الفصل 29 - تضحية نبيلة
أطلقت روري نفسا وهدأت نفسها. استمعت بانتباه إلى الأصوات من حولها عندما اقتربت من الزقاق الذي كان مسدودًا ببركة.كان الرجلان اللذان يقفان خلفها على بعد حوالي 15 قدمًا منها، أما الرجل الذي أرسله نوكس فقد اختفى منذ فترة. لقد نزل في زقاق إلى اليسار، وبالتالي فمن المرجح أنه استلقى في مكان ما في الزقاق المظلم يراقبها.
كان من المحتم أن تضطر إلى كشف غطاء كونها مراهقة عادية للخروج من هذه الفوضى.
شعرت روري ببعض الندم عندما أدركت هذا الفكر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها ماتت. كان نوكس متشككًا بها هذا الصباح، لكنه لم يقم بأي تحرك لإيذاءها. أثبت هذا الإجراء أنه كان يميل إلى جانب تجنيد موهبتها.
إذا كان الأمر كذلك، فإنه سيبحث عن بعض وسائل السيطرة عليها. التهديد بالقتل لن يحمل شخصًا مثلها جيدًا وهو يعرف ذلك.
لذلك، بينما كان يبحث عن طريقة ما للسيطرة عليها دون الحاجة إلى القلق بشأن عضها له، كان عليها أن تحاول أن تفعل الشيء نفسه. إذا كان الفوز مستحيلاً، فسوف تضعه في طريق مسدود حتى تتمكن من مغادرة المسكن بأمان.
لم يفكر روري كثيرًا في هذا الشأن. لقد كان مجرد توقع ولن يقرره إلا الرجل الذي كان نوكس يتبعها في الوقت الحالي. إذا هاجمها بمجرد تعاملها مع اثنين من الأشرار، فستحصل على إجابتها إذا تمكنت من العودة إلى مسكنها بأمان.
20 قدم...15...
عندما حسبت أن الزقاق كان دائمًا على بعد 10 أقدام منها، تحولت وتيرة روري البطيئة إلى ركض صريح.
وصلت إلى زاوية الزقاق في غضون ثوانٍ قليلة وركضت بسرعة على طول الطريق. ثم اختبأت عند منعطف الزقاق التالي وانحنت على الحائط.
وتردد صوت أحد الرجال من خلفها، "اللعنة، أعتقد أنه لاحظنا! أسرعي وأطلقي النار عليه! لقد أضعنا بالفعل ما يكفي من الوقت".
"لا تعتقد أنني سأفعل ذلك لو استطعت؟ لقد اختبأ اللقيط اللزج بسرعة كبيرة. أسرع ببطئك قبل أن يهرب."
أخرج الغاضب مسدسًا وبدأ كلاهما في الركض للحاق بروري. عندما رفضوا الزقاق ركضوا فيه بشكل عشوائي عندما لم يروا روري.
لاحظت روري أن كل شيء كان هادئًا، فخرجت إلى الزقاق. سمع الرجلان خطواتها الخفيفة لكنهما لم يستطيعا التحكم في جسدهما بما يكفي للنظر في اتجاهها. لقد كانوا عاجزين تمامًا وغير قادرين على الحركة. لقد أصبح الصيادون مطاردين.
بمجرد وصولها إليهم، جثمت روري أمام الشخص الغاضب. أخرجت قلم رصاص من حقيبتها واستخدمته لسحب البندقية من البركة.
أنت تقرأ
الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسي
Actionتعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أجل المال. فقد قتل لوك والدتها واستولى على كل ثروتها، وتركها بلا مال أو موروث. فأقسمت فيكتوريا أنها...