٢٧🔞

214 14 4
                                    

وويونغ.

"ما هي الأشياء التي قد تحتاجها مني يا سان؟" همست ووضعت يدي على صدره العضلي القوي. كان قلبه ينبض بسرعة تحت يدي مما جعلني أشعر بإثارة لم أشعر بها من قبل.

نظر سان إلى أسفل، كانت عيناه متجهتين نحو يدي، وكأنه لا يريد أن يخبرني بما يريده مني. ما هي هذه الاحتياجات التي تحدث عنها؟ منذ متى كان يفكر فيما قد يحتاجه مني؟

أخذت نفسًا عميقًا محاولًا قراءة وجه الآخر. ولكنني لاحظت مرة أخرى أن سان لم يكن كتابًا مفتوحًا، لا. لقد كان مثل ثقب أسود. فقد المرء نفسه في عينيه الجميلتين ولم يتمكن من الفرار مرة أخرى. ولكن ما كان بداخله أو ما كان يعتقد أنه لغز.

"أريدك أن تركز عليّ فقط. أريدك أن تكون بجانبي في جميع الأوقات. أريدك أن تنتقل للعيش معي على الفور، وتذهب إلى العمل معي وتتوقف عن التواجد حول الآخرين" قال الرجل الأطول، وعندها توقف أنفاسي.

هل أعيش معه؟ هل أتوقف عن التواجد مع الآخرين؟ هل كان يقصد أصدقاءه، أصدقاء الكلية أم كان يقصد أي شخص؟ لقد قفزت صحتي إلى حد ما وبدأت أفكر وأفكر. كنت أعلم أن سان رجل متملك، لكن هل كان حقًا مهووسًا بالسيطرة حتى في العلاقات؟ هل كان هذا هو حقًا؟ كان يحتاجني إلى جانبه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟

لم أستطع أن أصدق أن سان، الرجل المستقل الذي كان عليه، أخبرني للتو أنه يريدني أن أكون معه طوال الوقت. هل كان الأمر يتعلق بي وبشخصيتي حقًا أم أنه فعل هذا مع كل شريك كان معه حتى الآن؟

"ماذا عن الكلية؟ الأصدقاء؟ الهوايات؟" سألته غير متأكدًا من حالته المزاجية في تلك اللحظة. نظر سان إلى الأسفل ثم إلى الأعلى مرة أخرى. هز رأسه قليلاً وجذبني أقرب إلى جسده مما جعلني أهتز لثانية.

شعرت بدفء في بشرتي وركزت عيني عليه. لم يكن من الممكن أن تتسع سوى ورقة بيننا. انحنى نحو أذني، ولمس شفتاه بشرتي. هز رأسه قائلاً: "لا أستطيع أن أشاركك". قال كلماته بطريقة قد تخيف أي شخص.

صوت صغير في رأسي قال لي "اركض بأسرع ما يمكن"، مجازيًا لكنني فكرت في منع نفسي من الوقوع في حب هذا الرجل أكثر فأكثر، إذا كانت لديه مثل هذه الظروف لعلاقة محتملة بيننا.
كان ينبغي لي أن أعلم أنه شخص يحتاج إلى السيطرة على نفسه. شخص لا يحب المفاجآت وآراء الآخرين والأشياء غير المتوقعة. لكن هل كان من المفيد أن أهدر حياتي بالكامل، وأترك ​​الجامعة، وربما أتركها؟

لم يكن بوسعه أن يشاركني. ماذا كان يقصد بقوله "مشاركتي"؟ لم يكن ليضطر إلى مشاركتي لو كان قد عاملني بشكل جيد. لماذا كان يظن أن كل رجل على هذا الكوكب سيطاردني؟

"وإذا لم أستمع إليك؟ إذا واصلت حياتي كما كانت، هل ستتركني ببساطة؟" همست ونظرت مباشرة في عينيه، متلهف إلى إجابة. لم يكن هناك أي سبب يجعل تشوي سان يخاف مني، لكنه لم يعد يبدو واثقًا من نفسه. لقد تغير شيء ما.

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن