الفصل 71: المقدمة
"نعم!" رد الجندي وتبع سونغ ياو من بعيد.
أمسك Zuo Huo بساعته وفكر فيما حدث للتو. كان لا يزال قلقًا بشأن بقاء سونغ ياو بمفرده في مدينة سانغ تشيو.
بعد النزول من القطار، كان Zuo Huo قلقًا من أن قلقه المفرط قد يخيف Song Yao. لم يبحث عن سونغ ياو على الفور. بدلاً من ذلك، ذهب إلى فريق الإنتاج للبحث عن مي تشاو.
لقد مر وقت طويل منذ أن التقيا آخر مرة. عندما رأى Mei Zhao Zuo Huo، سحبه لتناول مشروب بفارغ الصبر. لم زو هوو لم يرفض.
"الكابتن تسو، لماذا لديك الوقت لتأتي لرؤيتي؟"
زوه هوو لوى شفتيه. "لقد صادفت أحد معارفي، لذلك جئت لرؤيتك."
عند الحديث عن المعارف، لم تكن مي تشاو بحاجة إلى التفكير في معرفة أنها الفتاة التي أحبها Zuo Huo لسنوات عديدة.
"هل تتحدث عن الفتاة اللطيفة واليقظة؟" سكب وعاء من الشاي لـ Zuo Huo وطاردها.
لم Zuo Huo لا يدحض. "نعم، هي مطلقة الآن."
كان مي تشاو على وشك أن يقول إن هذه كانت في الواقع فرصة عندما سمع
يسأل Zuo Huo: "كيف حالك؟ سمعت… لا يمكنك التكاثر؟”
كاد مي تشاو أن يبصق الشاي الذي شربه عندما سأله قائده السابق مثل هذا السؤال. "ماذا... ما الخطب؟"
حدق فيه Zuo Huo وقال بعد فترة: "لا شيء. أنت وزوجتك قريبان جدًا، أليس كذلك؟ "
كان مي تشاو مذهولا. لماذا سأل مثل هذا السؤال؟
"نحن جيدون جدًا. حتى أنها ذهبت خصيصًا إلى المعبد لمساعدتي في طلب تعويذة السلامة. "
عند ذكر بانغ جياو، تجعدت شفاه مي تشاو وابتسمت ابتسامة متعجرفة. في ذلك الوقت، عندما تم تشخيص إصابته بالعقم في المستشفى، لم تشتك بانغ جياو من طلاقه فحسب، بل كانت أيضًا تعامله بشكل أفضل وأفضل طوال هذه السنوات.
عبس Zuo Huo عندما سمع هذا. "أنت ذاهب مع يو يونغ، أليس كذلك؟" تفاجأت مي تشاو. "كيف عرفت؟"
قال Zuo Huo بهدوء: "كان Yu Yong وPang Jiao في نفس الجيش في ذلك الوقت. في ذلك الوقت، كانت هناك شائعات كثيرة عنهم. أنت لم تشك في أي من هذا؟ "
فكرت مي تشاو في الأمر لفترة طويلة وشعرت أنه صحيح. "هذه كلها شائعات ينشرها هؤلاء الناس! هل تعتقد أنني لا أعرف أي نوع من الأشخاص هي زوجتي؟
"هل هذا صحيح؟" سخر Zuo Huo عندما سمع هذا. "نظرًا لحقيقة أننا أخوة، ما زلت أنصحك بالعودة إلى المنزل وإلقاء نظرة. علاوة على ذلك، أنت لا تعتقد حقًا أنك عقيم منذ الولادة، أليس كذلك؟ كان مي تشاو مذهولا. "ماذا تقصد؟"
نظر Zuo Huo إلى Mei Zhao. "حرفياً!"
نزل سونغ ياو من القطار وتوجه مباشرة إلى المدرسة.
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...