هل لازلتِ...؟

38 5 2
                                    

 
                         وجهة نظر بيلا :

الوقت الحالي /أويمياكون - الصيف

- ستكون طرق الحفظ مختلفة ، وهناك أعشاب سيتم إستعمالها و تحويلها لمرهم  أو  ترياقّ .. سنبدأ بالأعشاب التي تستعمل عادة للتسممّ ..

- رفعت فتاة شقراء بعيون جليدية يدها    تبدو في سنواتها الأولى من البلوغ  تدعى تاليا : . هل سنحفظها في مكان واحد ..؟

- بيلا :  أجل سيحفظ لديّ. بما أنني الوحيدة التي لازلت تستعمل المدفأة ..

- إنتشرت ضحكات خفيفة  في التجمع الصغير الذي أعقده دائما في كوخي .. الجميع تعّود عليّ وتلقّيت الإحترام المستحق من القطيع .. 

- تاليا : آنستي هل تستطيعين حضور مراسم الرضع .؟

- بيلا :  ماهي ،ما الذي سيحدث ؟

- تاليا : سنأخذ المواليد لنهر أويمياكون ، ونغمس الرضيع به ثلاث مرات كي يستطيع الرضيع التأقلم مع مناخ المنطقة ، سيساعده هذا في التحمّل حتى يتحوّل إلى ذئبه .

- بيلا : أظننّي سأسأل الألفا إن كان يأذن لي سآتي ... الآن إنتهى هذا التجمع ، هل تريدون الرحيل أم البقاء لشرب شيئ ساخن معيّ ؟.

- تاليا : أريد البقاء للتحدث معك ..

- بيلا :  سأحضر بعض الشايّ .

- دخلت إلى جزء صغير من الكوخ ، أعتبره مطبخيّ ، وضعت حزمة من الأعشّاب في الماء الساخن  وإلتقط سمعيّ بعض الكلمات نبرة مصّرة وصوت منخّفض  ..

- لا إنها ليست كذلك ..!!

- عدت إلى الغرفة التيّ إجتمعنا بها ووضعت الصينية مع بعض الكعك للفتيات ثم بدئت بصّب الشاي وتبادل أطراف الحديث معهن .

- بيلا : إذا تاليا مالذي تريدين التحدث عنه ؟

- تاليا : في الواقع أريد أن أسئلك عن عمرك ...

- بيلا : كم تظنين ؟

- تاليا : امم  تبدين 17 سنة .

- بيلا : ههه عمري 25 سنة ...

شهقت الفتيات ،أظهرن التعجب وتبادلن النظّرات.

- تاليا : إذاً هل وجدتي رفيقك.. ؟

-' لما على الجميع أن يذكرني به ' : أجل أنا أملك رفيقاً ..

- تاليا  : حقاً .... كيف هو ؟

- بيلا : مستئذب ... إنه شخص قويّ وهادئ .

- سمعت الفتيات يتنفسن الصعداء ، مثلما نرتاح عندما  تتلاشى أكبر مخاوفنا ، كنت أعرف سبب سؤالهم ، خوفهم وحثهم لتاليا  بأن تسألني كونها عفوية  لأن الباقيّ  إختار عدم التعمق معيّ ،فكرة  أن فتاة غريبة ستأخذ الألفا عنهم وهم أحق به ، أو أنني  سأكون اللونا ! كنت أراها في وجوههم .

رفيق آخر..| Another Mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن