بمجرد انتهاء الفصل، تنهدت روري لنفسها قبل أن تلقي نظرة خاطفة على ورقة دفتر الملاحظات التي أخرجتها بحماس.كانت خالية تمامًا من أي كلمات ومزينة فقط ببعض رسومات الآلات على الجوانب.
كانت الرسومات مفصلة للغاية في فترة زمنية قصيرة، ولكن مجرد النظر إليها ملأ روري بالإحباط. لقد دخلت الفصل بفضول لتعلم شيء جديد فقط لتتلقى ضربة قاتلة؛ لقد عرفت كل ذلك بالفعل.
شعرت روري بالاكتئاب عندما جمعت أغراضها. لقد مر وقت طويل منذ أن انخرطت في الأدب آخر مرة لأنها كانت مشغولة للغاية عندما اضطرت إلى تولي منصب هيل. لذلك، عندما اكتشفت أن لديها هذا الفصل، كانت متحمسة قليلاً للقراءة من أجل pŀėşsurė مرة أخرى.
لسوء الحظ، لم تكن قد قرأت الكتاب بالفعل فحسب، بل كان المعلم مملًا بدرجة لا يمكن إصلاحها. ربما كان هذا ما يشير إليه طلاب الجامعات على أنه فصل حشو. وصلت روري لإغلاق ملاحظاتها فقط لتنتزعها من يديها.
تجعدت حواجبها في انزعاج وهي تنظر إلى يديها الفارغتين الآن. لم يكن لدى روري السابقة أي سجلات للدخول في قتال في غرفة المحاضرات هذه... هل نسيت أحد مثيري الشغب؟
بدت خطى قاعة المحاضرات التي أصبحت فارغة أكثر فأكثر في أذن روري. لم تكن لديها الثقة في قدراتها على التعامل مع المعارك دون وجود نوع من العازلة لتقليل ردود فعل الخصم.
لقد اتخذت قرارها بالفعل بعد تعريض أميليا لعدم محاصرتها. لم يكن من الممكن إنكار أنها اضطرت إما إلى لفت الانتباه إلى نفسها أو الخروج من الفصل الدراسي.
نظرت روري إلى الأعلى لرؤية الشخص الذي كانت تتعامل معه حاليًا من أجل صياغة خطة مناسبة بناءً على ما يمكنها ملاحظته.
ومع ذلك، قبل أن تتمكن من معالجة أي شيء، جمدت. ظهرت قشعريرة على ذراعها عند رؤية مظهرها المروع.
لم يكن الشخص يتحدث على الإطلاق وكان يحدق بها فقط تحت شعره الأسود الطويل بينما كان يحمل دفتر ملاحظاتها بلا مبالاة بجانبه.
يبدو أن القدرة على التنفس هربت من روري.
هل كان هذا أول لقاء لها مع العالم الخارق بعد إعادتها إلى الحياة؟ اصطدم عقل روري بحائط عند التفكير، وكانت خبرتها فكرًا منطقيًا وليست خارقة للطبيعة.
ومع ذلك، بسبب الأحداث الأخيرة، اضطرت إلى استكشاف كلا الاحتمالين.
"روري! كيف لم تخبرني أنك ستأتي إلى الفصل اليوم! لقد كنت متواجدًا في جميع أنحاء صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالأكاديمية. لقد شعرت بالملل الشديد بدونك ولم تخصص حتى الوقت الكافي لمراسلتي؟ لا تخبرني مازلت تمنعني... أنا أخبرك أن هذا الرجل ليس جيدًا حقًا وبغض النظر عن مدى غضبك فلن أتراجع عنه!"
أنت تقرأ
الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسي
Actionتعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أجل المال. فقد قتل لوك والدتها واستولى على كل ثروتها، وتركها بلا مال أو موروث. فأقسمت فيكتوريا أنها...