الفصل 19 - شخصان غريبان

535 38 0
                                    

"بالطبع!"

وضعت روري والدتها على وضع كتم الصوت بنقرة من يدها.

حتى لو طلبت منها والدتها أن تخبرها إذا كانت تتعرض للتنمر؛ لم تكن تريد أن تقلق والدتها بعد الآن.

في الأصل كانت تخطط للجلوس ومشاهدة رقصة المهرجين، ولكن يبدو أنها ستسلي الجمهور أيضًا.

"أميليا، لم أستطع منع نفسي من ملاحظة سوارك، إنه MK أليس كذلك؟"

لم يستطع الجمهور فهم ما كان يقوله روري ولا ليلي. بعد كل شيء، كانت MK علامة تجارية مشهورة للمجوهرات، ولم يكن من الغريب أن ترتديها.

ولكن لسبب ما تراجعت أميليا خطوة إلى الوراء ولفت يدها حول معصمها. نما تلميح من الخوف في عينيها.

ألا يمكنه أن يلاحظ شيئًا ما؟ هل يمكنه؟ لقد كانت ترتدي السوار لفترة من الوقت للسخرية من ليلي. في النهاية لم يلاحظ أحد أي شيء على الإطلاق لأن جعبتها غطت معظمها.

ومع ذلك، لماذا ذكر ذلك بشكل مرتجل؟

"إذن ماذا لو كان؟"

تومض روري بابتسامة لا تناسب إلا الشيطان نفسه. "أوه، لا شيء، لم أتوقع أن تدوس ابنة عمي على كرامتها بهذه الإهمال."

في تلك اللحظة، أدركت أميليا أنها ارتكبت خطأً فادحًا والتوى وجهها. كيف بحق الجحيم عرف!؟

تحولت عيناها إلى شريرة، ولكن مع وجود الكثير من الناس الذين يحدقون بها، لم يكن هناك ما يمكنها فعله في الوقت الحالي. لقد كانت تحب ضرب روري في الأماكن المغلقة حيث كان الشهود فقط هي وأصدقاؤها.

إذا جربتها هنا فإن هؤلاء الأثرياء سوف ينظرون إليها بالتأكيد على أنها كلبة.

"أعتقد أن الوقت قد حان لأن يصمت مثلي الجنس المثير للاشمئزاز مثلك."

عند سماع اللغة الفظة، انفجر روري في ضحكة خالية من الفكاهة. "يا إلهي، أنت مرعب للغاية، أليس كذلك. ولكن الأمر هو... لا أعتقد أنني سأفعل ذلك."

داخل روري عرفت أنه بعد ذلك سيتعين عليها أن تكون حذرة للغاية بشأن محيطها. لكن الأمر كان يستحق كل هذا العناء في النهاية. حتى لو انتهى بها الأمر باللونين الأسود والأزرق قليلاً، فهي ببساطة لا تستطيع تركهما.

شعرت أميليا وكأنها على وشك الإغماء من التفاقم. بدأت ترى اللون الأسود عندما أجبرتها روري مجازيًا على النزول على ركبتيها.

"ف-من فضلك... لا تفعل ذلك."

من توسل أميليا، بدأ مقياس الفضول لدى الجمهور يحترق من الحرارة التي كان تحتها.

"لا تفعل ماذا؟ إذا كنتما جريئين جدًا لارتداء مجموعة متطابقة من مجموعة MK Love من نفس الرجل، فلا يجب أن تقلقي بشأن التعرض للخطر، أليس كذلك؟"

لقد انسكب الشاي (A/N- يعني أنه تم الكشف عن سر ما.) وساد الصمت المنطقة. تحولت عيون الجميع من قلادة ليلي إلى السوار الذي تغطيه يد أميليا.

حتى من دون رؤية السوار،حقيقة أن قلادة ليلي كانت بالفعل من مجموعة الحب الخاصة بـ MK وأن قيام أميليا بتغطية ذنبها قال ما يكفي للجمهور.

كانت مجموعة الحب الخاصة بـ MK من المجوهرات المعروفة على نطاق واسع للعشاق. يأتي عادة في زوج من السوار والقلادة.

نظرًا لندرة MK، جعلت العلامة التجارية كل سطر من المجموعة مختلفًا قليلاً عن الذي يليه. وكانت الاختلافات في بعض الأحيان قليلة جدًا لدرجة أنه كان لا بد من رؤيتها تحت المجهر.

ومع ذلك، تحت عين روري الثاقبة، فشلت المجوهرات المطابقة في الهروب.

كانت روري مهندسة في حياتها الأخيرة وكان الاهتمام بالتفاصيل هو أهم شيء في مجال عملها.

حتى لو ألقيت نظرة سريعة عليه فقط، كان بإمكانها معرفة أن القطع والنقوش جعلته مطابقًا للمجوهرات الموجودة على رقبة ليلي.

اتسعت عيون ليلي البنية ونظرت بسرعة إلى أميليا للحصول على إجابات. ومع ذلك، كانت أميليا جبانة ولن تلبي نظرتها.

تحولت عيون ليلي إلى أسفل. لقد أرادت ضرب أميليا حتى شعرت بنفس الألم الشديد في قلبها الآن. ومع ذلك، أمام كل الناس من حولها؛ إنها ببساطة لا تستطيع ذلك.

"روري، ما الذي تتحدث عنه، لقد اشتريت القلادة والسوار لإظهار صداقتنا. لا تتسرع في الاستنتاجات." بسبب حالتها العاطفية كان صوتها يرتجف.

"يا ابن عم، ألم تحرج عائلتنا بما فيه الكفاية؟ كلا القلبين من مجوهراتك محفور عليهما حرف T، ومن الواضح أنه من عاشق. لم تتمكن حتى من الحصول على مجموعة كاملة من مجموعة الحب الخاصة بـ MK، ومع ذلك لا يزال لديك الجرأة على التستر على الأمر، هل أنتم جميعًا في مثلث الحب الثلاثي؟"

غطت روري فمها بطريقة موحية. "كم هو غريب."

سماع ما قاله روري جعل أميليا تشعر وكأنها فقدت عقلها. نعم، كان على سوارها حرف T، لكنه كان عشوائيًا على أحد قلوب السوار الساحر. فكيف رأت ذلك؟؟؟

أدركت ليلي أن محاولة إخماد الموقف لن تنجح، ولذلك أدمعت عيناها على صديقتها. بالنسبة لزهرة اللوتس البيضاء، كانت تلك علامة واضحة على أنها تعلن الحرب.

"أميليا، كيف يمكنك!؟؟"

مع حدوث مثل هذه الفضيحة الكبيرة، لم يعد أحد يهتم بروري وركز أعينه على الفتاتين بدلاً من ذلك.

عندما رأت روري أن عملها قد تم، التقطت حقيبة الكمبيوتر الخاصة بها قبل أن تغادر. ومع ذلك، عندما مرت بأميليا تحدثت بهدوء.

"عاهرة مزيفة مثلك ليس لها الحق في إهانة أي شخص. اعرف مكانك."

ثم قامت روري بإلغاء كتم صوت هاتفها وافترقت عن الحشد وهي تتحدث إلى والدتها. وكان آخر ما سمعوه هو صوت فرح يقول: "تعرفين أنني أحبك أكثر! متى ستزورينني؟"

بمجرد انتهاء روري من التحدث مع والدتها، شقت طريقها إلى صفها الأول. بعد الإزعاج البسيط كانت متأخرة بالفعل.

لحسن الحظ، كانت الكلية، لذلك لم يهتم المعلمون كثيرًا بحضور الطلاب إلا إذا تمت مقاطعتهم.

وجدت روري مكانًا في الخلف لتجلس فيه في الظلام قبل أن تستمع إلى المعلم وهو يتحدث عن الأدب البريطاني القديم.

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن