الفصل 41: معركة اللعنة
"قف!"
استدار سونغ ياو ورأى يو يونغ يندفع نحوهم.
ناقش القرويون الذين كانوا يشاهدون الضجة بحماس. قالوا جميعًا أن يو يونغ جاء خصيصًا لدعم سونغ ياو.
"كنت أعرف. ليس هناك عداء بين عشية وضحاها بين هذين الزوجين! إذا سألتني، يجب على هذين الزوجين أن يتزوجا مرة أخرى!
"صحيح. حتى لو تم توضيح سوء التفاهم، فلا يزال يتعين علينا الاحتفال به معًا! أي زوج وزوجة لا يتشاجران؟
عند سماع ذلك، زمت سونغ ياو شفتيها في اشمئزاز وتمنت أن تتمكن من البقاء على بعد عشرات الأمتار من يو يونغ.
الزواج مرة أخرى؟ يمكن أن ينسى ذلك لبقية حياته!
لاحظ يو يونغ بطبيعة الحال تصرفات سونغ ياو المزدرية ووقف على الفور راسخًا على الأرض.
"أوه! الأخ يونغ، لقد أتيت في الوقت المناسب! تعال وكن القاضي بالنسبة لنا! لقد قلت أن سونغ ياو عادة ما تبدو كزوجة صغيرة لطيفة وضعيفة. من كان يظن أنها كانت نبابة؟ انظر كيف ضربتني!» بكت الأرملة وانغ مثل زهرة الكمثرى تحت المطر. بينما كانت تتحدث، أظهرت ليو يونغ العلامة التي تركها سونغ ياو على وجهها على وجهها.
كانت على وشك لمس يو يونغ في وضح النهار!
"هذا يكفي!" دفع يو يونغ الأرملة وانغ بعيدًا في حالة من الاشمئزاز. "إنه خطأ سونغ ياو لأنه ضربك! ولكن لماذا لا ترى ما قلته؟ أخت الزوج وانغ، كلماتك غير سارة حقًا في بعض الأحيان! "
"كيف يمكنك إلقاء اللوم علي!"
كانت الأرملة وانغ قلقة للغاية لدرجة أن الدموع كانت على وشك السقوط من عينيها. "الأخ يونغ! لمن أقول هذا؟ ليس الأمر حقًا أن كلمات أخت الزوج غير سارة! لماذا تعتقد أنك أعطيت هذا الطفل بعيدا؟ هل هذا لأن سونغ ياو لم تنجب طفلك على الإطلاق؟ "
بمجرد قول هذه الكلمات، أصبحت وجوه الجميع مظلمة. وكان يو يونغ أكثر غضبا!
لقد قبض قبضتيه بإحكام لقمع غضبه، خوفا من أن يضرب شخصا ما على الفور!
كان من الواضح أن الأرملة وانغ لم تدرك الخطر. عندما رأت أن الآخرين كانوا صامتين، قالت بمتعجرفة: "هل أنا على حق؟ من يعرف أي رجل كان نذل سونغ ياو حاملاً في ذلك الوقت؟ أخشى أن سونغ ياو لا يعرف حتى، أليس كذلك؟"
عندما رأى القرويون ذلك، سحبوا الأرملة وانغ بسرعة إلى الخلف. "الأرملة وانغ، لا تقل الكثير، حسنًا؟"
رأى الجميع يو يونغ يقبض قبضتيه. إذا ضرب شخص ما في وقت لاحق، فإن الأمور لن تنتهي على خير!
بشكل غير متوقع، بينما كان يو كوراج على وشك أن يقول شيئًا ما، رأى سونغ ياو يتحرر من زوجة عائلة ليو الشابة التي كانت تسحبها وتندفع للأمام للتغلب على الأرملة وانغ!
أنت تقرأ
بعد السيطرة على القدر، قمت بإعادة تشكيل الحياة مع ابني
Fantasyالحالة مكتمل المؤلف Ideal Belly. الفصول 270 كان لدى سونغ ياو حلم. حلمت أنها. والدة أحد الأشرار الرئيسيين في إحدى الروايات. تصادف أن تلخص الرواية العالم الذي عاشت فيه! في الرواية، كانت سونغ ياو شخصية جانبية تطرق المؤلف إلى خلفيتها لفترة وجيزة. وم...