الفصل 32 - وضع علامة على غرفة بأكملها
قصف الصوت الحاد عقل روري لدرجة أنها شعرت أنها ستفقده. بأي يد استخدمتها بالضبط لإغواء هذا الرجل؟
إذا تم إغواؤه بهذه السهولة، فمن الواضح أن الأمر لا علاقة له بها بقدر ما يتعلق بكونه شخصًا غير مستقر جنسيًا!
بدأ الأشخاص المهتمون بالتمثيل الإيمائي لبعضهم البعض في الفصل الدراسي، "آه، هذا يفسر سبب حضوره بالفعل إلى الفصل اليوم..."
"إنه أمر منطقي تمامًا عندما أفكر في الأمر. بعد كل شيء، يعلم الجميع أن روري جبان. ومع ذلك، لسبب ما، اختار اليوم قتالًا مع لوكاس سيلفر من بين جميع الناس."
"تسك. يا لها من قمامة. لقد رسب في هذا الفصل، أليس كذلك؟ آمل أن يرسب عاجلاً وليس آجلاً."
"فشلت في هذا الفصل؟ بعد الإساءة إلى لوكاس اليوم، لن نضطر إلى رؤية وجهه البلاستيكي في الحرم الجامعي بعد الآن على الإطلاق." أجاب شخص ما بابتسامة ازدراء.
عندما سمع لوكاس التعليق ظهر وميض من السخرية في عينيه. كما كان يعتقد أنه لن يجرؤ أحد على الاستهزاء به. هذا الصبي أراد فقط اهتمامه.
مثل هؤلاء الناس المثيرين للشفقة كانوا مؤلمين في عينيه. كان عليه أن يجد مكانًا بعيدًا لإبعاد هذا الشخص عن بصره إلى الأبد.
نظر الجميع إلى مجموعة النكات متوقعين رؤيته يموت من الحرج؛ ومع ذلك، عندما رأوا روري ظهرت خطوط سوداء على جباههم.
كانت روري قد استندت إلى كرسيها بهدوء بينما كانت تلعب بقلم رصاص في يدها. شاهدت قلم الرصاص وهو يتدحرج في يدها الرقيقة الجميلة كما لو أنها وجدته أكثر تسلية مما كان يحدث حولها.
كان من الواضح أنها لم تهتم بتعليقاتهم على الإطلاق!
لقد أدرك أن سمعته بأكملها قد تم تدميرها الآن، أليس كذلك؟
بعد أن أدركوا أنهم لن يحصلوا على رد الفعل الذي يريدونه، بدأت الغرفة تهدأ مرة أخرى بشكل غريب.
عندما لاحظت روري أن الناس كانوا ينظرون إليها بغرابة في صمت، نظرت إليها بابتسامة خفيفة، "لا تدعني أقاطع، ولكنني أشعر بالفضول إلى أي مدى ستحققون نجاحًا كبيرًا ضد فريق محامي هاينز. أنتم جميعًا تعلمون". أن التشهير هو تهمة تصل إلى سنة واحدة في السجن، أليس كذلك؟"
ضحكت الفتاة ذات الصوت العالي، "توقف روري عن محاولة تخويف الناس، الجميع يعلم أن عائلة هاينز تبرأت منك عمليًا. سمعت أنك لا تملك حتى فلسًا واحدًا باسمك."
"ومع ذلك، تمكنت بطريقة ما من إعادة تصميم وجهي بالكامل بشكل مثالي دون أن أضيف أي فلس إلى اسمي." وضعت روري قلمها ونظرت إلى الفتاة بعيون ضاحكة. "يجب أن أقول. المنطق هنا ببساطة لا تشوبه شائبة. لا بد أنك عبقري."
شعرت ليلي بالرغبة في الشتم. لماذا يبدو أنه لا يمكن لأحد أن يقف تحت جلد لسان هذا الغبي؟ متى بحق الجحيم تعلم روري التحدث بأناقة على أي حال؟
لم يكن من المنطقي على الإطلاق بالنسبة له أن يتغير كثيرًا بين عشية وضحاها... رغم ذلك، لم يكن الأمر مهمًا في النهاية. بغض النظر عن الحيل التي يحملها في جعبته، فإن رصاصة في الرأس ستضع حدًا لهم جميعًا.
بحلول الوقت الذي دخل فيه الأستاذ إلى الفصل أخيرًا، كان الصمت تامًا. حتى أولئك الذين لم يشاركوا في التنمر لم يتمكنوا من التحدث في ظل الأجواء الغريبة.
تجعدت حواجب الأستاذ في حالة من الارتباك في الغرفة المفعمة بالحيوية عادة. كان التوتر في الغرفة كافيًا للقطع بسكين!
لمحاولة تخفيف التوتر، تنحنح الأستاذ بصوت عالٍ، "أتمنى أن يكون الجميع قد قضوا يومًا جيدًا اليوم؟"
مرت لحظة. لم يستجب أحد. كان من الواضح أنهم كانوا يرفعون شكاواهم مع روري على الأستاذ الذي لم يكن بإمكانه إلا أن يضغط في المقدمة بينما كان ينتظر الرد.
"حسنًا إذًا! لنبدأ في الفصل. سنراجع اليوم الرسم البياني للطلب والعرض وكيفية تطبيقه على العالم الحقيقي في المحاضرة. ومع ذلك، كتذكير، فإن مشاريعك التي تبلغ قيمتها 25% من درجتك ستستحق يوم الأربعاء المقبل. لن يتم قبول الطلبات المتأخرة، لذلك… "
بمجرد انتهاء دروس روري لهذا اليوم، عادت إلى مسكنها.
ومع الطقس الممطر الذي كان يحدث، شككت في إمكانية تسليم أغراضها اليوم بواسطة طائرة بدون طيار. لذلك، لم يكن هناك سبب لبقائها تتساءل حول الحرم الجامعي.
ما المشروع الذي كان يتحدث عنه الأستاذ بالضبط؟ كان لدى المدرسة موقع إلكتروني خاص بالواجبات وموعد استحقاقها؛ ومع ذلك، لم يتم إخطار روري مطلقًا بمهمة في الاقتصاد.
لسوء الحظ، لا يبدو أن الأستاذ استخدم التكنولوجيا كثيرًا ولم يقم بتحميل واجباته على الإطلاق.
بعد الفصل عندما سألته عن ذلك، أخبرها فقط أنه ناقش المشروع بالفعل في الفصل بنبرة غير صبور.
سمح روري بالتنهد. هل سيتعين عليها حقًا ترك الفصل؟
في هذا الوقت، ربما يكون الخيار الأفضل هو سؤال شخص آخر في الفصل، ولكن... ارتعشت شفاه روري بالذنب عندما فكرت في الأحداث التي وقعت قبل الفصل.
كان هناك سبب لعدم وجود العديد من الأصدقاء في حياتها الماضية. بمجرد أن أزعجها أحدهم إلى حد ما، لم تستطع منع نفسها من أن تكون شريرة.
ومع ذلك، فهي لم تندم على اختيارها عدم التراجع. كان عليها فقط أن تفكر في طريقة أخرى لمعرفة موضوع المشروع.
انفتح باب المسكن ليكشف عن نوكس وهو يطبخ في المطبخ. تم إزالة شعره الأسود من وجهه ليكشف عن المنظر الجانبي لخط الفك المنحوت.
كان القميص الرسمي الأسود الذي كان يرتديه مدسوسًا بشكل صحيح ليعطي مخططًا بسيطًا لمجموعة رائعة من العضلات.
أنت تقرأ
الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسي
Açãoتعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أجل المال. فقد قتل لوك والدتها واستولى على كل ثروتها، وتركها بلا مال أو موروث. فأقسمت فيكتوريا أنها...