١١🔞

391 15 4
                                    

وويونغ

لماذا قلت مثل هذا الشيء؟ لماذا أخبرت شخص غريب أنني لم ألمس من قبل؟ لماذا ذهبت حتى إلى هذا المكتب الغبي؟ لماذا؟ لدي حبيب، الذي أحضرني إلى هنا للاستمتاع بعيد الميلاد مع عائلته، والآن دخلت إلى مكتب ابن عمه للمرة الثانية الآن.

اعتقدت أنني أردت تدمير هذه العلاقة بيني وبين فيليكس عمدًا. ربما لم أصدق أنني أستحق علاقة كهذه وعائلة محبة كهذه.

خرجت من المكتب تاركًا الرجل، الذي استمتعت معه للتو، مع علامة استفهام كبيرة مكتوبة على وجهه خلفه. أخذت نفسًا عميقًا عندما دخلت غرفة نومي وغرفة نوم فيليكس التي أقضيها الآن بمفردي طوال الليل لأنه كان لا يزال مغمى عليه على الأريكة

امتلأت معدتي بالفراشات عندما اتكأت على الباب الخشبي الذي أغلقته بقسوة. الطريقة التي كان يمشط بها شعري خلف أذني، والطريقة التي نظر بها إلي وكأنني أكثر المخلوقات تميزًا ونادرا ، جعلتني أشعر بطريقة معينة. لقد جعلني أنسى كل شيء.

تمكنت أخيرًا من تحريك جسدي والذهاب إلى السرير للجلوس عليه. كان قلبي لا يزال ينبض بسرعة كبيرة لدرجة أنني لم أتمكن من التركيز على النوم أو حتى الاسترخاء.

وجدت نفسي أفكر في كيفية انتهاء الأمور بيني وبين سان. هل كانت هناك طريقة يمكن أن يحبني بها هذا الرجل الناجح والوسيم؟ هل كان متواجدًا لليلة واحدة فقط أم أنه كان مهتمًا بي بالفعل؟

لقد أربكني كثيرًا، لكن إذا لم أرغب في إفساد الأمور مع فيليكس من أجل رجل لا أستطيع الحصول عليه، فيجب أن أوقف الأمور الآن. كنت بحاجة للتوقف عن الاقتراب من سان. أخذت نفسًا عميقًا وأغلقت عيني أخيرًا، آخر شيء في ذهني هو رائحة سان الذكورية.

...

"توقف فيليكس!" ضحكت وحاولت الهرب منه، والدقيق يغطي قميصي. ركض الآخر ورائي، بالقرب من ظهري وحاول وضع يديه المغطيتين باللون الأبيض على قميصي الكبير. لم يكن كافيًا أن يكون المطبخ بأكمله مغطى بالدقيق الأبيض والبيض

القذائف والعجين.

تم وضع جميع المكونات التي استخدمناها بشكل فوضوي ولكننا لم نهتم كثيرًا لأنه انتهى بنا الأمر في معركة صغيرة في المطبخ حول من يمكنه تغطية الآخر المزيد من الدقيق.

كان الجو رائعا. كل شيء كانت رائحته طيبة، وكان الهواء مليئًا بالروائح الجميلة مثل القرفة والفانيليا والشوكولاتة. تم تشغيل موسيقى عيد الميلاد الهادئة في الخلفية على جهاز iPad الخاص بـ فيليكس وبدت ملفات تعريف الارتباط لدينا لذيذة بشكل لا يصدق بالفعل.

كان من النادر ألا أتمكن من التفكير في أي شيء، ولكن في تلك اللحظة كنت سعيدًا بنسبة 100٪. على الرغم من أنني لم أشعر بأنني قريب جدًا من فيليكس، إلا أنني شعرت الآن أن كلانا يمكن أن يصبح قريبًا جدًا من بعضنا البعض بمرور الوقت.

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن