الفصل 16

639 39 3
                                    

  روري استيقظت مرة أخرى على صوت المنبه الصاخب، مما جعل وجهها الجميل يتقلص.

جلست بتكاسل وفركت عينيها قبل أن تخرج تنهيدة خيبة أمل من فمها. "كنت قريبة جداً من قتل ذلك الشخص في حلمي... لماذا كان علي أن أستيقظ؟"

بسبب حلمها، لم تستطع روري إلا أن تشعر ببعض الانزعاج في أول الصباح.

بمزاج منخفض، نزلت روري من سريرها وبدأت تستعد لليوم. كانت عيناها ناعستين والعالم من حولها لا يزال ضبابياً.

عند فتح الباب، شمّت روري رائحة لذيذة تأتي من الجانب الآخر من الباب مما جعل معدتها الجائعة تصرخ.

رفعت حاجبيها.

هل كان نوكس يطبخ؟

التفكير في الوجه البارد من تلك الليلة الذي يحمل هالة تحكم العالم لم تستطع روري تصوره.

أمام المرآة، التقطت روري انعكاسًا لنفسها في ملابس النوم.

لحسن الحظ، كان سوء التغذية في جسدها يغطي مرة أخرى منحنياتها الأنثوية مما يسهل عليها التظاهر بأنها صبي.

مشطت روري شعرها الأشعث للخلف وفتحت الباب. لكنها لم تقترب من المطبخ، بل تسللت بسرعة إلى الحمام.

كانت تعلم بالفعل أن شخصًا مثل نوكس لن يعطيها أي طعام، فلماذا تعذب نفسها بالنظر إليه. كانت الرائحة وحدها كافية لتعلم أنه ماهر في الطبخ.

كان الدش الدافئ كافياً لإيقاظ روري تماماً كما أنهت روتينها الصباحي. مثل اليوم السابق، وضعت شعرها في الجل قبل مغادرة الحمام.

بعد التفكير في الأحداث التي وقعت في يومها الأول بالجامعة، استنتجت أنها كانت تُحدق فيها كثيراً بسبب مظهر هذا الجسد. لكن، ما علاقتها بالأمر؟

فقط لأن الناس يحدقون بشكل غير مريح لا يعني أنها ستغطي نفسها. في رأيها، كان جمال هذا الجسد مغطيًا بما يكفي.

غادرت روري الحمام بعد أن ارتدت ملابسها المدرسية بشكل صحيح.

"انتظري لحظة." جاء صوت من خلفها بلهجة روسية خفيفة قبل أن تفتح الباب.

وميضت عينا روري الرماديتان بانزعاج قبل أن تستدير بابتسامة متكيفة. لكنها لم تستطع الحفاظ عليها إذ ظهر على شفتيها ارتعاش خفيف.

"صباح الخير، السيد ميخالسن." اتخذت عيناها نظرة ساخرة وابتسامتها المتكيفة تحولت بسرعة إلى شريرة. كانت كالملاك الذي تحول إلى شيطان. "لا عرض عاري اليوم؟ كم هو مخيب للآمال."

تجاهله. وجدت أنه مرهق أن تكون مزيفة في حياتها السابقة وكان الأمر أسوأ عندما تكون متعبة وجائعة.

عند سماع تلميحها الأنيق، قرر نوكس تجاهله. لم يتغير وجهه البارد على الإطلاق بينما قدم لها قطعة ورق مع قلم.

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن