وويونغ.
"دعونا فقط، لا نتحدث عن هذا بعد الآن." قال فيليكس الآن. بدت عيناه مرهقتين وحاول إخفاء حزنه عني، وهو أمر لا بأس به إذا أراد الأمر بهذه الطريقة. أومأت برأسي على الفور لأظهر له أنني موافق جدًا على تغيير الموضوع
تثاءب فيليكس وأغلق عينيه للحظة. لقد خمنت أنه كان منهكًا جدًا من الرحلة الطويلة جدًا في وقت سابق. سافرنا لمدة ست ساعات تقريبًا ولم نتوقف إلا مرة واحدة. لا بد أنه ببساطة طاقته قد استنفدت.
في الخارج أصبح الجو أسودًا على مدار ساعات. لم يعد بإمكان المرء رؤية البيئة بعد الآن. بدا الثلج أسودًا، وبدت الكبائن الأخرى سوداء اللون، ولم يكن الأشخاص الذين عادوا إلى منازلهم مرئيين حقًا. يمكن للمرء أن يسمع فقط ضحكاتهم
"هل يمكننا الذهاب إلى السرير؟" سألني فيليكس فجأة حيث انتقلت عيني إلى عينيه. لم أكن أعرف ما إذا كان متعبًا حقًا أم أنه يريد ببساطة الاختباء في غرفة النوم لتجنب أي شخص. "بالتأكيد ولكن ماذا عن العشاء مع عائلتك؟" سألته قلقا بعض الشيء.
لم أكن أريد أن أترك نظرة سلبية عني. إذا تخطينا العشاء الأول معًا فقد يبدو الأمر فظًا بعض الشيء لأنهما دعانا. هز فيليكس رأسه قليلا. وأوضح لي: "لا تقلق، لقد أرسلت بالفعل رسالة نصية إلى أمي مفادها أننا متعبون. لقد كانت قلقة فقط".
أومأت برأسي وتبعته إلى الطابق العلوي. الصوت المنخفض الخشن الذي جاء من المكتب جعلني أفكر مرة أخرى في مظهر الغريب. في الواقع، كان من المثير للإعجاب أن سان كان لا يزال يعمل حتى الساعة التاسعة مساءً. كان لا يزال محاصرا في مكالمة كما يمكن للمرء أن يسمع
"آمل أن يهدأ قريبًا" تمتم فيليكس عندما أغلق باب غرف النوم. عضضت شفتي السفلية حتى لا أقول أي شيء قد يجعله يشعر بالسوء أو الغضب.
من ناحية، فهمت رغبة فيليكس في النوم بعد هذا اليوم الحافل بالأحداث. وعلى الجانب الآخر كان ابن عمه مشغولاً ويعمل . لم يكن من الممكن أن يظل هادئًا عندما يكون لديه مكالمات مهمة.
طلب مني الجانب المخلص ألا أعلق على جملة فيليكس الصغيرة، وبالتالي أمسكت ببساطة بقميصي الأسود الكبير الذي كنت أنام فيه واستدرت لمواجهة فيليكس.
ولم أتغير أمامه قط. ما زلت أشعر بالحرج ولكن على الرغم من أنه رآني بدون قميص. ببساطة لم يكن من الجيد أن تتغير أمامه. "هل يجب أن أغمض عيني؟" ضحك فيليكس وعندها ابتلعت بشدة. لم أستطع معرفة ما إذا كان يسخر مني لأنني لم أتغير أمامه أم أنه يقصد سؤاله حقًا كما قال.
أخذت نفسا عميقا وهزت رأسي. في محاولة لإبعاد رأسي وأفكاري، غيرت ملابسي إلى قميصي الكبير الحجم الذي جعلني للأسف أبدو أصغر كثيرًا. "لطيف" علق فيليكس عندما التفت في اتجاهه.
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romanceهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان