الفصل 14 - الجولة الثانية: التعادل
"الآن أريدك أن تنظر إلى رقم الغرفة على كلا البطاقتين."
قام نوكس بما أملته عليه روري ونظر إلى أرقام الغرف على البطاقتين. كلا بطاقتي الطالب كانت تشير إلى الغرفة A576.
" اسمك روري هاينز، أليس كذلك؟
"نعم... لكن هذا ليس مهمًا- مهلا ماذا تفعل؟"
رفت عينا روري عندما رأت نوكس ينهض بالبطاقات في يده.
"سأذهب للاتصال بشرطة الحرم الجامعي بالطبع."
توجه نوكس نحو غرفة المعيشة بوجه بارد.
تفاعلت روري تلقائيًا وأمسكت بطرف منشفة نوكس بقبضة محكمة. لا عجب أن نوكس لم ينخرط غي مفاوضات التي تتعلق بالأمور التجارية في حياتها السابقة، بعد كل شيء، ألن تجعله طريقته الفظة في النقاش العدو الأول بهذه الطريقة؟!
"ما رأيك أن تهدأ قليلاً لنتحدث؟"
لحسن الحظ، توقفت خطواته ثم ألقى نظرة حادة على طرف المنشفة كادت أن تحرق يدها.
"هل تهددني؟" ابتسم نوكس بلطف، ولكن لسبب ما جعلته الابتسامة يبدو أكثر رعبًا مرات عدة.
"فقط إذا اتخذت خطوة أخرى. بصراحة ،أنا لا أمانع طريقة أخرى ؛مثلا..." سقط نظرها على جسم نوكس. "عرض مجاني لن يكون سيئًا..."
تغير لون وجهه من الأسود إلى الأخضر. "يا لوقاحتك."
ومع ذلك، لم يتخذ خطوة أخرى بل اكتفى فقط بوضع ذراعيه حول صدره.
"ماذا تريد؟"
"ببساطة أريدك أن تفكر جيدا في الوضع بأكمله قبل أن تقرر الاتصال بالشرطة."
رفعت روري كم قميصها الأبيض كاشفة عن كدمة على ذراعها الشاحبة. لونها الداكن سيجعل أي شخص يشعر بالقلق.
ثم استخدمت يدها لتغطيها جزئيًا وهي تنزل كمها.
نظرت إلى أعلى لترى الحيرة على وجه نوكس .
لم يكن يعتقد حقًا أنه استخدم هذا القدر من القوة الذي تسبب في تلك الكدمة.
لكنه لم يعلم أن روري خدعته باستخدام مكياج قديم يعود إلى روري السابقة.
"الآن بهذا يمكنني أن أحول القضية إلى دفاع عن النفس. لدى هاينز الكثير من المحامين لدعمي."
استمع نوكس إلى صوتها الهادئ مما أثار بريقًا خطيرًا في عينيه الباردتين.
"أنا نوكس ميكالسن، هل تعتقدين أنني سأخاف من ذلك؟"
شعرت روري برعشة تتسلل إلى عمودها الفقري كما لو أن الغرفة من حولها أصبحت أكثر برودة عشر مرات. أخبرتها غريزة البقاء على قيد الحياة بالتراجع الآن، لكن لم يكن لديها خيار في هذا الشأن.
أنت تقرأ
الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسي
Actionتعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أجل المال. فقد قتل لوك والدتها واستولى على كل ثروتها، وتركها بلا مال أو موروث. فأقسمت فيكتوريا أنها...