وويونغ.
شعرت بالخدر. لماذا اعتقدت أنني أستطيع إخفاء هذا السر عن أي شخص؟ لماذا اعتقدت أنني أستطيع ببساطة إخفاء هذه الكذبة؟ لم أستطع حتى الهروب من هذا المنزل لأن العاصفة الثلجية لطخت المنزل باللون الأبيض. لم يكن هناك مفر. كان علي أن أواجه عواقب أفعالي.
"وويونغ" سمعت سان ينادي باسمي بصوت خافت، ربما لأنني لم أتحرك لبضع ثوان. لم أرغب حتى في مواجهته. هل كان يعلم أنها ستبحث عنا؟ "لا-لا" همست، ما زلت في حالة صدمة.
انقبض قلبي عندما فكرت في رد فعل فيليكس المحتمل. لم أقصد أن أجرحه. لقد تصرفت مثل شخص نرجسي ولم أهتم بمشاعره. لكنني الآن أخشى مدى الألم الذي قد يشعر به بمجرد أن يكتشف ما فعلناه.
لم أستطع النظر إلى سان. لم أعد قادرًا على النظر في عينيه بعد الآن. شعرت وكأنني أحمق، أشعر بالخجل الشديد وعدم الإعجاب. أخذت نفسًا مرتجفًا (اعرف هذا شعور جربته 😂💔)وهززت رأسي. همست: "لا أعرف ماذا أفعل". كانت الرغبة في الهرب تسري في جسدي، مما جعلني أشعر بالرعب.
"سيكون الأمر على ما يرام. سنجد حلاً لذلك" قال سان ثم أدار رأسه قليلاً. نظرت إليه أخيرًا. التقت عيناي بعينيه. لا يزال اللمعان موجودًا لكن الشعور كان الشعور بالذنب يملأ جسدي، وكان هناك الكثير من الأفكار في ذهني، والكثير من الندم، ولكن أيضًا الكثير من اللحظات الجميلة التي لم أستطع أن أنكر أنني استمتعت بها.
في تلك اللحظة أدركت أن أمامي خيارًا واحدًا فقط، وهو مواجهة عواقب أفعالي. لأنه لم يكن هناك أي سبيل للخروج من ذلك المنزل دون مواجهة فيليكس. كان في الداخل وكان علينا مواجهته في أي لحظة.
"ل-لكنني لا أستطيع حتى المغادرة. انظر إلى الثلج- لا أستطيع حتى.." تلعثمت ونظرت إلى الباب المفتوح. ضربت نسيم آخر وجهي، مما جعلني أشعر بالحاجة إلى لف ذراعي حول نفسي.
لاحظ سان أنني أشعر بالبرد، فتوجه نحو الباب الأمامي ليغلقه للحظة. استدار ليواجهني مرة أخرى واقترب مني. شممت رائحته الآثمة أنفي، وحاولت أن أظل هادئًا قدر الإمكان حتى لا أزيد الأمور سوءًا.
"اسمع، أرى أنك في حالة صدمة الآن. لكن كل شيء سيكون على ما يرام. سأعيدك إلى المنزل بأسرع ما يمكن، أليس كذلك؟ بمجرد ذوبان الثلج، يمكنني المغادرة معك بسهولة" حاول التأكد من أنني سمعت كل كلمة لكنني لم أكن حتى قادرًا على الاستماع. لم أستطع التركيز. لقد وصلت إلى هنا مع فيليكس، الرجل الذي اعتقدت لفترة طويلة أنه شريكي المحتمل، وسأغادر مع رجل آخر، ابن عمه على وجه التحديد، الذي كان أسوأ أعدائه. رجل قاسٍ وبارد لكنه أيضًا محب وعطوف عندما يتعلق الأمر بي.
"شكرًا لك، لكن دعنا نواجه فيليكس. لا أستطيع الانتظار أكثر وإلا سأصاب بالجنون" همست بنبرة حزينة ونظرت إلى الأسفل، ما زلت أشعر بالخجل والغضب قليلاً. أومأ سان برأسه دون أن يقول أي شيء آخر وسرنا بهدوء إلى الباب. فتحه لي الرجل الأطول وساعدني على تجاوز الثلج الذي كان يقع أمام الكوخ مباشرة.
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romanceهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان