وويونغ.
أخذت نفسا عميقا آخر. كان ظهري لا يزال مضغوطًا على الباب الخشبي. لم أعد أستطيع إخفاء الاحمرار على وجنتي والحرارة في جسدي بعد الآن. في الواقع، الرجل الذي رأيته للتو من الخلف بصوت منخفض، فعل بي شيئًا لم أستطع تفسيره.
ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بالإثارة بسبب شخص ما. أثارت في الواقع. لقد اندفع دمي إلى خدي ومناطق أخرى.
مشيت ببطء نحو المرآة الكبيرة المعلقة فوق الحوض. أخبرني تفكيري أن أحدهم رأى بالفعل الإثارة التي أعانيها. كان لخدودي احمرار خفيف عليهما وبدت شفتي مثيرة.
هززت رأسي لتصفية أفكاري وتغيرت ببطء إلى بعض الملابس المختلفة التي لم تكن دافئة وثقيلة.
هل كان هذا أنا؟ هل كان هذا جونغ وويونغ؟ الصبي الذي لم يكن مهتمًا أبدًا بأي شيء أكثر من الإمساك بالأيدي؟ هل هذا هو الصبي الذي أجبر نفسه على تقبيل شخص ما في حفلة في التاسعة عشرة من عمره ليحصل أخيرًا على قبلته الأولى؟
منذ متى كنت أفكر في أي شيء أكثر من الحضن أو الإمساك بالأيدي؟ منذ متى أفكر في شخص ما بطريقة جنسية؟ من أين جاءت رغبتي في التعرف على هذا الرجل؟ كان الذنب بداخلي يتصاعد ويرتفع ثانيةً بعد ثانية. فكرت في ظهر الرجل، وظهره العريض القوي، وكيف يمكنه حماية الشخص من أي شخص وأي شيء ببنيته البدنية القوية. وتساءلت وتساءلت عن نوع الرياضة التي يمارسها الرجل.
هززت رأسي. لقد طاردتني الكثير من الأفكار. لم أعد أشعر بأنني أفكر في كل هذه الأشياء الجنسية الحميمية عن رجل لم يكن صديقي
لقد تحولت إلى زر أسود لأعلى كشف عظام الترقوة بشكل جيد للغاية وجعل بشرتي الناعمة الشاحبة تبرز أكثر. كما السراويل اخترت بعض تلك السوداء البسيطة.
وضعت بعض المكياج الخفيف الذي أظهر ملامحي وغيرت ثقوب أذني إلى ثقوب فضية. ابتسمت عندما نظرت إلى نفسي. بدا القميص ذو الأزرار مثيرًا بالنسبة لي ولكني مازلت أبدو بريئًا بسبب المكياج الخفيف واللطيف بالإضافة إلى السلسلة الصغيرة التي كنت أرتديها
شعرت بالثقة، شعرت أنني بحالة جيدة. لكن مع ذلك، لم أشعر بالرضا تجاه أفكاري. هل كان من الظلم أن يبدو هذا الرجل جذابًا جدًا في عيني؟ هل كان من الظلم أن أعجبني عطره ورائحته؟ هل كان من الظلم أنني لم أتمكن من الانتظار لمقابلته؟ أغمضت عيني لثانية. إن تفكيري الزائد في بعض الأحيان كان يسيطر عليّ حقًا. لم أستطع إلا أن أشعر وكأن شخصًا ما كان يعيش داخل رأسي ويحاول إفساد الأمور أكثر.
أخذت أغراضي وغادرت الحمام لأسرع إلى غرفة النوم التي بقينا فيها. كانت الرائحة الخشبية الجميلة لا تزال منتشرة في الهواء ولكن ربما كانت عالقة في حواسي.
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romanceهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان