الفصل 39: لقد قفزت فوق المنضدة ؟

337 32 0
                                    


بخلاف الهالة الجليدية، لم يتغير وجه الصبي. الابتسامة التي كانت في وقت سابق لا تزال تزين وجهه بخفة، وتتناقض مع عينيه المتجمدتين.


لم يتغير الصوت وهو يجيب: "على الرغم من أنني لا أقدر التسبب في الصراع، إلا أن الإهمال في مكان العمل يضع طعمًا أكثر مرارة في فمي".


اخترقت عيون روري النساء مثل السكاكين وهي تداعبها.


في مثل هذه الحالة لا أحد يعرف ما يجب القيام به. على الرغم من عدم احترامهم، لم يكن لهذا الشخص أي خلفية هنا. في الواقع، يمكن القول أنه كان لديه سحب أقل منهم!


كانت عملية التفكير قوية، ولكن البرودة في عيون الشاب جعلتهم يرتعشون.


كيف يمكن لضعيف أن يكون له عيون كهذه؟ لقد جعلهم ذلك لديهم الرغبة في الانحناء شخصيًا والاعتذار.


وفجأة، فقد المشهد اهتمام العديد من العمال حيث بدا أنهم يكسبون على الفور قدرًا هائلاً من العمل من لا شيء.


ابتعدت المرأة عن الهالة الباردة واختبأت قليلاً خلف المكتب.


نظرت إلى روري بحذر، "هل تهددني؟ هل تعتقد أنه لمجرد أنك ولدت غنيًا، لا يمكنني مقاضاتك! سيدي أقترح بشدة أن تغادر قبل أن أتصل بالشرطة."


عندما لاحظت المرأة أن روري لا يبدو قلقا على الإطلاق، نهضت من الكرسي. "لدي شهود! هل رأيتم جميعًا بشكل صحيح؟ إنه يهددني!"


بعد التسبب في مشهد، نظرت المرأة حولها للحصول على الدعم، ولكن لم يلتق أي من زملائها في العمل بعينيها.


هل كانوا أغبياء! كانت هذه فرصة مثالية ليصبح ثريًا، بعد أن عرف الجميع أن هذا الطفل لديه ماض مظلم بالفعل. وطالما ذهبوا إلى المحكمة، فمن المحتمل أن تدفع لهم عائلته أموالاً لتسوية الأمر بصمت.


نظر روري إلى المرأة لفترة من الوقت. لقد استطاعت أن ترى بالفعل إلى أين يتجه هذا، ولم يكن لديها الوقت.


ولذلك، ومن دون أن ترمش عينها، قامت بفك ياقة قميصها المدرسي ذو الياقة البيضاء ورفعت أكمامها.

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن