الفصول 37:إذا كنت تجرؤ على الإرسال، أجرؤ على إغواء!

596 45 6
                                    

لا تزال روري تبتسم ابتسامة خفيفة على وجهها وهي تستدير حول الصندوق.

ظهرت حافة البرودة في الابتسامة.

كان هناك ثقب صغير يبلغ قطره 600 ميكرون واضحًا تمامًا على الجلد البني للشوكولاتة. الدائرة المثالية والعمق الكبير جعلاها متميزة عن أي ثقوب أخرى في الشوكولاتة. ومع ذلك، إذا لم تكن تبحث عنه، فربما فاته.

حسنًا، يبدو أنها لا ينبغي أن تتفاجأ. ومع ذلك، لاستخدام مثل هذه التكتيكات المتقدمة. لقد تحول هؤلاء الأطفال حقًا إلى أشرار في وقت مبكر.

الفتاة لا تزال تخفض رأسها بينما كانت تنتظر رد روري. طحنت أسنانها. ماذا بحق الجحيم كان يأخذه وقتا طويلا؟

ألا ينبغي له أن يقفز من السعادة الآن؟ حتى لو كان مثليًا، فقد شككت بشدة في أن أي شخص آخر أخبره أنه معجب به!

سخرت بصمت. ربما ظن الغبي أن ذلك لم يكن متوقعًا إلا بعد إعادة تشكيل وجهه. إنها حقًا لا تستطيع الانتظار حتى يجعل من نفسه أحمقًا. ما هي الغطرسة التي سيحتفظ بها بمجرد طرده من المدرسة بسبب تعاطي الكوكايين؟

كان الكوكايين شائعًا بين الأطفال الأغنياء، لكن ذلك لم يغير من حقيقة أنه إذا تم القبض عليهم فسيكون ذلك ضارًا لهم.

بنى الترقب في قلب الفتاة، لكن الصبي لم يجيب بعد. لم تعد قادرة على التحمل فنظرت للأعلى بأعين غاضبة. كانت ستقتل هذا -

عقلها فارغ.

كان الصبي ينظر بحزن إلى علبة الشوكولاتة. كانت عيونه الرمادية الكبيرة مليئة بالحزن العميق والظلام الذي لا يوصف. نظرة واحدة سحبت الفتاة إلى هاوية عيون روري.

"هل أنت بخير؟" طلبت الفتاة بعناية رؤية الحالة العاطفية التي كان روري يعيشها.

تنهدت روري ونظرت إلى الفتاة. كانت ابتسامتها لا تزال ناعمة، لكنها كانت تحمل القليل من الكآبة.

عندما رأت قلق الفتاة، مالت ابتسامتها إلى الأعلى أكثر مما ينبغي أن تكون عليه الابتسامة الحزينة. لقد كان ذلك لجزء من الثانية فقط قبل أن تعود إلى الشخصية. الفتاة لم تلاحظ حتى.

"شكرا لك." ، شهقت روري عاطفيا. لقد استخدمت بشكل غير مستقر كم سترتها المدرسية لمسح زاوية عينها.

ألم يكن من المفترض أن يكون هذا الطفل متعجرفًا بشكل لا يضاهى؟ لقد بدا وكأنه حتى الريح يمكن أن تطرقه الآن!

كانت الفتاة مندهشة للغاية، ولم تدرك أن روري لم تستجب لاعترافها. أومأت برأسها بطريقة في حالة ذهول وأجبرت نفسها على الالتفاف والابتعاد.

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن