141-150

115 5 0
                                    


الفصل 141: وضع البطاقات على الطاولة

نعم، لقد كانت ملفتة للنظر للغاية. كانت بالتأكيد ستدخل إلى Qingbei!

عندما فكرت Guan Rong في الأمر، قامت بقياس حجم Song Yao. ولم تكن نتائجها سيئة، فقد كانت حسنة المظهر ومهذبة وقادرة على العمل. يمكن القول إنها أفضل مرشحة لزوجة الابن المثالية في عينيها.

وللأسف طلقت وأنجبت منها طفلا..

"لماذا طلقت زوجك السابق؟" سأل Guan Rong فجأة Song Yao.

"كافٍ! لم أحضر سونغ ياو لأجعلكما تستجوبانها!" عبس Zuo Huo، وكانت لهجته مستاءة للغاية.

حتى تعبير Zuo Jie كان قبيحًا. "هذا يكفي! لا تخيف الطفل!

حدق Guan Rong في Zuo Jie. "ماذا تعرف!"

وواصلت سؤال سونغ ياو: "هل تعتنين بطفل زوجك السابق بمفردك أم أنك تقومين بتربيته مع زوجك السابق؟"

أمسك سونغ ياو بيد زو هوو وقال بهدوء: "أنا من قام بتربيته بمفرده!"

ثم نظر Guan Rong إلى Song Yao.

إذا كان الأمر كذلك، فيمكن اعتبار سونغ ياو امرأة مستقلة.

قالت: فلماذا طُلقت؟

كان سونغ ياو صامتا لبعض الوقت. وروت كيف حمل يو يونغ الطفل الذي أنجبته بشق الأنفس لرفيقه الذي يعاني من العقم من أجل رد الجميل له.

"إذا كان الأمر كذلك، فإن زوجك السابق أحمق حقًا!" كانت لهجة Guan Rong غاضبة للغاية. لم تكن تتوقع أن تواجه سونغ ياو مثل هذه التجربة المأساوية.

يمكن لامرأة ريفية أن تأخذ زمام المبادرة لاقتراح الطلاق في مواجهة معاملة زوجها غير المعقولة. أعجبت Guan Rong بسونغ ياو من أعماق قلبها!

"ماذا حدث بعد ذلك؟ هل بدأت التعامل مع عائلتك؟ لقد وافق والديك أيضًا؟" سأل غوان رونغ مرة أخرى.

قال سونغ ياو: "أنا ممتن للغاية لأن والديّ وافقا على السماح لي بالخروج للقيام بأعمال تجارية. حتى أن والدتي ساعدتني في رعاية طفلي في المنزل دون شكوى. يمكن القول أنه إذا كنت راضيًا عن دعمهم، أخشى أنني لا أستطيع الوقوف هنا والتحدث معك!

كانت لهجة Song Yao صادقة جدًا لدرجة أن Guan Rong لم يستطع إلا أن يشعر بالتأثر.

"الطفل، أنت جيد حقا. إذا لم تصبحي زوجة ابني، فسوف أحبك بالتأكيد مثل ابنتي! إنه فقط كذلك…"

"هاه؟ ما هذا؟" صاح Zuo Jie في مفاجأة.

نظر Guan Rong في اتجاه الصوت. اتضح أن الهدية التي اشتراها سونغ ياو سقطت على الأرض، وكشفت عن عدد قليل من ريش الطاووس.

عبس Guan Rong وجلس القرفصاء لالتقاطه. "ماذا فعلت

قال سونغ ياو: "عمتي، لا أعرف ماذا أشتري لك في أول لقاء لنا. هذا فستان رقص مع ريش الطاووس النقي. انا آمل انك لا تمانع…"

بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن