الفصل 36 : شكولاطة

470 39 1
                                    

في صباح اليوم التالي، وجدت روري نفسها مسترخية على مقعد أخضر في إحدى حدائق الأكاديمية  بينما كانت تنتظر وصول أجزاء اللابتوب الخاص بها.


كانت الحديقة مليئة بالزهور الغريبة التي أحاطت بروري. كانت رائحتهم علاجية تقريبًا.


أشرقت الشمس بخفة من خلف السحابة مما جلب سلامًا لا ينتهي إلى الحديقة.


نظر روري إلى الشمس، وتنهد بخيبة أمل. لقد كان بالفعل شهر أكتوبر وبدأت الشمس تظهر بشكل أقل تواتراً.


يبدو أنها ستظل عالقة شاحبة مثل قطعة من الورق لفترة من الوقت. فركت يدها الشاحبة، بكراهية، لتعيد إليها بعض اللون.


لم تغادر المختبر كثيرًا في حياتها الماضية، لكنها كانت دائمًا تخصص وقتًا للخروج. بعد كل شيء، فإن الابتعاد عن الشمس يمكن أن يجعل الشخص يشعر بالاكتئاب بسهولة بغض النظر عمن يكون.


نظرت روري بعيدًا عن السماء لإلقاء نظرة على الشيء الذي بين يديها. لا تزال خدود ويند كريسيد روري نحيفة نوعًا ما وتعاني من سوء التغذية وهي تلتف حول USB صغير أسود في يديها.


ما الذي كلفتها نوكس بالضبط بفعله؟


كان USB هو الجهاز الذي كانت على دراية به، وكان مشفرًا وغير قابل للكسر عمليًا للدخول إليه ما لم يكن لدى الشخص الرمز.


إذا وقع أحد الأشخاص في حادث أثناء اقتحامه بدون رمز، فقد ينتهي الأمر بالانفجار.


كما أوضح أيضًا أنها إذا شاركت البرمجة التي تتعلمها من USB مع أي شخص آخر، فسوف يقتلها ويقتل الشخص الذي أخبرته دون سؤال.


تابعت شفاه روري بتركيز وهي تراقب USB. ألم يعلم أن لديها فضول لا يشبع عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا!؟


خاضت روري مسابقة تحديق قصيرة مع USB الذي لا يتغير قبل أن تهز رأسها.


لم تتمكن من جمع أي أدلة رئيسية من الغلاف.


كان النموذج شائعًا صُنع في الولايات المتحدة، لذا على الأرجح أن كل ما كان موجودًا عليه قد تم إنشاؤه في الولايات المتحدة الأمريكية؛ ومع ذلك، إضافة إلى حقيقة أن USB كان شائعًا وجديدًا، أثبت أنه على الأرجح لم يكن النسخة الأصلية.

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن