الفصل 24-تدمير الكمبيوتر المحمول

483 33 0
                                    

الفصل 24-تدمير الكمبيوتر المحمول


تومض عيون روري الرمادية بالسخط عندما لاحظت الشاشة المجمدة أمامها.

تومض الأحرف الخضراء الموجودة عليها في الخلفية السوداء بينما يحاول النظام استعادة مكانته. ومع ذلك، يبدو أن طراز 2014 يفتقر إلى القدرة على استعادة نفسه.

كان الكمبيوتر العام منخفض الجودة للغاية وكان مع المضيف الأصلي لسنوات. كان غلافه الأسود مليئًا بالخدوش والخدوش الغامضة، مما يكشف عن ماضيه المفرط في الاستخدام.

ومع ذلك، بخلاف الكمية الغريبة من روايات الياوي التي تم تنزيلها عليه، لم يكن في الكمبيوتر أي شيء مفيد، لذلك قامت روري بمسحه قبل تعديله عن طريق زيادة أمانه وإعادة تشكيل كيفية تشغيله بأفضل ما تستطيع بشكل عام.

ولسوء الحظ، كان من الواضح أنها لم تكن قادرة على تعديله بما فيه الكفاية.

ظهرت التجاعيد بين حاجبيها الرقيقين وتشكلت ساعة خيالية داخل رأسها.

عندما يتعلق الأمر بالتأخير، لم يكن هناك شيء يمكنها فعله سوى إعادة تشغيل الكمبيوتر أو الانتظار. فقط في هذين الخيارين سيخرج الكمبيوتر سليمًا. عندما فشل كلاهما، لم يكن أمامها سوى خيار تدمير الكمبيتر.

إذا اختارت إعادة التشغيل، فستكون قادرة على تجاوز التأخر بشكل أسرع، ولكن الخطر وصل إلى مستوى نار الجحيم المطلق.

سيتحول جهاز الكمبيوتر الخاص بها إلى الوضع المظلم وستسقط جميع الجدران التي وضعتها لحماية موقعها لبضع لحظات حتى يتوقف تشغيل الكمبيوتر.

مع أحدث نماذج التكنولوجيا، 2010+، لم ينقطع النظام أبدًا ما لم يتم إخراج البطارية لأكثر من ساعة، وبالتالي كان الاتصال مستمرًا دائمًا.

إذا كان تشغيل النظام بطيئًا ولو لثانية واحدة؛ ستعرف السحابة موقعها الدقيق.

من خلال وضع عقليتها بدلاً من عقلية كلاود، يمكنها أن تخمن أن لديها فرصة بنسبة 40% للقتل، وفرصة بنسبة 50% للتجنيد تحت التهديد، وفرصة بنسبة 10% للتعرض للتعذيب حتى الموت.

كل ذلك تفضل تجنبه.

من ناحية أخرى، إذا اختارت الانتظار، فمن المحتمل أن يظل بإمكانهم العثور على موقعها عن طريق كسر جدرانها بينما كانوا بلا حماية.

ومع ذلك، فإن هذا الاحتمال قائم إذا اختارت نوكس التوقف عن إصلاح الجدار الأمني ​​وركزت عليها.

لم يكن لدى روري تفاعلات كافية مع نوكس للتنبؤ باختياره، ولكن مع خيارات العمل اختارت أن تكون متشائمة.

بناءً على مهارته، يجب أن يكون هو الوحيد القادر على التعامل مع جدران الدرجة الأدنى الخاصة بـ ŀşptop بينما لا تدافع.

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن