قضت روري ووالدتها وجبتهما الأخيرة مغا ، ولكن بعد ذلك شعر قلب روري بالتقل. من كان يعرف بالضبط كم من الوقت سيستغرق حتى يروا بعضهما البعض مرة أخرى .
كانت حاليا في غرفة المعيشة الخاصة بهم تكتب على الكمبيوتر. لقد أجرت الكثير من الأبحاث حول روري وعائلة هاينز استعدادا لاجتماع العائلة، لكنها لم تنظر أبدا في كلية السيادة.
عندما وجدت موقع المدرسة، قامت روري بمسحها ضوئيا. فكرت في ذهنها ، إلى أي مدى يمكن أن تكون الكلية سيئة.
لم تتح لها الفرصة مطلقا للذهاب إلى واحدة في حياتها السابقة حيث تم إلقاؤها مباشرة في عالم الأعمال.
بالنظر لما حدث لروري استطاعت أن تخمن أن الكلية لديها مشكلة تنمر. لحسن الحظ، كانت مرنة للغاية،لكن لسوء الحظ، كانت مرنة عقليا فقط، أما جسديًا فيمكن لأي شخص أن يتغلب عليها بسرعة.كان جسدها في حالة سيئة ، لذا بدأت في كتابة لائحة من المهام للقيام بها في المستقبل ، فلم يعد عالمها كما كان من قبل ولم يعد بإمكانها البدء مباشرة في إعادة إنشاء إمبراطورية تكنولوجية.
على الرغم من أنها لم تهتم بهذا كثيرا. لأنها وإن كانت قد حققت تقدُّمًا كبيرًا في حياتها السابقة، إلا أنها لا تزال تحمل عيوبًا لا يمكن إصلاحها ولم تُبَالِ بملاحظتها. أولًا، كانت تحتاج إلى إصلاح أمور صغيرة، وإلا قد تنتهي هذه الحياة تمامًا مثل السابقة.
كانت صحة الجسد الذي تسكنه في وضعٍ صعبٍ. فروري السابقة لم تمارس الرياضة أبدًا وبقيت فقط في غرفتها الله وحده أعلم بما كانت تفعله. و بسبب الاكتئاب، لم تتناول روري القديمة الكثير من الطعام مما أدى إلى ضعف جسدها.
انسَوا فكرة تعرضها للهجوم من قِبَل شخصٍ ما، فقط هبوب الرياح يمكن أن يجعل جسدها يطير.عندما كتبت روري جدولًا لتمارين اللياقة البدنية، قررت أن تتوقف عند هذا الحد . ستأخذ الأمور ببطء في الوقت الحالي، وتبني نفسها تدريجيًا مع مرور الوقت.
اخترقت روري نظام الحاسوب الرئيسي للمدرسة واستعرضت ملفها الشخصي وسجلاتها.
عندما نظرت إلى سجلات روري هاينز، شعرت بالدهشة. من يدري أن شخصًا بهذه الهشاشة يمكنه مواجهة تحديات عديدة. اصبحت نظرتها كأن في عينيها بحراةمضطربا بينما تنظر إلى السجلات.
رووري كانت طالبة في السنة الثانية تخصص إدارة الأعمال في كلية السيادة، وهي كلية تعتبر موطنًا للنخبة المستقبليين في المجتمع. حيث تُرسل أغنى العائلات حول العالم أبناءها إلى هناك ليقوموا ببناء صلات وعلاقات مع بعضهم البعض لأغراض مستقبلية.
وبوجود روري كعضو في عائلة هاينز، كان من المفترض على الأقل أن يُحترم وجودها في المدرسة، ومع ذلك، لسببٍ ما، كانت الأمور غير ذلك . حيث تعرضت روري للتنمر من طرف شاب يُدعى جونز ريفر. صحيح أن عائلة ريفر تمتلك نفوذًا ملحوظًا، ولكنها ليست قريبة من نفوذ عائلة هاينز.
أنت تقرأ
الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسي
Actionتعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أجل المال. فقد قتل لوك والدتها واستولى على كل ثروتها، وتركها بلا مال أو موروث. فأقسمت فيكتوريا أنها...