٢٢🔞

202 12 4
                                    

وويونغ.

لقد جعلني العرق والروائح والكحول والضوضاء الصاخبة أشعر بعدم الارتياح طوال الأمسية. حتى الأشخاص هم من جعلوني أشعر بعدم الارتياح. كان الجو بأكمله وحقيقة أن فيليكس ذهب إلى حلبة الرقص مع أصدقائه دون أن يخبرني بذلك.

وقفت عند البار منزعجًا بشكل واضح من الموقف برمته، وكانت عيناي على الحشد الذي كان يرقص ويستمتع بوقته. أخذت نفسًا عميقًا وفكرت كثيرًا في موقفي.

لقد التقيت للتو بأصدقاء فيليكس، أو مجموعة أصدقائه في الإجازة إن صح التعبير. كان هناك سونغمين، وهو شاب لطيف ووسيم للغاية، ويبدو في الواقع هادئًا وناضجًا للغاية. وكان هناك أيضًا تشان، الذي كان معه على ما يبدو. شاب ودود ومهتم يعرف ما يريد.

لم يقدم الرجلان الآخران نفسيهما حقًا لأنهما كانا متأخرين وانضما إلى الآخرين على الفور دون حتى إلقاء نظرة عليّ. أتذكر أن فيليكس كان يناديهما مينهو وهيونجين

كان الرجل الذي أتذكره أن فيليكس كان ينادي مينهو رجلاً وسيمًا للغاية وذو شعر بني. كان يناسب معايير الجمال الكورية بالكامل وجعلني أتساءل كيف تمكنت من البقاء على قيد الحياة هذه الليلة أثناء الحصول على ما يقرب من ألف خط اتصال.

بدا جونغ إن هادئًا وخجولًا، لكن بمجرد انضمامه إلى أصدقائه، بدأ في الرقص وتأرجح جسده كما لو لم يكن هناك غد. من الجيد بالنسبة لهم أن يستمتعوا كثيرًا، بصراحة.

كنت أتمنى أن أستمتع أيضًا، لكن من الواضح أنني لم أكن في أفضل مزاج. لم أكن أرغب في الانضمام إليهم حتى يبدو الأمر وكأنني أفرض نفسي على المجموعة، لكنني أيضًا لم أكن أرغب في الوقوف بمفردي في البار، حيث يحدق بي الآخرون ويحكمون عليّ ويغازلونني.

لم يغير المشروب الموجود أمامي حالتي المزاجية على الإطلاق. لم يكن عصير الفراولة المخلوط بكمية قليلة من الكحول مفيدًا لجسدي. أمِلت رأسي ونظرت إلى المشروب الأحمر أمامي مباشرة، من الواضح أنني لست في مزاج مناسب لأي شيء.

"مرحبًا" سمعت صوتًا لطيفًا بجواري مباشرة. التفت برأسي على الفور فقط لمواجهة شاب الوسيم الذي كان ينظر إلي. كان الشاب الذي أطلق عليه فيليكس اسم مينهو. بدا أكثر وسامة من قرب وبدأت أتساءل لماذا قرر التحدث معي بالفعل

أمالت رأسي وأجبت بتحية صغيرة "مرحبًا" وعندها استند إليّ لقد اقترب مني بشكل فضفاض حتى يقترب مني قليلاً. بدت لغة جسده مغازلة لكنني حاولت تجاهلها لأنني لم أكن أعتقد أن أصدقاء فيليكس سيقررون مغازلتي بالفعل

"أنا مينهو. آسف لأنني لم أتمكن من تقديم نفسي حقًا. لقد تأخرنا ولم نر الآخرين لفترة طويلة لذا قررنا تحيتهم أولاً" أوضح الرجل ذو الشعر البني بشكل ودي وعندها أومأت برأسي فقط وابتسمت محاولًا عدم إعطاء انطباع أولي فظ

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن