٢٠🔞

246 14 8
                                    

وويونغ.

شعرت بالتعب والثقل في عيني، لكن جسدي كان مسترخيًا بسبب النوم الجيد الذي تمكنت من الحصول عليه. كانت هذه هي المرة الأولى التي أحصل فيها على قدر جيد من النوم وليس القليل جدًا.

كان الشعور بالذنب يطاردني منذ اليوم الأول. لم أستطع حتى أن أتخيل يومًا دون أن أفكر في كل اللمسات والقبلات التي تبادلناها أنا وسان خلال هذه الأيام القليلة.

لقد كنت خائنًا رسميًا ولم يعد بإمكاني إنكار ذلك. كنت بحاجة إلى تصفية ذهني. كنت بحاجة إلى معرفة ما أريد.

هل كنت أريد رجلاً لطيفاً مثل الجرو أم رجل أعمال قاسياً وبارد الأعصاب؟ هل كان هذا خياراً؟ هل كنت في موقف يسمح لي باتخاذ قرار بين رجلين ناضجين؟

لا تظن حتى أن لديك الحق في الاختيار بينهما. من القسوة أن تعتقد أن الغشاش قد يحصل على خيار. إذا علم فيليكس بهذا الأمر، فلن ينظر إليك مرة أخرى.

لقد راودتني أفكار مثل هذه. لقد شعرت وكأنني أريد أن أجعل نفسي أشعر بالسوء. ولكنني كنت بحاجة إلى القيام بمثل هذه الأشياء. كنت بحاجة إلى القيام بذلك لأشعر بالذنب بسبب أفعالي. ببساطة لأنها لم تكن السبب.
الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله

"هل أنت بخير؟" جعلني صوت فيليكس أرتجف. وقف أمام السرير مباشرة، يرتدي ملابسه ببطء بينما كان يراقبني وأنا أستيقظ بوجه حزين وقلق. لا يمكنك التصرف بهذه الطريقة وإلا فسوف يشعر بشيء. حافظ على هدوئك يا وويونغ.

أومأت برأسي وحاولت أن أرسم ابتسامة صغيرة على وجهي. "لقد حلمت بأشياء غريبة للغاية، كما تعلم" حاولت إقناعه بالكذبة الصغيرة التي خرجت من شفتي مرة أخرى. لم أكذب على شخص بهذا القدر في حياتي قط. خاصة عندما لا يكون الشخص صادقًا حقًا.

يستحقون مثل هذه الأكاذيب القاسية

"أنت لطيف" قال فيليكس وابتسم قليلاً بينما كان يطوي بعض القمصان التي يبدو أنه لم يخترها لملابسه اليوم. نظرت إليه. شعره الأشقر يناسبه جيدًا، بدا طبيعيًا تقريبًا. جعلته النمش يبدو بريئًا وعلى النقيض من ذلك جعله صوته يبدو أكثر نضجًا وإثارة.

كان فيليكس رائعًا. كان وسيمًا وذكيًا ومضحكًا ولطيفًا. لكن لماذا لم يجعل قلبي يرفرف عندما قبلنا؟ لماذا لم يكن قادرًا على إضحاكي؟ لماذا لم يكن منتبهًا لعواطفي؟

"لقد تساءلت عما إذا كان بإمكاننا الانضمام إلى بعض أصدقائي. لقد أرادوا الاحتفال في أحد النوادي في وسط المدينة ويتوسلون إليّ أخيرًا "أقدمك إليهم" ابتسم الصبي على نطاق واسع. المزيد من الأصدقاء. المزيد من الأشخاص الذين أحتاج إلى الكذب عليهم. المزيد من التوتر.

أومأت برأسي فقط كإجابة محاولًا التصرف وكأنني ما زلت متعبًا. ابتسم فيليكس وانحنى ليقبل خدي برفق قبل أن يغادر الغرفة للاستحمام والاستعداد. لقد تركني مرتبكًا ولكن متأكدًا من حقيقة أن قلبي لم يرفرف عندما لمسني للتو.

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن