وويونغ.
لقد مرت ساعات قليلة على الحادث الذي وقع في المطبخ. قام فيليكس بترتيب كل شيء بوجه غاضب ومن الواضح أنه لا يزال منزعجًا من سان لمقاطعتنا، ومن ناحية أخرى كان علي أن أتعامل مع موقفه تجاهي، وما زلت أفكر في اللحظة التي قام فيها سان بحمايتي.
لقد جعلني أشعر بالتميز، وكرهت نفسي لأنني أشعر بالتميز، عندما طلب سان من فيليكس ببساطة أن يراقب فمه. هل كان رد فعل سان طبيعيا؟ هل كان من الطبيعي أن نتدخل بين شخصين عندما يتشاجران للحظة؟
أخذت نفسًا عميقًا ونظرت إلى تفكيري. ذهب فيليكس إلى السرير، ولم يعتذر بعد عن لهجته القاسية معي في وقت سابق، ووقفت في الحمام، أتحقق من انعكاسي، وأرى ما إذا كنت أبدو حسن المظهر.
لا يزال سان يعمل في مكتبه بالمنزل تمامًا كما توقعت منه أن يفعل. لقد كنت قاسيًا لأنني اعتقدت أنه يمكنني ببساطة الدخول إلى غرفته مرة أخرى، والتحدث معه، وربما حتى مشاركة بعض الألحان الخاطئة والخروج من غرفته دون تدمير أي شيء لنفسي.
لقد كنت مزعجًا للغاية. لقد كنت مضطربًا جدًا للتوجه إلى سان ومشاركة بعض النظرات المشاغبة والأمل في الأفضل الخروج من هذا بالنسبة لي. إن مغازلة ابن عم صديقي(حبيبه)كان ببساطة غبيًا، مجرد غبي.
لكن مع فيليكس، ببساطة لم أشعر بالحرارة في جسدي، والحرق في صدري، والألم في حلقي. لم يكن نفس الشعور الذي شعرت به مع سان. لقد جعلني سان أشعر بالحرارة التي لم أشعر بها من قبل. ربما كانت الرغبة، وربما الشهوة، لم أكن أعرف.
لقد وضعت بعضًا من لون الشفاه الأحمر في منتصف شفتي محاولًا جعل المظهر أكثر جاذبية، والذي بدا لطيفًا للغاية. القليل من عطر YSL Libré، لم يؤذي أحدًا أيضًا.
مع شعور بالذنب داخل صدري، خرجت من الحمام وأخذت نفسًا عميقًا. هل يجب أن أذهب إلى الداخل فعلاً؟ هل يجب علي حقًا الدخول إلى هذه الغرفة مرة أخرى؟ ألم يكن واضحًا ما حاولت فعله؟
توقفت مباشرة أمام المكتب. صوت سان جعلني أشعر بالدوار. يبدو أنه كان يتحدث عبر الهاتف مرة أخرى، ويتحدث مع شخص يبدو أنه لا يفعل ما يريد لأنه صرخ في وجه الشخص نوعًا ما
أخذت نفسا عميقا. لم تكن فكرة جيدة أن تدخل إلى المكتب عندما لا يكون سان في مزاج جيد، خاصة لأنه تحدث إلى أحد الموظفين عبر الهاتف. لم تكن اللحظة المناسبة لرؤيته. عضضت شفتي السفلية، وقبلت إيماني ونزلت إلى الطابق السفلي وأنا أفكر فيما يمكنني فعله حتى لا أدخل إلى غرفة فيليكس وغرفة نومي. لم يكن من اللطيف أن أقول ذلك ولكنني ببساطة لم أرغب في أن أكون في حضوره في تلك اللحظة
لقد صدمني اليوم. لقد صدمني حقًا اليوم بكونه قاسيًا جدًا ولئيمًا معي، وذلك ببساطة لأن سان قاطعنا. لقد كان جانبًا من فيليكس لم أكن أعرفه ولم يعجبني.
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romansaهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان