الفصل 27 - الأشرار

464 33 0
                                    

الفصل 27 - الأشرار


على بعد ميلين من مقهى الإنترنت، انحرف روري عن المسار الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر. دخلت المقهى وجلست في أقصى الخلف.

كان للمقهى طابع دافئ وكانت الإضاءة خافتة، لذلك غطت الظلال وجهها بكمية صغيرة من الغطاء.

وببطء، أمسكت بالقائمة من منتصف الطاولة وتصرفت كما لو كانت تقرأها. قرأت القهوة التي تناولوها في المتجر بوتيرة بطيئة للغاية. بين الحين والآخر كانت تنظر إلى النافذة المفتوحة أمام المقهى.

نحن جميعًا مختلفون عن الأشخاص الذين مروا عبرنا، ولكن عندما لاحظت وجود رجلين يعبران الشارع رفعت حاجبيها في ارتباك. اثنين فقط؟ كانت متأكدة من أنها سمعت نمط ثلاث خطوات ثابتة خلفها.

نظر روري إلى الرجلين للحظة ليرى رجلاً آخر متكئًا على الحائط. كان للجدار غطاء بسيط فوقه، لذلك كان الرجل على اتصال بينما يراقب باب المقهى.

كان حمله بأكمله يحمل نوعًا من الصلابة التي لا يمكن أن تأتي إلا من سنوات الخبرة. حتى أثناء مراقبته للباب، كان يندمج بسهولة مع الجمهور.

بسبب هطول الأمطار الغزيرة، لم تتمكن روري من رؤية شفتيه بوضوح كافٍ لقراءة ما كان يقوله على الهاتف، ومع ذلك تمكنت من التعرف على أنه كان يتحدث الروسية من الطريقة التي تتحرك بها شفتاه.

لم يتطلب الأمر الكثير من الجهد العقلي لمعرفة من أرسله.

إذن كان لدى نوكس شخص ما يتتبعها؟ كان ذلك جيدًا. لم يكن الذهاب إلى المقهى شيئًا غير طبيعي، وكلما رآها تفعل أشياء عادية في سن المراهقة، كلما كان ذلك أفضل.

ولكن من أرسل الأشرار؟ نظر روري إلى الرجلين خارج نافذة القهوة مباشرة بنظرة فضولية.

كان الشباب متوسطي المظهر، وكان شعرهم مصبوغًا ويرتدون بدلات سوداء. كان كلاهما يعانيان من أجسام هزيلة وسوء التغذية وخدود تنهار قليلاً. بالإضافة إلى جنون العظمة الذي أظهروه في عيونهم الماكرة، كان بإمكان روري أن يقول أنهم كانوا متعاطين للمخدرات.

لقد ساروا مع عرج طفيف في خطواتهم ولم يظهروا أي احترام للأشخاص من حولهم.

الرجل الذي كان على الجانب الأيمن من الرصيف أبقى يده على حزامه مهدداً. تم سحب هاتف الرجل الأيسر فقط وهو ينظر للأعلى بين الحين والآخر لتفتيش وجوه الأشخاص من حوله.

وعندما لم يتمكنوا من العثور على ما كانوا يبحثون عنه، ركل أحد الرجال نافذة جدار المقهى بغضب. وكانت أفعاله عنيفة ومدمرة للذات. قيلت بعض الكلمات الغاضبة قبل أن يشير الشخص الأكثر هدوءًا نحو المقهى ويقول شيئًا.

بدا أن الشخص الذي ركل الحائط قد هدأ وأومأ برأسه قبل أن يتجه كلاهما إلى باب المقهى.

عند رؤية تفاعلاتهم، شعر روري ببدء ظهور الصداع. هل أرسلت عائلة هاينز هذين الطفلين خلفها حقًا؟ لا يمكن أن يكونوا أكبر سناً من جسدها في الوقت الحالي.

توجه الرجلان إلى أمين الصندوق وقام الرجل الأكثر هدوءًا بوضع هاتفه أمام وجه أمين الصندوق.

وبما أنها قد رأت بالفعل ما أرادته، فقد حان وقت مغادرتها. اختارت روري هذا المقهى تحديدًا لأنها لاحظت وجود نافذة على جداره الجانبي.

أغلق روري القائمة ووضعها جانبًا بينما كان الأشرار مشتتين. كانت الطاولة التي تشغلها بجوار الحمام مباشرةً، وبالتالي يمكنها المغادرة في أي لحظة.

وفي مقدمة المقهى، واصل الرجال مضايقة أمين الصندوق، "هل تجرؤ على الكذب علي؟ هذا هو المكان الوحيد المحتمل الذي كان من الممكن أن يذهب إليه. حاول أن تخبرني مرة أخرى أنه لم يأت إلى هنا!"

كان أمين الصندوق يلوح بيديه في محاولة لتهدئة الوضع. "أنا حقًا لم أره يمر من هنا! الآن سأطلب منك الطلب أو المغادرة، فأنت تمنع العملاء الآخرين من الطلب."

عندما سمعت روري رد أمين الصندوق، لم تتفاجأ. وفي الوقت الذي دخلت فيه المتجر، اختارت إغلاق مظلتها بعد أن تجاوزت أمين الصندوق. لم يكن بإمكانه الحصول على رؤية واضحة لوجهها.

"أنت تعتقد أنني غبي، أليس كذلك؟" كان الرجل الغاضب قد انحنى على طاولة أمين الصندوق. ولوح بيده نحو أمين الصندوق.

"تعال هنا. لدي شيء لأخبرك به عن كونك غبيًا."

كان انحناءه على مكتب أمين الصندوق هو أفضل وقت لمغادرة روري دون أن يلاحظ أحد. لذلك، نهضت روري من طاولتها وبدأت في فتح باب الحمام.

وعندما كانت على وشك الدخول، نظرت مرة أخرى إلى الأشخاص الموجودين في المقدمة.

فجأة توقفت وتوسعت حدقة عينيها.

لقد كان مسدسا.

ولكن ليس فقط أي مسدس. لقد كانت درجة عسكرية محددة تسمى pp-9. محظور على المدنيين لأنه يمكن استخدامه كسلاح آلي.

لقد كانت لا تزال لامعة وجديدة بشكل واضح، مما يعني أنه من المحتمل أنها أعطيت له لهذه المهمة المحددة. لقد قام شخص ما بضربها.

كان الرجل يظهر بالفعل علامات عدم الاستقرار إذا أخرج تلك البندقية، ولم يرغب روري في تخيل ما يمكن أن يحدث للأشخاص داخل المتجر. كان عليها أن تمنعه ​​من سحب البندقية.

تحركت روري قبل أن يتحرك عقلها وهي تعود بسرعة إلى مقعدها.

كان الرجل قد وضع يده بالفعل حول البندقية ويمكنه إخراجها في أي لحظة، لذلك كان خيارها الوحيد هو صرف انتباهه دون إخباره بأنها رأت البندقية أو إثارة قلقه كثيرًا.

بعد كل شيء، لن يكون لديه سبب كبير للتراجع إذا رأت البندقية على أي حال.

بيديها المتحركتين بسرعة، أمسكت بقائمة الطعام في منتصف طاولة القهوة وأسقطتها على الأرض. أحدثت القائمة البلاستيكية ضجيجًا حادًا، لفت انتباه جميع من في المتجر تقريبًا.

نظر إليها الرجل وهو يدير جسده نحوها. بسبب حركته لم يعد روري قادرًا على رؤية البندقية. ومع ذلك، كانت ذراعه متوترة بشكل واضح ووضعها خلف ظهره أظهر أنه لم يطلقها بعد.

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن