الفصل 18 - والدتك عاهرة

539 38 0
                                    



توقفت الفتاة الشقراء للحظة. كان فمها مفتوحًا للإجابة، لكن لم يخرج شيء.


من كانت؟ إذا ردت، أليس من المحرج أن تشرح موقفها في هذه المرحلة كما لو كان عدم الرد؟

انتقلت عيناها إلى ليلي وهي تتوسل داخليًا للفتاة أن تتدخل.

"روري، أنت تعرف أميليا ألين، لقد كنا أصدقاء منذ المرحلة الابتدائية." وأوضح ليلى بصبر.

لم تكن تعرف إلى أين تتجه في هذه المرحلة، لكنها قررت أنه من الأفضل أن تظل لطيفة قدر الإمكان مع من يشاهدونها وتتصرف كما لو كانت تتعرض للتنمر.

لسبب ما بعد أن انتهت ليلي من كلامها، زادت الضحكة في عيون روري بنسبة كبيرة.

نظرت عيناها إلى أميليا لأعلى ولأسفل ثم بقيت على معصمها للحظة قبل أن تتجنب نظرتها.

"أوه، من مدى اهتمامها بالأعمال الشخصية لعائلة هاينز، كدت أعتقد أن اسمها الأخير هو هاينز... يا له من أمر سيء."

طعن تصريح روري أميليا في قلبها، حيث كانت تشعر دائمًا بأنها أقل شأناً من ليلي بسبب منصب عائلتها. لقد كانوا من الطبقة الدنيا من أصحاب الملايين، لكنهم لم يكونوا هادئين بما يكفي ليكونوا متعددين.

ومع ذلك، مع تصريح روري، شعرت أنه يكشف أنه بغض النظر عن مدى ارتباطها بليلي؛ اسم عائلتها لن يتغير أبدًا.

نما وميض من الكراهية في قلبها تجاه عائلة هاينز.

أخذت روري رد فعلها بسهولة. كانت المسافة بينهم وبين سيدة الأعمال السادية واضحة للعيان. بدون اللكمات كانوا مصابين بكدمات بالفعل.

"أيتها العاهرة!-" جاءت صرخة من أميليا، ولكن قبل أن تتمكن من إنهاء بيانها بدأ الهاتف يرن.

ارتفعت حواجب روري الرقيقة على حين غرة عندما عرفتها على أنها خاصة بها. 'ولا أدري من الذي يمكن أن يكون؟'

لم يكن لدى روري منذ البداية سوى عدد قليل من جهات الاتصال في قائمتها، لذلك كان من غير المرجح أن تتلقى مكالمة هاتفية.

قلبت روري هاتفها، ونظرت إلى اسم جهة الاتصال. [المرأة التي أنجبتني.]

ارتعشت عيناها. لقد كان المراهقون أكثر دراماتيكية حقًا. ومع ذلك، بعد التعرف على من هو، أخذت عيناها الشبيهة بالجليد وهجًا دافئًا.

وببطء، مدت ساقيها الطويلتين ووقفت من كرسيها.

رفعت إصبعها أمام الثور الهائج المسمى أميليا، "هل يمكن أن تعذريني للحظة؟"

 الملكة المتنكرة : مشاركة الغرفة مع رجل الأعمال الروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن