١٩🔞

262 16 18
                                    

سان.

في اللحظة التي غادر فيها الأصغر غرفتي، شعرت بالفراغ وعدم القيمة وافتقرت إلى الطاقة مرة أخرى. لم أتخيل قط في حياتي أنني سأصل إلى هذه النقطة. وصلت إلى النقطة التي لم أعد أستطيع فيها حتى التفكير بشكل سليم. حيث لم أعد أستطيع حتى التركيز على عملي المفضل.

كانت فكرة عدم اختياره لي في النهاية لا تُطاق. لم أكن أرغب في التفكير في الأمر. لم أكن أرغب في رؤية كيف تخلى عني، وركض إلى أحضان حبيبه مرة أخرى، وهو يتصرف بوقاحة ولطف.

حاولت أن أظهر له الجانب اللطيف من شخصيتي، إن كان هناك أي جانب طيب. يا إلهي. آخر مرة قمت فيها بحركة أو حاولت أن أكون لطيف كانت على الأرجح مع حبيبي في المدرسة الثانوية. لم أكن أعرف حتى كيفية التعامل مع الآخرين باستثناء زملاء العمل.

لقد أذهلني شيء ما فيه لدرجة أنني كنت متأكد من أنه هو. على الأقل، كان افتقاري إلى الاهتمام، ودمائي المغليّة والحرارة بيننا، سببًا في توضيح الأمر لي. علاوة على ذلك، شعرت بالتوتر مرة أخرى. لقد شعرت بالإثارة تجاهه، تجاه جسده، تجاه أي شيء آخر.

لقد فعل. اللعنة.

لقد كانت الساعة منتصف الليل بالفعل. ضوء القمر أضاء غرفتي بهدوء. لقد عاد الآخرون بالفعل من رحلة التزلج منذ فترة طويلة. سمعتهم يتحدثون عن اليوم ومدى روعة الشمس اليوم بالإضافة إلى مدى براعة ليا في التزلج بالفعل.

جلست على سريري. كانت الملاءات السوداء مفرودة بشكل جيد، وكانت الوسائد الكثيرة تجعل السرير يبدو مريحًا. وضعت القليل من زيت اللافندر الذي قد يجعل المرء ينام بشكل أكثر هدوءًا أو يشعر بمزيد من الاسترخاء. أريد أن يكون كل شيء لطيفًا ومثاليًا بالنسبة لك، وويونغ.

لقد قمت بتصفيف شعري بنفسي، وتنظيف أسناني، وغسل وجهي، ووضعت على نفسي معطر ما بعد الحلاقة الذي كان رائحته طيبة للغاية لدرجة أنني اعتقدت أنه كان يجعل الجميع مجانين منذ أيام دراستي الثانوية.

نظرت إلى انعكاسي. بدت عيناي ساحرتين للغاية لدرجة أن أي شخص تقريبًا كان ينتفض دائمًا عند رؤيتي غاضب. لم يكن الناس يخافون مني دائمًا، بل كانوا يخافون مني بشكل خاص عندما كبرت ببطء. كانت لدي علاقة حب وكراهية مع مظهري، لكن الآن كان علي حقًا أن أظهر لوويونغ الجانب اللطيف الذي أملكه.

الساعة 1 صباحًا. لن يأتي أليس كذلك؟ نظرت عند باب واتكأت إلى الخلف للحظة. بدا القمر ساطعًا وجميلًا للغاية. تساءلت عما إذا كان بإمكاني النظر إلى القمر مع وويونغ مرة أخرى. فجأة امتلأت الغرفة بضجيج. كان ضجيجًا خافتًا لدرجة أنني لم أسمعه تقريبًا، لكن الشكل الذي كان يقف الآن في غرفتي جعلني أدرك ما حدث. لقد جاء وويونغ بالفعل. لقد جاء إلى غرفتي في الساعة 1 صباحًا.

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن