في صقلية الإيطالية
أوقف سيارته الفيراري الحمراء أمام باب الملهى الليلي الذي يملكه شريكه وجاء الحارس يجري عنده و نزل من سيارته ليرمي له مفتاح السيارة كله هيبة وبذلته السوداء زادته بهاء و دخل الملهى الضجيج والديجي والنساء اللواتي يرتدين فساتين قصيرة يمكن أن أنهم لا يرتدون شيء مرر بعيونه حول المكان ثم دخل في وسطهم وصعد الدرج للطابق الثاني اين وجد شريكه جالس فوق الأريكة والتبغ في فمه وفي حضنه فتاتين يرتدين فساتين قصيرة والذي ما أن رأه حتى قال " مرحبا بك كنان في نادينا كيف حالك"
"Benvenuto Kenan nel nostro club come stai? "
رد عليه كنان وهو يجلس على الأريكة المقابلة لفالنتينو "بخير فالنتينو "
"va bene Valentino"
ضرب فالنتينو فخذ وحدة من الفتيات الجاليات في حضنه والتي سرعان ما فهمت ووقفت مقتربة من كنان وجلست في حضنه ووضعت يديها على كتافه العريضة وكانت ستقبله لكنه ابعد وجهه عنها ونظر إليه فالنتينو و ڨالو " ما المشكلة كنان لو كنت مكانك، لكنت سعيداً وقمت بالاحتفال ، خاصة أنك حققت نجاحاً كبيراً وسوف تصبح اليد اليمنى لزعيم أكبر مافيا في العالم".
"Qual è il problema, Kenan? Se fossi al tuo posto sarei felice e festeggerei, soprattutto perché hai ottenuto un grande successo e diventerai il braccio destro del leader della più grande mafia del mondo."
ارجع كنان ظهره للوراء وقال "تعلم ان سوق العاهرات لا يستهويني كما انا اتيت الى هنا لكي تحدد لي موعد لألتقي بألفونسو "
"Lo sai che il mercato delle prostitute non mi attira e sono venuta qui per darmi appuntamento con Alfonso"
قالها ثم أمسك الفتاة التي جلست في حضنه من شعرها بعد أن حاولت تقبيله مرة أخرى ودفعها نحو فالنتينو لتسقط على الأرض لكن سرعان مانهضت تنظر بغضب لكنان وتنزل الدرج إلى الطابق السفلي
ابتسم فالنتينو وهو يمسح على فخذ الفتاة التي في حضنه وقال " بدأت اشك في ميولك يا كنان هل تحب الرجال هههههه ام ان هناك شيء لا اعرفه"
"Comincio a dubitare delle tue inclinazioni, Kenan. Ti piacciono gli uomini, ahah, o c'è qualcosa che non so?"
ضحك منتظرا ردا من كنان إلا أنه رفع حاجبه وهو ينظر إليه
ليردف "ماذا هل كانت سخيفة لتلك الدرجة عموما لقد سمعت من مساعده أنه سوف يكون هنا بعد نهاية شهر العسل الذي ذهب فيه وعلى مااظن بعد اسبوع "
"Cosa, era così ridicolo? In generale, ho sentito dal suo assistente che sarà qui dopo la fine della sua luna di miele, e penso tra una settimana"
وشاف عندو وحواجبو طالعين كنان "الفونسو تزوج متى أو لا اريد أن أعرف منك عموما الاسبوع القادم حينما يعود اتصل بي ونلتقي فلدي اعمال في الوطن عليا أن أقوم بحلها ثم سوف اعود "
"Quando si è sposato Alfonso o no? Voglio sapere da voi in generale la settimana prossima quando torna, chiamatemi e ci vediamo che ho degli affari a casa che devo risolvere e poi torno."
ثم نهض كنان مغادرا إلا أن فالنتينو أوقفه قائلا" اين ستذهب كنان أن السهرة في أولها "
"Dove andrà Kenan quando inizierà la serata?"نزل كنان الدرج قائلا " لا اريد استمتع انت فقط "
"Non voglio solo divertirmi"نهض فالنتينو وهو يحمل الفتاة من حضنه وهي تضحك ليضعها فوق الأريكة ويلحق بكنان "كنان اود ان نتكلم حول زواجك من جوليا ابنت ايفان اندرسون هل هذا صحيح"
"Kenan, vorrei parlarti del tuo matrimonio con Julia, la figlia di Evan Anderson. È vero?"
توقف كنان واستدار إليه ليردف "وهل أنا مجنون الفعل ذلك تلعم جيدا اني اريد أن أتزوج واحدة من ديني كما وانك قد عاشرتها في حمام أحد المطاعم في لقائك مع والدها فلا تتوقع أبدا أن أكون معتوه لاتزوجها "
"Sono pazzo per questo? Sai benissimo che voglio sposare qualcuno della mia religione, proprio come hai fatto sesso con lei nel bagno di un ristorante durante il tuo incontro con suo padre, quindi non aspettarti mai che io sia pazzo per sposarla."
فتح فالنتينو فمه قائلا بذهول" متى كيف امممم من اخبرك بهذا "
"Quando, come, umm, chi ti ha detto questo?"
ارتسمت شبح ابتسامة على شفاه كنان ليقول " العصفورة يا فالنتينو "
"L'uccello, Valentino"
ليضحك فالنتينو" هههههههه لا يوجد عصافير في الحمام عموما كنت سأخبرك "
"Hahahaha non ci sono uccelli in bagno in generale, te lo stavo per dire"
اكمل كنان نزول الدرج قائلا"لا داعي لذلك فلي اذان في كل مكان "
"Non ce n'è bisogno, ho orecchie ovunque"
ليخرج مغادرا العهر الذي كان فيه لي وما ان خرج من الملهى اشار للحارس أن يحضر له سيارته وماان أحضرها ركب وانطلق محدثا ضجيجا بمحرك سيارته ليخرج هاتفه من جيبه متصلا بذراعه الأيمن وسرعان ما أجاب الاخر " نعم كنان "
"Sì, Kenan"
كنان "ماكس جهز الطائرة سأعود للوطن اليوم"
"Max, prepara l'aereo, torno a casa oggi"
ليجيب الآخر "حاضر تم''
"Sì, fatto"
رمى الهاتف جانب ليسرع أكثر متجه إلى قصره .
أنت تقرأ
الحب المعذب
Romanceماذا يعني الورد الاسود؟ سألت هذا السؤال من قبل إلى أنا اجابتني امي في أحد الأيام يعني الحب المعذب وهل هناك حب يعذب ؟سألت ببراءة انتظر الإجابة فأجابت نعم الحب يعذب فقلبي يتعذب منه . وانتم ماهو رأيك هل الحب يعذب ؟!