الفصل 7 : العاصفة الداخلية

827 59 4
                                    

بدأ الناس في الوقوف والمغادرة، دون أن يهتموا بالمزيد من الحديث.

كان ذلك يعكس مدى مشاعر العائلة الحقيقية تجاه بعضهم البعض

البرودة.

كانت هذه التفاعلات بأكملها تدور فقط حول المال والسلطة، لا شيء غير ذلك.

بعض الأشخاص ذهبوا للتحدث إلى فيكتور تحت ذريعة العائلة، ومع ذلك في نظر روري، بدت الأمور مزيفة. قرنت حاجبيها وهي تُراقب الوضع.

"هيا، يا عزيزتي." قامت والدتها بالنهوض من كرسيها ملفتة انتباه روري.

استقامت حواجب روري عندما نظرت إلى أمها. على الرغم من أن التغييرات لم تكن تلقائية، إلا أنه يمكن لأي شخص أن يلاحظ أن الكثير من هموم والدتها قد انحلت بعد الاجتماع.

"بالتأكيد، هيا بنا."

مشيتا معًا خارجًا، لكن شعورا شريرا جذب انتباه روري. تجولت عيناها حول المكان بشكل عرضي حتى وقعت على ليلي. كان جسدها كله متوترًا ومشدودًا كما لو أنها على استعداد في أي لحظة للقتال.

مهما كانت المشكلة بينها وبين روري السابقة، فإنها بالتأكيد لم تكن بسيطة. أعطت روري ظهرها للفتاة، ولكنها بقيت على حذر حتى خروجهما من الغرفة. إذا كانت الأيام القليلة الماضية قد علمتها شيئًا، فهو أنها تحتاج إلى تعلم بعض مهارات القتال البدني.

عندما كانت تعشق لوك، كان يصر دائمًا على أن المرأة يجب أن تكون ضعيفة وأنه سيحميها. كانت في حب أعمى مستمتعة بكل الاهتمام الذي يمنحه لها. كانت حقًا مثل حيوان يتم تسمينه و ينتظر الذبح.

اسودت عيناها ولف البرد جسدها. "أمي، انتظريني في الليموزين."

نظرت السيدة هاينز إليها فقط لتفاجأ ببرودة عيني ابنتها.

"هل كل شيء على ما يرام؟ إذا كان الأمر يتعلق بانقطاع الأموال، يمكنني محاولة إيجاد طريقة لتهريب بعض الأموال لك." همست والدتها.

"لا، لست بحاجة لتعريض نفسك للخطر بهذه الطريقة، يمكنني التعامل مع الأمر. أحتاج فقط للحظة واحده الآن."

نظرت والدتها إليها مترددة للحظة، لكنها بعد أن رأت الإصرار في عينيها، غادرت نحو الليموزين.

وقفت روري بلا حراك ونظرت إلى السماء. شعرت بالدموع وكأنها تهدد بالتدفق، لذا قامت سريعًا بقرص نفسها لاستبدال ألم قلبها بالأم جسدي. على الأقل يمكنها تحمل ذلك دون أن تنهار تمامًا.

في كل مرة تفكر فيها في لوك، يجتاح الغضب الجامح جسدها. كانت ترغب في قتله والشرب من دمه حتى أن قلبها وعقلها وروحها يؤلمونها عندما تفكر في أنه ما زال حيًا.

ومع ذلك، عرفت حقيقة العالم.

الآن هي ليست شيئًا سوى نملة صغيرة يمكن للوك سحقها في أي لحظة. ليس لديها أي سيطرة على الأموال حتى أن عائلتها ستدفع ملايين لمشاهدة رأسها يتدحرج.

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن