"السيد الصغير هاينز ... السيدة هاينز. مرحبا بكم ، عائلة هاينز في انتظارك في غرفة المعيشة الرئيسية." استقبلهم خادم عند مدخل المنزل ووجههم إلى الرواق.
"شكرا لك بتلر جيمس". جاء الرد المهذب من والدة روري. دون تردد ، بدأت تشق طريقها إلى هناك تلقائيًا. كانت خطواتها سريعة وغير مستقرة ، لكنها واصلت المشي.
روري ، التي اعتادت بالفعل على مثل هذا التزيين ، بالكاد نظرت حولها وسارت بسرعة للحاق بوالدتها. أمسكت بيدها في محاولة لتحقيق الاستقرار لها وهم يشقون طريقهم.
في غرفة المعيشة الرئيسية استقبلهم حوالي عشرين شخصًا. كان البعض غير مألوف تمامًا لروري ، لكن البعض الآخر شاهدته في مكان ما على التلفزيون.
كان العديد منهم ينظرون بنظرة متعالية على وجوههم ، الأمر الذي أزعج روري حقا. ومع ذلك ، لم تظهر ذلك على وجهها على الإطلاق ، فقط أخذت زمام المبادرة للمشي أمام والدتها لحجبها عن الأنظار. سبحت بعينيها حول الغرفة قبل أن تستقر على شخصية واحدة. فيكتور هاينز ، المالك الحالي لفنادق هاينز.
"مرحبا جدي و- الآخرين". تردد صدى صوتها ذو اللحن في الغرفة لافتا انتباه الجميع إليها. لونت المفاجأة وجوههم عندما أدركوا أن الصوت جاء من روري هاينز الهادئ عادة ، لكن سرعان ما شعر الكثيرون بالحزن عند سماع النهاية المهينة . وهل كان يظن أنهم لا يستحقون الترحيب شخصيا ؟! كان عليه أن يعرف أنه مشكلة في عائلتنا وليس نحن!
"اجلس ، روري" خرج صوت صارم من فيكتور هاينز جالسًا على أريكة في وسط غرفة المعيشة. تجعد حاجبيه معًا عندما لاحظ روري.
لاحظت روري أنه لم يتبق سوى بقعة واحدة في الغرفة مما جعلها ترفع جوانب شفتيها في ابتسامتة خافتة. إدراكًا للموقف ، حاولت السيدة هاينز سحب يدها لتفاجأ من الإجراء التالي لروري.
"بالطبع يا جدي. تعال يا أمي ، دعنا نجلس." قادت روري والدتها إلى الكرسي الذي كان مخصصًا لها قبل أن تجلس القرفصاء على الأرض بجانبها. كانت أفعالها غير مبالية وفي نظر الكثيرين كانت شديدة التحدي.
لم تفكر روري كثيرًا في الأمر بعد كل شيء ، فقد تعلمت بصفتها سيدة أعمال منذ فترة طويلة أن العار هو ترف لا تملكه. لا أحد يحترم أناسها.
أصبح التجعد بين عيني فيكتور أكثر وضوخا. ومع ذلك ، لم يقل أي شيء.
تسك فقط من المتوقع أن تجلس الكلاب على الأرض. نظرت امرأة جالسة على الأريكة إلى روري ببرود همست بصوت عال بما يكفي ليسمعها الجميع مما تسبب في بعض الضحك في الغرفة. لم تكلف روري عناء النظر في اتتجاهها عندما دخلت هذه الغرفة، كان بإمكانها أن تقول إنه بغض النظر عما فعلته ، فإنهم سيظلون غير راضين عنها.
لقد وضعوا تحيرًا ضدها وضد والدتها لم تستطع فهمه. كانت تعلم أنه من المحتمل أن يكون ذلك بسبب الميراث، لكن الفهم كان قصة مختلفة. لم تفهم لماذا أصبح الناس جشعين للغاية للمال حتى أنهم فقدوا أنفسهم في هذه العملية. في حياتها الماضية كان لديها ملايين الدولارات في حسابها المصرفي، والتي لم تستطع إنكار أنها فخورة بتحقيقها.
ومع ذلك، فإنها لن تبيع روحها أبذا مقابل ذلك. "ماذا تفعل يا فتى ؟! وبخها أحد الأعمام على الجانب كان وجهه أحمر منتفحًا. الغضب. من أعطته نظرة صرخت هل أنت غبي
"الجلوس".
"أنت"
"دعه يجلس إذا كان يريد الجلوس ، فلدينا أشياء أكثر أهمية نناقشها " .
دوى صوت في الغرفة قطع كل الحديث جلب فيكتور هاينز المحادثة إلى نقطتها الرئيسية. روري ، نما إلى علم الأسرة أنك حاولت قتل نفسك.
تعتقد الأسرة أنه من أجل سلامتك ومستقبل الأسرة ، يجب أن توضع في مستشفى للأمراض العقلية حتى إشعار مستقبلي.
تم أخذها منك لأنك غير قادر على احتجازهم ".
"لاا أنت لا تأخذ روري مني! يمكنك الحصول على أي شيء آخر ، ولكن ليس روري" صرخت والدتها وهي غير قادرة على كبح جماح نفسها امتلأ وجهها باليأس."العمة هاينز هذا هو الأفضل. إذا كنت حقا تهتم بابنك "
"ألا تجرؤ على أيتها العاهرة الشريرة ليس لديك الحق في التحدث معي! هل تعتقد حقا أنني لا أعرف أنك أعددت حملة تنمر ضد روري لقتل نفسه ؟ "
قطعت والدتها الفتاة التي حاولت أن تبدو لطيفة ببرود ، ولم تظهر أي شكليات رفعت روري بصمت والدتها في قلبها ، لكنها قررت أن الوقت قد حان لتدخلها.
"لماذا تعتقد أنني حاولت الانتحار؟ " وسط هذه الفوضى، رن صوتها. نظر إليها الجميع بغرابة بعد سماع بيانها.
كانوا يعلمون بوضوح أنه حاول الانتحار ، فكم من الغباء طرح مثل هذه الحجة حتى والدتها لم تستطع المساعدة في تغيير تعبيرها، ومع ذلك لم تقل والدتها أي شيء.
"أنا ، روري هاينز ، لم ولن أؤذي نفسي أبدا". كان البيان قويا ومطلقا مما جعل حتى أولئك الذين تمنوا لها السوء يريدون تصديقها.
"ولكن ، يا ابن عمي أنا من وجدتك. تم قطع معصميك وكانت الشفرة في يدك اليمنى بوضوح ؟"
عادت الفتاة بعد طردها الوقح في وقت سابق مما جعل الناس يعودون إلى رشدهم."أشكرك يا آنستي الشابة على لفت انتباهي إلى ذلك كما ترين أن هذا يثبت وجهة نظري. أنا أعسر".
كانت روري في الواقع تتقن كلتا يديها ، لذلك كانت تنتظر أحدهما للتعرف على اليد التي تتعامل معها سكنت الفتاة، ولكن سرعان ما ملأ شخص آخر مكانها.
"هذا لا يثبت أي شيء. ردت امرأة ترتدي الماكياج بجانب الفتاة بغرور "سوف تحتاج إلى استخدام كلتا يديك على أي حال لقطع معصمك لماذا نهتم باليد التي استخدمتها أولاً؟"
تنهدت روري. "هذا : يعني كل شيء في هذه الحالة".****
لا تنسوا التصويت على الفصل .
اريد أن أطلب منكم طلب صغير الاشتراك في قناتي على اليوتوب بليز ادعموني ،قناتي على اليوتوب : rewayatramo أنشر فيها الروايات وسأنشر الفصول المتقدمة من الرواية هناك
أنت تقرأ
الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسي
Acciónتعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أجل المال. فقد قتل لوك والدتها واستولى على كل ثروتها، وتركها بلا مال أو موروث. فأقسمت فيكتوريا أنها...