٢٥🔞

201 12 4
                                    

وويونغ.

استيقظت بفم جاف. عظامي تؤلمني، تكاد تحترق من الألم. ذكّرتني الغرزة في رأسي على الفور بالأشياء التي قمت بها الليلة الماضية. عادت بعض الذكريات والصور إلى ذهني. وكان هذا آخر شيء أعرفه.

أخذت نفسا عميقا وفتحت عيني. والمثير للدهشة أنني لم أستيقظ في سرير غير مألوف، لا. لقد كنت في غرفة النوم التي شاركتها مع فيليكس، عمليًا غرفتي هناك. عضضت شفتي محاولاً معرفة كيف عدت.

لقد غادر سان بعد جدالنا. انقبض قلبي عندما فكرت في الألم المؤلم الذي شعرت به في قلبي عندما أخبرته أننا بحاجة إلى التوقف عن فعل ما كنا نفعله. لقد قطعت هذه العلاقة نوعًا ما وأوقفت الاتصال الذي كان بيننا

لم أشعر بتحسن في القيام بذلك. في الداخل، لم أشعر بالرضا على الإطلاق. ما زلت أشعر وكأنني غشاش وكاذب وشخص سيء، لأنني وقعت في حب سان. الوقوع في الحب هو الجنون.

هززت رأسي في محاولة للحصول على ذهن واضح مرة أخرى. ناظرت عيني حول غرفة. كان السرير فوضويًا، وتم التراجع عنه. بدا الأمر وكأن شخصًا ما قد استلقى بجواري مباشرةً. ربما تمكن فيليكس من إعادتنا إلى هنا
ليلة أمس.

نهضت، وعظامي ثقيلة كالطوب، وتمكنت بطريقة ما من السير إلى الحمام المجاور للاستعداد. لقد تجنبت النظر إلى انعكاس صورتي وقفزت مباشرة إلى الحمام متخيلًا مدى التعب الذي أبدو عليه.

الصور من الليلة الماضية جعلتني أتنهد بالغضب. لقد أنهيت الأمور تقنيًا مع سان، مهما كان معنى ذلك، لكن لماذا لم أكن راضيًا عن قراري؟

ربما لأن سان كان يحملني بين يديه ويمكنه بسهولة الكشف عن الأسرار الصغيرة التي كنا نخفيها عن أي شخص أو ربما لأن فكرة تجنب سان لي الآن أو حتى تجاهلني كانت لا تطاق.

أمسكت بالشامبو الذي أحضرته معي بالإضافة إلى غسول الجسم بالفانيليا. حاولت أن أحلق جسدي بالكامل بسبب الإحباط وتأكدت من عدم تفويت أي نقطة.

ظل عطر الفانيليا في الغرفة بأكملها مما جعلني أشعر وكأنني في المنزل عندما أغمضت عيني. هل سيتجاهلني سان؟ هل سيلقي بنفسه في العمل مرة أخرى كما فعل كثيرًا؟ أخذت نفسًا عميقا وأغلقت عيني.

جعلني الماء الدافئ أشعر بالتحسن والاسترخاء. بعد بضع دقائق أوقفت الماء الدافئ على الرغم من أن الأمر لم يكن سهلاً للغاية لأنه كان جيدًا.

مشيت نحو المرآة المغطاة بالمنشفة البيضاء التي أعطاني إياها فيليكس ونظرت إلى انعكاسي. لقد بدوت منعش ونظيف. علامة جيدة.

أمسكت بمجموعة الماكياج الخاصة بي وبدأت في عمل مظهر عيني الناعم المميز لكي أبدو أكثر إثارة. أعجبني مظهر مثير جيد. لقد كان مفهومي المفضل. وفي الداخل، تمنيت أن يرى سان كيف بدوت متماسكًا اليوم. أعتقد أنني لا أهتم، سان.

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن