جلست الفتاة مختنقة بالدموع وهي تراقب روري يغادر قاعة المحاضرات. هل كان غاضباً منها حقاً إلى هذه الدرجة؟
امتلأت عيناها بعدم التصديق. لا يمكن لروري أن يكون قاسياً إلى حد تركها على الأرض بهذه الطريقة؟ بالتأكيد سيعود.
بهذا التفكير في ذهنها، جلست الفتاة تنتظر روري ليعود ويطلب منها السماح.
الطلاب الجدد الذين دخلوا قاعة المحاضرات ألقوا نظرات قلقة عليها، ولكن لم يقل أحد شيئاً. بعد كل شيء، بمجرد نظرة واحدة يمكنهم تحديد هويتها.
تيفاني لوكيز، أو بمعنى آخر، الغريبة المطلقة للأكاديمية. كانت معروفة بمظهرها النفسي وبترديد اللعنات، مما جعل الجميع تقريباً يتجنبونها.
باستثناء الشخص الأغرب بالطبع، روري.
—————
بعد أن أنهت روري أخيراً فصولها لهذا اليوم، عادت إلى المنزل مباشرة.
رغم أنها كانت بحاجة إلى عدة أشياء، بما في ذلك الطعام، إلا أنها كانت تعلم أنها تحتاج إلى كسب المال أولاً.
لهذا... سحبت روري حاسوبها المحمول بمجرد عودتها إلى غرفتها في السكن وظهرت لمعة عزيمة في عينيها العاصفتين... لقد كانت لديها خطة بالفعل.
بضغطة من يدها، قامت بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى الويب المظلم ودخلت إلى القسم الذي يحتوي على وظائف معينة.
تراوحت الوظائف المكتوبة بنص الكمبيوتر الأخضر من القتل إلى سرقة الأعضاء.
لتوضيح الأمر، الويب المظلم كان مكاناً مظلماً جداً، وأي شخص يعمل فيه كان عادة يعرض حياته للخطر. ومع ذلك، بسبب هذا الخطر، كانت الوظائف فيه مربحة للغاية.
في هذه اللحظة، كانت روري بحاجة ماسة إلى نوع من الدخل لدفع خططها المستقبلية إلى الأمام.
لا تأتي المكاسب أبداً دون مخاطر في النهاية.
بمجرد أن وصلت إلى الجزء التكنولوجي من الويب المظلم، بدأت في التنقل عبر عناوين الوظائف.
الوظائف التي كانت محمية بترميز قوي وتتطلب منها بذل جهد لاختراقها، تجاهلتها.
على الرغم من أنها لم تكن شخصاً مستقيمًا تماماً، إلا أنها لا تحب أن تتسخ يداها بأشياء قذرة للغاية إلا إذا كانت شخصية.
لم تكن ستخاطر إذا لم تحسب كل المخاطر المحتملة.
بسبب هذا التفكير، استغرقت روري وقتاً طويلاً قبل أن تجد وظيفتين تشعر بالراحة في القيام بهما.
كانت الأولى فك تشفير ملف بسيط، والذي سيستغرق منها ساعة فقط. كانت مكافأتها صغيرة نسبياً بمقدار 7000، ولكن مقدار المخاطر التي كانت تقدمها لم يكن سيئاً.
أنت تقرأ
الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسي
Actionتعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أجل المال. فقد قتل لوك والدتها واستولى على كل ثروتها، وتركها بلا مال أو موروث. فأقسمت فيكتوريا أنها...