الفصل 11 : أول لقاء: روري تفوز

752 55 5
                                    

"الاسم." دون أن يمنحها  لحظة للتفكير، طلب منها اسمها  مرة أخرى  .

أثارت البرودة التي تعكسها عينيه الزرقاويتين الجليديتين  قشعريرة في جسدها.

زادت الشكوك في قلب روري بأن هناك   سوء فهم بينهما ، ومع ذلك، لم تستطع  إنكار الخطر الذي ينبعث من الشخص الواقف أمامها.

عندما أمسك بها، شعرت بوضوح بملمس كفيه الخشن  الذي  يشبه ذلك الذي امتلكه حراسها في حياتها السابقة.

يبدو أنه كان مقاتلا مدربا ،  ولم تكن تحب فكرة المخاطرة بحياتها الثانية دون حاجة .

جالت  عيون روري الرمادية بسرعة في الغرفة بحثًا عن مخرج للمرة الأخيرة   قبل أن ترتسم  على وجهها ابتسامة تأسر الأنفاس.

كإشارة للاستسلام، رفعت ببطء يديها في الهواء.

"أعتذر بشدة، أيها السيد، يبدو أن هناك سوء فهم بيننا . لماذا لا نتصرف كالبالغين ونكتشف ما يجري هنا ؟" كانت عيناها مشرقتين ببراءة.

التغيير الكامل في السلوك جعل  الرجل يقطب حاجبيه قليلاً بارتباك، ومع ذلك، لم يقل أي شيء.

اعتبرت روري صمته إشارة للموافقة، فنهضت من الأرض لتنفض ملابسها. و بسبب قربهما، اتخذ الغازي بضع خطوات للوراء عندما قامت روري بالنهوض. "والآن، ماذا لو قمنا بتبادل بطاقات الطلاب مع بعضنا البعض للتعارف؟"

لإظهار صدقها، مدت يدها داخل حقيبتها وبدأت في البحث.

كانت حركاتها ثابتة ولكن كانت  ذات غرض، مما جعلها تبدو وكأنها تبحث بإخلاص عن بطاقة الطالب خاصتها .

ومع ذلك، لم يلتقط الرجل  أي شيء وظل ثابتاً ينظر لها  كالجبل الجليدي. كانت هذه أول مرة تلتقي فيها روري بشخص بارد هكذا بخلاف نفسها!

و هكذا فشلت خطتها  لتشتيت انتباه  الغازي رسميًا.

شعرت روري بعرق بارد ينزل على ظهرها فاضطرت للجوء إلى آخر خطة للهروب من هذا المأزق.

صرت أسنانها ، بينما يدها ما زالت   داخل حقيبتها المدرسية تبحث عن شيء قبل أن تمسك    قطعة بلاستيكية.

تلألأت عيناها بشكل مخادع عندما شعرت بشكل مألوف لجهاز الصاعق الكهربائي . كما خمنت ، حتى وريث غير محبوب يجب أن يكون لديه سلاح   للدفاع عن نفسه .

"أ ما زلت لم تجدها بعد ؟" قاطع  صوت الغازي  "البحث" الخاص بروري، مما أدى إلى  ظهور  ابتسامة محرجة على وجهها .

بسبب الاحراج الواضح على وجهها، قامت بحك  مؤخرة  رأسها بتوتر. "يبدو أنني تركت بطاقتي  في السيارة."

ارتبكت روري قليلاً وهزت   رأسها بإحباط. "أحيانًا أتصرف مثل شخص غبي. هل تمانع إذا اتصلت بأمي بسرعة لأطلب منها إحضارها؟ ستُوضح الموقف بالتأكيد."

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن