٩..🔞

425 19 4
                                    

وويونغ.

لم تعجبني الطريقة التي دفعني بها فيليكس إلى الحمام مما جعلني أتراجع خطوة كبيرة إلى الوراء، قبل أن يغلق الباب بقسوة أمام أنف سان.

إن صور سان، وهو يقطر جسدًا مبللاً، وهو يرتدي بنطالًا رياضيًا رماديًا فقط ولا شيء آخر، بالإضافة إلى وجهه الجميل، جعلتني أشعر بالدوار. لقد بدا وسيمًا جدًا. ربما كان حتى الرجل الأكثر وسامة الذي رأيته في حياتي كلها.

"م-ماذا تفعل؟" سألت فيليكس بهدوء لأنني لا أريد أن يسمعنا سان بالخارج. لقد كان من المحرج نوعًا ما كيف تصرف فيليكس بريئًا على الرغم من أنه يمكن للمرء أن يرى بوضوح أنهم كانوا يتقاتلون في الخارج. "لا شيء" تمتم وابتسم لي بطريقة بريئة

ذهب إلى المغسلة ليصفف شعره. بكل سرور، لم يتذكر أيًا من الأشياء التي تمتمت بها الليلة الماضية، لأنه لو فعل ذلك لكان غاضبًا جدًا مني لأنني تمتمت بأشياء عن ابن عمه الوسيم سان.

"فقط تجاهل سان. إنه يتشاجر دائمًا مع الجميع. إنه مجرد شخص مضطرب" قال عندها أخذت نفسًا عميقًا من أجل البقاء هادئًا. بالتأكيد، لم أكن أعرف سان جيدًا، ربما كان بالفعل مضطربًا شخص مثل فيليكس ادعى أنه كذلك، ولكن ليس من العدل أن نتحدث دائمًا عن ابن عمه بهذه الطريقة السيئة

لأكون صادقًا، لم أرغب حتى في التحدث مع فيليكس بشأن ابن عمه بعد الآن. لم يبدو سان كمثير للمشاكل على الإطلاق. ربما كان باردًا ومتسلطًا نوعًا ما، لكنه كان شخصًا مجتهدًا وذكيًا جدًا.

لقد كان رئيسًا تنفيذيًا، شخصًا كان عليه أن يعمل ليل نهار، وكان عليه اتخاذ قرارات مهمة وكان تحت ضغط هائل طوال الوقت. لكن بالطبع، كان سان غير مرتاح، بالتأكيد.

"لا أستطيع تجاهل ابن عمك. لقد دعتني عائلتك إلى هنا" تمتمت وخرجت من الحمام مع تعبيرات غاضبة على وجهي لأنني كنت منزعجًا. لقد جعلني سلوك فيليكس أشعر بطريقة معينة بالغضب والجنون والإحباط أيضًا.

كنت سأشعر بالارتياح لو أخبرني فيليكس ببساطة أنه يحسد سان على عمله والمنصب الذي يشغله. لكن لا، كان على فيليكس ببساطة أن يلعب بهدوء وحسن، على الرغم من أن غيرته وإحباطه كانا واضحين.

أحببت الصدق. أحببت الأشخاص الصادقين كثيرًا. وربما، ربما فقط، لم يكن فيليكس صادقًا جدًا. وربما لم أكن الشخص الأكثر صدقًا أيضًا ومع ذلك لم أخاف من إظهار مشاعري. ولم يكن إلا الحق الشيء الذي يجب القيام به لإظهار المشاعر الحقيقية والتعبير عنها.

يبدو أن العطلات تأخذ منعطفا سيئا. لقد أجبرت نفسي نوعًا ما على لعب دور صديق فيليكس الجميل واللطيف على الرغم من أنني كنت محبطًا من حقيقة أنني التقيت بهذه العائلة فجأة وبدا أن أي شخص معجب بي بالفعل، وهو الأمر الذي كنت ممتنًا له، ومع ذلك شعرت أن كل شيء كان كذلك. الذهاب بسرعة كبيرة.

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن