نحن أكرمان

45 4 9
                                    


بعد 15 سنة / حدود الممالك .

- تّمت دعوّتي إلى إحتفال يخّص أحد القطعان الثلاثة لأويمياكون ، وجد الآلفا الخاص بهم رفيقته آخيراً ، كان إسمه " دين "  أحد الفتيّة الذين كانوا يمزحون مع بيلا في صغرهم والذي تقّدم ووعدني بحمايتها حتى ولو أوصله ذلك للموت .

- تّم تجهيز منزل خاص ، لإستقبالي وعائلتي قبل يوم الزفاف ، الجو صاخب في مكان إقامتنا ،فوضى منظّمة بسبب أبنائي ..

- أنّجبت لي بيلا  سبعة أبناء ،  التوأمان  إيريك وإيان
ليّام ، دايمون ، صونيا ، ليث وكارولين ... الجميع كان مزيج بيني وبين بيلا ،  وهم إمّا متساوين معي في الطول أو أطول   وهذا يزعجبني .

ورثوا عيون والدتهم و إبتسامتها المشرقة لدرجة أن هيبتهم تذهب أدراج الرياح بمجرد الضحك .... صونيا كانت صورة طبق الأصل عن أمها  في شعرها المجعد  وحتى في شخصيّتها ، وكارولين كانت الوحيدة ذات الأعيّن الرمادية شخصيّتها هادئة كانت أسهل إبن لتربيّته ..

- أرادت بيلا إنجاب المزيد ، لكنها لم تستطيع التوفيق بين مكانتها وتربيّة أبناءها .بالنسبة لقدراتهم ، كان الجميع مستئذباً فقط ، صونيّا واهمة فقط . أمّا ليّام و كارولين ورثا قوة الوهم ، كما إمتلكا تكويناً جسديّا مختلف .

- كان هناك تجمعات مشتركة لجميع أطفال القطعان حين يقتربون من سن البلوغ و التحّول ويختلف ذلك من فرد لآخر ، عندما كان ليّام يتدرب  واقترب تحوّله ، دفع طفليّن على جانبيّه  بجانحيّه لأنه كان عنقاء فعلاً ، لطالما أخبر الجميع أنه يشعر بالحنين حين ينظر إلى السماء .

- كارولين  تشبهه تأخر تحولها وإمتلكت ساقيّن أضعف .إتضّح أن الشعر الأبيض لا علاقة له بجيناتي ، بل كان دمّي شيئ نادر الوجود وقويّ جداً .. 

- علينا حضور حفلة الآن ، صرخت عليهم من الطابق الأرضيّ

ليفاي  : أوي .... من الأفضل لكم أن تكونوا إنتهيتم من هرائكم .

-بيلا : الجميع إنتهى أنا فقط أسرّح شعر صونيا .

- كارولين : ... أبتّي هل يمكنني التحدث إليك على إنفراد .

- نزّل الأولاد من على السلالم بصخّب وبيلا معهم ، عندما خرجوا أشرت لبيلا بأننّي في الحديقة مع كارولين ، هي جادّة دائما  وكانت هذه المرّة الأولى التي تطلب حديثاً خاصاً فأخذته على محمل الجدّ .

- كارولين : أريد إخبارك ، بشيئ فعلته .. شيئ خاطئ .

- ليفاي :  ما هو ؟

- كارولين :  لقد كنت أسبح في البحيّرة ليلا ... ورأيت شخصاً ، يُّحلق في السماء ، لقد لاحظته قبل أن يراني وعندما بقيّت  أراقبه بهدوء إقترب أكثر .

- ليفاي : .....

- كارولين: سألنّي إن كنت أعرف مستئذباً بإسم ، "أكرمان" أول على الأقل يملك علاقة بالإسم ..... قال أن إسمه "كيّني أكرمان " وأنه ....

رفيق آخر..| Another Mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن