الفصل 35 - التعادل؟
لم ترد روري على نوكس على الفور. وبحركة مطولة، التقطت ملعقتها وأكلت المزيد من الحساء.
أصبح الملفوف بداخلها باردًا ورطبًا بسبب تجاهلها؛ ومع ذلك، لاحظت روري ذلك ببراعة. كانت عيناها المحبطتان هادئتين مثل السماء قبل العاصفة لكنها كانت تحمل جليدًا في أعماقها.
أخبرها نوكس ألا تلعب الألعاب، وهو ما لم تفعله بعد، فالمخاطر المحسوبة قصة أخرى. كانت تفضل الحصول على مجموعة من المعلومات عنه للتلاعب بهذه المحادثة بشكل أكبر.
عادةً إذا لم تفعل ذلك، فستكون على الجانب السلبي من المعاملة التجارية.
هددت ابتسامة شريرة بالنمو على شفتيها بينما ارتعشتا قليلاً.
ما لم يعرفه نوكس هو أنه من الناحية الفنية، على الرغم من سجلاتها، كانت غير معروفة له تمامًا كما كان هو بالنسبة لها.
كانت ثغرة وحاجزًا يمكنها استغلاله. إذا لعبت هذا بشكل صحيح، فلن يكون نوكس تهديدًا كبيرًا لها أو لأمها بعد الآن.
أين تعلمت اللغة الروسية؟ كان والدها يتحدث ثماني لغات وجعلها تتعلمها كلها. مهاراتها في الكمبيوتر؟ كانت تصنع أجهزة الكمبيوتر في سن السابعة.
كانت هذه معلومات لا ينبغي منطقيًا أن توجد إذا كانت روري. كانت تشك بشدة في أن تقنية أو سحر إعادة الميلاد كانت شيئًا معروفًا على نطاق واسع؛ لذلك، ماذا يعرف نوكس عنها حقًا؟
"أنا لست عاملة جيدة جدًا لذا سأتدهور. لست متأكدًا من سبب رغبتك في أن أعمل لديك على أي حال يا سيد ميخالسون."
تجعد حواجب نوكس. هل كان يحاول الكذب؟ كان مخلصًا جدًا لفنه لدرجة أن نوكس كان يكاد يصدقه. ومع ذلك، لم يستطع التخلص من الصور المتداخلة لروري والهاكر.
الهالة والغطرسة، كل هذا كان متشابهًا للغاية. أيضًا، شخص مثله وجد شخصين مثيرين للاهتمام في نفس الوقت؟ مستحيل. لم يستطع روري خداعه.
دفع نوكس وعاءه بعيدًا وانحنى على الطاولة. "اعترف بذلك يا سيد هاينز، لقد كنت أنت من اخترقت كلاود. بعد خسارته أمامي، تمكن فريق كلاود من معرفة مصدر الإشارة. محاولة الكذب ستكون غبية في هذه المرحلة."
قرصت روري يدها التي كانت مطوية على رأسها بتكتم لمنع قدرتها التنافسية من الاشتعال. من الذي خسر أمامك بالضبط؟! لماذا لا تستطيع تذكر ذلك على الإطلاق؟
أيضًا، إذا لم تدمر رأسها شخصيًا، فقد تفكر في خداعه.
تجمدت الغرفة عند تصريح روري التالي، "ماذا لو فعلت ذلك؟" انكمشت شفتاها وظهرت الابتسامة الشريرة التي كانت تضايق شفتيها بالكامل. أظهر اللمعان في عينيها والترقب على وجهها نيتها في المزاح. توقف
أنت تقرأ
الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسي
Akcjaتعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أجل المال. فقد قتل لوك والدتها واستولى على كل ثروتها، وتركها بلا مال أو موروث. فأقسمت فيكتوريا أنها...