وجهة نظر بيلا :
- ذكريات الماضي
- أتقدم وسط الغابة وأنا ألهث ....علي إيجاد "داسك " وترك بعض المؤونة الكافية له ، في الأيام التالية ستطغى الثلوج على الوسط ولن أستطيع الإلتقاء به كما كنت .
- تقدمت لنفس البقعة كان يغير مكانه دورياً ،هناك شجرة ذا تجويف كبير الشجرة تقريباَ فارغة من الداخل وضعت له المؤونة وذهبت في حال سبيلي ..
- عدت إلى القرية ، دخلت مركز الإستشفاء قمت بتقطيب جرح كتف أحد المستئذبين، كنت أنا وميرا من نعتني بهم ..بسبب الرابطة أغلب من كان يحضر أو يطلبنا كان له رفيق وأنا و ميرا نجيد التعامل مع شرارة الغيرة النابعة من الطرف الأخر أو أنثى الذئاب بالتحديد.
- أنا أكثر من تعامل معهم ، بسبب هوسي وحبي لهم أتقنت عملي أكثر وفهمت تشريح أجسادهم حتى ..أنا معروفة أكثر بإسمي بينهم وصل الأمر إلى مصادقة البعض وتجاوز الأحاديث الرسمية ،وهذا كان في نفس الوقت غطاءاً جيداً لحقيقتي .
- في البستان خارج مركز الإستشفاء تحدثت مع "باولا " مستئذبة تمكنت في يوم من إنقاذ إبنها من حمى شديدة ، هي فتاة أكبر مني بقليل بشرة داكنة وحادة الملامح و الطبّاع عند الغضب ربما أكثر رجولة من رفيقها وأنا الوحيدة التي أستطيع التوافق معها .. قالت أنها ستبقى مدينة لي عندما تحسنت حالة إبنها و يبدو أنه الوقت المناسب لرد الدين .
طلبت دعمها لي بالكتب فرفيقها أمين للمكتبة الكبرى بالمملكة .. : سأكون ممتنة حقاً إن كان بإمكانك توفير المزيد من الكتب الخاص بكم .
ردت علي باولاّ وهي تسخر مني : رويدا رويدا يا فتاة لا يمكنني إحضار رف بأكمله هنا سيلاحظ الكل هذا ..- بيلا: أنت ترسلين ثلاثة كتب فقط في كل مرة.
- باولا : كان عليك أن تكوني أكثر إمتناناً ، هذه المرة أحضرت كتاباً فقط .
- قلت بغضب : لماذااااا!
- باولا : أيتها المعتوهة إصمتي ... أنت فقط من تملكين هذا الامتياز لأنك معروفة بيننا ، وهذه أوامر الألفا فقط أنت محظوظة أننا إستطعنا إقناعه .
- بيلا : أتعلمين ! لو إلتقيت بالألفا وجه لوجه لإستطعت إقناعه أفضل منك !!.... لما علي أن أنتظرك كل هذه المدة ..قارب الشتاء على الإنتهاء ولم أخطط حتى لما أريد قطفه ...
- باولا : لماذا تتحدثين هكذا أنتم تملكون مخزون كبيرا بالإضافة إلى أن الربيع فصل وليس مجرد يوم
بيلا : أيتها المتفاخرة !!هناك نباتات تزهر ثلاثة أيام في السنة وهناك من يزهر ليلا أتعلمين الأن أهمية التقويم...؟- إستوعبت باولا وجهة نظري لكن لا يبدو أنه هناك شيئ لفعله : على كل ... هذا ما نمسكه بين أيدينا يحتوي على نباتات الربط والإنفصال ..إنه أقرب كتاب للشعوذة فهو محظور صدقيني سأنفى من قطيعي لو وقع هذا الكتاب بيد ساحرة ...
أنت تقرأ
رفيق آخر..| Another Mate
Lobisomem- ليفاي : أهو رفيقك ....؟ - بيلا : ... - ليفاي : أهو رفيقك !!!لا تخفّي الوووسم اللعين . - أصّررت على حروفيّ ، قمت بلوّمها دون وعيّ ،و أنا من تخلّيت عنها ...زمّت شفاهها عن الحديث وأخفظت رأسها بحسرة ،ثم كانت طريقة كلامها وهي تخطف أنفاسها لتستطي...