الفصل 34 - حساء مخلل الملفوف

547 42 3
                                    

الفصل 34 - حساء مخلل الملفوف

أنهى نوكس تحضير حساء الملفوف المخلل ووضعه أمام روري. ثم أعد له طبقًا وجلس على الجانب الآخر من المنضدة.

لم تكلف روري نفسها عناء التقاط أدواتها. وبدلا من ذلك، كانت تراقب بعناية كل تحركاته.

"بالنظر إلى عدم وجود وجبة مجانية. أشعر بالفضول يا سيد ميخالسون. ما الذي تريده مني بالضبط؟"

نظرت نوكس إلى طبقها الذي لم يمسه أحد، "هل تعتقد أنني أضفت السم؟"

"كيف يمكنني ذلك؟ في نهاية المطاف، زملاء السكن لن يفعلوا شيئًا شريرًا لبعضهم البعض، أليس كذلك؟"

التقط روري ملعقة وأدارها حول الحساء الذي لم يمسه أحد. نظرًا لأنها لم تدخل الغرفة إلا عندما كانت نوكس على وشك الانتهاء من الطهي، لم تكن متأكدة من أنها آمنة تمامًا.

لم يكن استخدام السم للسيطرة على شخص ما شيئًا غير مألوف ولم يكن فكرة سيئة. أيًا كان الضحية فيمكن أن يُحكم عليه بالسجن مدى الحياة؛ لذلك، ربما في العبودية طوال حياتهم.

لم تستطع شم أي علامات واضحة للسم، ولكن مرة أخرى، فقط الأحمق هو من سيجعل السم واضحًا.

لم تدع روري السخرية تزعجها وأشارت إلى وجبته، "أنت أولاً".

"أنت الشخص الذي يتم تقديمه. أليس من الصواب أن تتذوق الطعم الأول؟"

شعر روري بالحاجة إلى وضع ملعقة في فمه. أمسكت يدها بالملعقة بقوة لتمنع نفسها من فقدان أعصابها.

ألم يعلم أنه لا يجب أن ينكز دبًا جائعًا؟

"كيف يمكنني أن أحرم الشيف من تجربة عمله لأول مرة؟" لقد تركت ابتسامة رقيقة. "أنا أصر."

أطلق نوكس ضحكة منخفضة. استخدم ملعقته برشاقة ليجمع بعضًا من حساء الملفوف ويتذوقه. "هل أنت سعيد الآن؟ إذا أردت تسميمك، فيمكنني فقط إدخال السم مباشرة إلى حلقك. وإخفائه في الطعام هو مضيعة للوقت... ألا توافقني على ذلك؟"

لقد كان تهديدًا صارخًا.

"أنا أتفق معك تمامًا. لسوء الحظ، يوجد الكثير من الأشخاص ذوي المظهر الوهمي في العالم. جميعهم يحملون نفس العيون الماكرة والابتسامات المخيفة. من الصعب التمييز."

أخيرًا التقطت روري ملعقتها وابتلعت بعضًا من الحساء. ولمعت عيناها بعد أن تذوقته. كان طبخه جيدًا حقًا!

"الجمال في عين الناظر. بعض الأشخاص يشبهون هذا المظهر، لا تقلق، ستجد شخصًا ما يومًا ما."

فقد نوكس ابتسامته.

يبدو أن هذا الطفل قرر التخلي عن جميع الاحتياطات. أن تجلس أمام وجهه مباشرة وتصفه بالقبيح؟ من يجرؤ؟

"لقد أصبحت أكثر جرأة... قد يقول البعض أنك أكثر جرأة." كان صوت نوكس مليئًا بالنوايا الخبيثة التي يمكن أن ترسل قشعريرة حتى إلى ظهر أشجع شخص.

شعرت روري بالطعن قادمًا، لكنها منعت نفسها من السخرية منه. وانتهى الأمر باختناقها قليلاً. إذا لم يصلوا إلى نقطة هذه المحادثة، فسوف يقتلها.

عريض!؟ لم يكن قد رأى حتى مقدار الجرأة التي يمكن أن تحصل عليها!

"سيد ميخالسون، ألم يحن الوقت لتخبرني عن سبب هذا العشاء الجميل؟ بينما أعلم أن شخصيتي ممتعة للغاية للتواجد حولي، فأنا متأكد من أنك لم تدعوني إلى هنا لإجراء محادثة خاملة."

قامت روري بتدوير ملعقتها في الحساء مرة أخرى قبل وضعها على المنديل بجانب طبقها. لقد طويت يديها على جسدها بطريقة متطورة بينما أعطت نوكس نظرة استقصائية.

"هل أنت متأكد أنك لا تعرف بالفعل لماذا السيد هاينز؟"

كيف يمكن لشخص مثل روري أن يتمتع بهذا النوع من التطور؟ لقد أجرى بحثًا مكثفًا عن حياتها، لكنه ما زال غير قادر على معرفة كيف تعلمت تفكيك سلاح عسكري أو اختراق شبكة آمنة مثل السحابة.

لم يسبق له أن واجه الكثير من المتاعب في التعرف على شخص ما.

"أعتقد أن الأمر له علاقة بالرجل الذي يرتدي المعطف الذي كنت تلاحقني في وقت سابق اليوم؟"

فجأة، كان لدى روري انطباع بأن أسدًا كان يحدق بها. مالت شفتيها إلى ابتسامة شريرة. لقد وجدت بالفعل طريقة للعب هذه اللعبة.

للأسف، بالنسبة لنوكس، فإن ساحة اللعب هذه لن تكون عادلة.

"كيف عرفت أنه شخص يعمل تحت إمرتي؟"

ولم يعرف أحد إلا المقربين منه أو من بعده شبكته من الناس. لم يكن روري شخصًا مقربًا منه. لقد تخلى عن حذره لأنه كان متحمسًا للقاء شخص يمكن أن يضاهيه في القرصنة.

سيكون من العار أن يكون لروري ارتباطات بأي من أعدائه. قتله سيكون أقل شيء سيفعله.

أعطاه روري نظرة بسيطة، "لقد ذكرت المقهى سابقًا."

"خيانة؟ لم أكن أعتقد أننا كنا قريبين من خيانة بعضنا البعض."

بقي نوكس هادئا. تم الضغط على شفتيه ورسم حواجبه الحادة معًا. كان من الواضح أنه لن يكرر نفسه.

تنهد روري، "قرأت شفتيه من خلال النافذة وهو يتحدث باللغة الروسية. كان المطر غزيرًا جدًا لأعرف ما كان يقوله. ومع ذلك، لم يتطلب الأمر الكثير من العقل لمعرفة من أرسله."

وجه نوكس فارغ. هذا الطفل يعرف الروسية؟ من أنت بحق الجحيم روري؟ لقد بدأ ببطء في التأكد من أن الشخص الموجود في السجلات ليس هو الشخص الذي كان ينظر إليه الآن.

ومع ذلك، كيف كان ذلك ممكنا؟ قد لا يكون ذلك ممكنا، لكنه لم يستطع التخلص من هذه الفكرة.

"مثير للإعجاب. كيف يمكن أن تفشل في جميع فصولك تقريبًا، ولكن يمكنك فهم اللغة الروسية؟"

"أستطيع أن اقرا."

"ما هي مهاراتك في الكمبيوتر؟"

"يمكنني استخدام مايكروسوفت و ايكسيل."

"سيد ميكالسون، هل ماضيي ذو صلة بهذه المحادثة؟"

نظر إليها نوكس باستخفاف، "أعتقد أن الأمر ليس كذلك. سيد هاينز أريد أن أعرض عليك وظيفة في كلاود."

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن