البحث المستمر

36 3 1
                                    


مملكة المستأذبين 

-فصل  الشتاء  /بيت القطيع الأكبر /ساحة التدريب .
                     

- أغه....

كتَّم ذلك الشاب أنفاسه وصّر على أسنانه .يحاول أن يخرج مهزوماً لكن قادراً على الوقوف .

- ليفاي : أتحاول التدرّب أم التباهي ؟..... التالي .

- جميع الأنظار تتحول إلى ليفاي أثناء التدريب ويشترط الألفا الحاكم على مراقبة كل حركاته للتعوّد على السرعة الهائلة في التسديد ومواكبة تغيرات وأنماط دفاعه وهجومه . 

- تحرك صاحب الدوّر إلى الوسط وإختار نوع المواجهة

- "  أنا أجيد القتال بالخناجر سيديّ ".

- تقدّم ليفاي إلى الطاولة التي وضعت بها مختلف  الأسلحة ، جعل الألفا الحاكم ليفاي بمثابة إختبار لجميع الجنود . وعلى كل واحد منهم إختيار أسلوبه الأمثل لإثبات نفسه . هذا الأخير إختار الخناجر فأخذ ليفاي واحداً من الطاولة رغم أن خصمّه يحمل ثلاثة في جعبته .

- المثير للغرابة أن جنود  القطيع الأكبر للمملكة ، لم يستطيعوا الإطاحة به لحد الآن ..ولايزال كل شخص منهم يتعرضّ للخيبة .

- ليفاي : إبدء ..

- كان الخصّم شاباً رشيقاً مثل ليفاي ، بشعر اسود وعيون حادة عسلية ..بدء كلاهما بالدوران وكسر الفراغ بينهما تدريجياً عندما تحرك الشاب للهجوم  ورفع يديه  خدش ليفاي  معصم يده الأخرى الآخر  وتفادى  الهجوم بالدوران ..

- ليفاي :  هدف بعيد .... مجدداً

من الأعلى كان الألفا الحاكم يراقب الوضع وإنضّم له البيتا جوزيف :

- جوزيف : لم أعتقد يوماً أنك ستتخلى عنيّ..

- الألفا الحاكم: لم أفعل .. ما بك ؟

- جوزيف: لقد إنتشرت أقاويل ... بأنك ستعيّنه البيتا ..

الألفا الحاكم: البيتا العسكري ... سيكون مسؤول على الجانب العسكري للمملكة ، أريد أن أستفيد قوته ، إنه هائل .

- جوزيف:.......

- الألفا  الحاكم  : وستبقى أنت البيتا ..

- جوزيف: لا وجود لإثنان من البيتا ..

- الألفا  الحاكم : سيكون لها وجود في مملكتي ، في النهاية أنا من أضع القواعد .

أعاد الكل الإنتباه للمواجهة بين ليفاي والشاب .
لقد كان ليفاي يحوم حول الشاب ويقوم بخدشه في أماكن معينه و في عدة وضعيات .  إنخفظ ليفايّ و  دفع جسده  للدوران بركبتيه  وقد خدش الشاب خلف ركبته ثم وقف وإستدار بسرعة فنجح الشاب في خدشه على وجنته ..

رفيق آخر..| Another Mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن