الحدس

97 6 0
                                    

- قرية المعالجين / خيمة الرئيس


- ماكس : أدرك كذلك أنك رفضّت من قبل رفيقك ... وأنك تملكين قوى خاصة تستعملينها في الظلال. أليس كذلك أيها الحارس السابق ..

امتعض وجه بيلا وظهر الإستفزاز عليه .

- بيلا كانت من قبيلة المعالجين ، وهم بشر عاديون وسط الأجناس الأخرى ، مستئذبين ، مصاصي الدماء ، سحرة ، سايرين ، العنقاوات وهجائن آخرى . كل هذه المخلوقات تعيش بسلام ضمن حدود متفقٍ عليّها ..

- المعالج إنسان كامل . لكن بيلا ليس من الأغلبية الساحقة ،هي سليلة لقبيلة قوية بالدرجة الأولى ، أحد هجائن السحرة ، أفراد متلاعبون بالطّاقة ، وكل مخلوق مهما كان جنسه وتكويّن جسده بما انه يملك روحاً فهو يملك طاقّة ، قوته ، مشاعره ، ذكرياته ، أي شيئ معنوّي يخص كيمياء جسمه ... بيلا كانت واهمّة ، من ضمن قبيلة الوهّم التي لطالما جاورت قبيلة المعالجين وتساوّت معها في المظهر الإنساني .

- الواهمون أشد فتكا وأكثر حيلة ولدهاءهم وطمعهم إنقسموا لخدمة الأجناس الأخرى على حدى، وكلٌ أظهر ولاءه لمن يخدم مصالحه أكثر ، يعملون في الظّل ومن النوع الذي يهيمن على الطرف الآخر بمجرد الإتصال الجسدي .

- يمكن للواهم العادي أن يدخل أعماق عقل الضحية وذكرياته ،عدى عن إستطاعته قراءة هالة الشخص و حدود قدرته بالإضافة إلى الحدس القوي .

- بيلا إستطاعت حماية القبيلة في الظلال من الأجناس الأخرى وخصوصا الساحرات ،دربت في صغرها عند اكتشاف قوتها على يد مستئذب ،ما يكفي للدفاع على النفس فقط لكنها لم تكن بحاجة للمواجهة مع أي عدو.
بمجرد اتصال بسيط بالعين حينها ترتبط حقول الطاقة للطرفين ويبدو كل طرف بضخ مشاعر في الأخر حينها تستطيع تحويل الوسط والتلاعب بالحواس .

- هكذا استطاعت إخفاء هالتها ورائحتها طوال هذا الوقت ،وحماية الأعشاب والعقاقير النادرة من أيادي الساحرات . كذلك قدرتها جعلها تتعرف على رفيقها الذي كان روجر رغم عدم إستطاعته التحول إلى نصفه البشري في بادئ الامر .... لكن بعد رفضها اصبحت أكثر حزنا ،جعلها أقل تركيزً ،حينها التقت بذئبة غريبة عنها وسط الغابة حيث دورياتها المعتادة .صادقتها ومن ثم حكت بيلا لتلك الفتاة قصتها ..يبدو أن بيلا كشفت غطائها من هنا .

بيلا بأسى : كيف عرفت بأمري ؟

-ماكس يرد يتفاخر يعلم أنه أصبح يسيطر على الموقف: الغريب الذي كنت تحكين له عن رفيقك ، كانت أوميغا لدي .وتلك الاوميغا . لم تكن لوحدها دائما حتى لو استطعت محو ذكريات الاوميغا بقي رفيقها شاهدا عليك ..

بيلا : ....

ماكس : هكذا فقدت إحترافيتك في كونك حارسة للقبيلة. كذلك أرهقت نفسك بما فيه الكفاية في مركز الاستشفاء ،لذا ما رايك بمكان جديد وبداية جديدة.

رفيق آخر..| Another Mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن