وويونغ.
لقد ذابت في القبلة. أردت هذا. أردت هذا. أردت هذا. ولم أكن أعرف حتى كم كنت بحاجة إلى هذا. كانت القبلة مختلفة عن الليلة الماضية. لقد كانت مليئة بالرغبة، لكنها كانت رغبة كبيرة لدرجة أنني لم أستطع التعبير عنها بالكلمات.
شعرت بشيء. لقد شعرت حقا بشيء في جسدي كله. لقد كانت عاطفة سان الشديدة هي التي ضربت جسدي مثل الموجة. لقد كان مقبلاً جيدًا لدرجة أنني لم أعتقد أنني سأتمكن من مواكبة شغفه الذي لا يطاق.
قبلة ثانية. قبلة أخرى كانت محرمة وخطيئة بشكل لا يصدق لدرجة أنها كانت تبدو أفضل من القبلة الأخرى. ولكن لا شيء يمكن أن يتفوق على القبلة الأولى في الثلج الأبيض البارد. سان. سان. سان. عقلي يدور حولك أنت فقط.
كانت ذراعيه تحيط بجسدي مما أجبرني على الاقتراب أكثر من صدره. تم الآن الضغط على أجسادنا ضد بعضها البعض. لن تتسع ورقة واحدة بيننا. كانت الحرارة لطيفة وجيدة بشكل مثير.
لقد كانت المخاطر التي قمت بها هائلة ولكن هذه القبلات جعلت الأمر يستحق العناء. اعتقدت أنني لا أستطيع حتى أن أتذكر آخر مرة جعلني فيها شخص ما أشعر بالإثارة. لكنني عرفت ذلك. آخر مرة، كان هو، وكانت الليلة الماضية. وكان الأمر كذلك المرة الأولى التي شعرت فيها بهذه الطريقة بالفعل
لم يكن مجرد رجل. لقد كان قدوة، وكان معبودًا. لقد كان مثاليًا بشكل غير كامل لدرجة أنه كاد أن يؤذيني. كل شخص يعيش ببساطة في عالمه. لقد كان ملكًا له، وكان هو نفسه يمتلكها مثل الرئيس التنفيذي الحقيقي، والرجل الوسيم والعبقري الموهوب بشكل غير عادي.
يا إلهي، شعرت بالسخرية عندما تحدثت عن رجل كهذا. لكنني لم أستطع منع نفسي من تمجيد الرجل الذي أمامي. لقد كان مثالياً. وحتى التفاصيل الصغيرة عنه والتي لا تبدو مثالية جدًا مثل إضافته للنيكوتين أو نفاذ صبره لم تغير هذه الصورة
"أريدك أن تنام في غرفتي اليوم، بغض النظر عن رأيك في ذلك. أريدك بجانبي، الليلة" همس سان فجأة على شفتي ويده اليسرى فجأة تحتضن خدي. أخذت نفسا حادا ونظرت إلى الأعلى لتلتقي بعينيه
أصبح نبضي أعلى وأعلى. لم أصدق أنه طلب مني البقاء في غرفته اليوم طوال الليل. في ليلة لعنة الله. ولم يسألني فقط لا. أمر بذلك. لم يتحدث معي أحد أبدًا بالطريقة التي تحدث بها سان، لكن ذلك جعلني أشعر بسعادة غامرة لدرجة أنني نسيت كل شيء. العالم، مشاكلي، همومي، مشاعري.
"ماذا تريد يا سان؟ ماذا تريد مني بالضبط؟" سألته بجرأة. لقد تطلب الأمر مني بعض الشجاعة لمواجهة الرجل الذي ما زال يحملني بالقرب من جسده لدرجة أنني لم أستطع الهروب منه.لكن كان علي أن أسأله. ماذا يريد الليلة؟ ربط سريع؟ شيء سهل وسريع؟ شيء يؤذي ابن عمه به؟ ماذا كان يريد حقا؟
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romanceهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان