وويونغ.
الفراشات في معدتي، والشعور بالدغدغة في جميع أنحاء بشرتي، والحرارة الكثيفة بين أجسادنا والشعور المذهل بعسل سان مثل الشفاه والذوق جعلني أشعر بأنني لا يصدق، مدهش، تقريبًا كما لو كنت في الجنة.
لم يقبلني أحد بهذه الطريقة من قبل. لم يسبق لي أن قبلني أحد بهذه العاطفة والحب بشكل لا يصدق كما فعل. لقد كان السبب وراء شعوري بالتميز والروعة حتى لو فعلنا شيئًا محظورًا وخاطئًا للغاية.
"سان" همست على شفتيه عندما فصلنا قبلتنا بعد فترة. كانت الحرارة بيننا لا تطاق. كانت ذراعيه لا تزال ملفوفة حول خصري ويدي لا تزال مستلقية على صدره. كان صدره دافئًا جدًا على الرغم من أن الجو كان باردًا جدًا في الخارج.
لقد حدث ذلك. لقد حدث ذلك حقا. لقد قبلنا ولم أدفعه بعيدًا أو أتردد. لم أستطع أن أقول أنني لا أريد تقبيله. أحسست وكأن أحدهم ألقى بي في الماء البارد. موجة من الذنب تسارعت في عروقي لكن عيون سان الجميلة جعلتني أنسى خطيئة فعلنا
قام بتمشيط خصلة من الشعر خلف أذني مرة أخرى والتقط كل التفاصيل الصغيرة في وجهي كما لو كنت اللوحة الأكثر جمالاً وتعقيدًا التي نظر إليها على الإطلاق.
بدت شفتيه أكثر احمرار من ذي قبل، ويمكنني أن أعرف كيف انتقل القليل من لون شفتي إلى شفتيه المذهلتين. لقد بدت لطيفة وساخنة في نفس الوقت."أنت جميل" همس في أذني مما جعلني أشعر بحرارة لم أشعر بها من قبل. كان الجو مهيبًا ولا أستطيع أن أتذكر مرة واحدة في حياتي شعرت فيها أنني على قيد الحياة، حيث أقف مع أجمل رجل قابلته على الإطلاق في الهواء الثلجي البارد، وأتبادل قبلة كانت خاطئة.
أصبح الهواء سميكًا أكثر. سارع الشعور بالذنب في عروقي وأنا أفكر في حقيقة أنني قد خنت وخدعت الشخص الذي كنت معه بالفعل. قبلت ابن عمه. لقد قبلت فردًا آخر من عائلته، على الرغم من أنه أحضرني إلى هنا لأصبح جزءًا من العائلة.
كيف يمكن أن أكون بهذه القسوة والتدمير الذاتي؟ لقد ابتلعت بشدة ونظرت إلى الأسفل للحظة. سان لاحظ بوضوح تغير المزاجي. "وويونغ، هذا-" بدأ بصوته المنخفض الناعم الذي جعلني أشعر وكأنني أغرق فيه.
هززت رأسي وأخذت نفسًا عميقًا وأنهيت جملته بالقول "كان هذا خطأ". أظلمت عيون سان كما لو أنه لم يعجبه ما سمعه للتو. لقد جعلني أشعر بالدوار بسبب بندقه البني الداكن العيون التي فحصتني من أعلى إلى أسفل كما لو كان يحاول العثور على دليل
أخذ سان خطوة إلى الوراء، كما لو كان يريد بناء مسافة ما. "أنا لست رجلًا صبورًا يا وويونغ" قال بنبرة شبه غاضبة جعلتني أشعر بالقشعريرة في جميع أنحاء جسدي.
لقد سمحت له بتذوقك، وويونغ. سمحت له أن يلمسك. من الواضح أن رجلاً مثله يريد المزيد الآن بعد أن زعمت أن كل هذا كان خطأً. رجل مثله ببساطة يأخذ ما يريد.
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Storie d'amoreهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان