٢٦🔞

231 13 5
                                    

وويونغ.

ملأ صوت سقوط كمية هائلة من الثلج من السقف إلى الأرض بصوت عالٍ . فجأة، أظلمت الغرفة بأكملها، ولم يعد هناك سوى بضع قطع من ضوء الشمس قادرة على إنارة الغرفة.

لم يعد من الممكن فتح الباب والنافذتين الكبيرتين بسبب كميات الثلج الكبيرة التي كانت أمامهما. كان فمي مفتوحًا على مصراعيه. هل حبست نفسي للتو في هذا الكوخ؟ هل كان سان موجودًا هنا؟

"وويونغ؟ هل أنت بخير؟" سمعت صوتًا عميقًا قلقًا يقول. فجأة اندفع جسد نحوي ووضع وجهي بين يديه الكبيرتين اللتين شعرتا بالدفء على بشرتي الباردة. قبل أن أتمكن حتى من فحص وجهه الجميل ذي البنية الجيدة، صعقتني الرائحة القوية لعطره الخشبي الثمين.

لقد جعلني وجوده أشعر بالدوار. لم أستطع الإجابة على سؤاله ونظرت ببساطة إلى عينيه. شعرت بالأسف لأنني اقتحمت غرفته وحاصرتنا في الكوخ. لقد شعرت بالإرهاق والارتباك أيضًا لأن سان تصرف وكأنه لا يتذكر حتى محادثتنا من الليلة الماضية. لقد كان قلقًا ببساطة.
"أنا آسف، هل حاصرتنا هنا؟ أردت فقط أن اطمئن عليك لأن عمتك كانت قلقة بشأن بقائك هنا" همست ونظرت إلى الأسفل لثانية. سمح سان ببطء ليديه بالانزلاق إلى أسفل مرة أخرى. شعرت على الفور بالبرودة في وجنتي، أردت أن يتم لمسها مرة أخرى.

نظر سان إلى الباب والنوافذ ليفحصها. أخذ نفسًا عميقًا وتراجع خطوة إلى الوراء، من الواضح أنه كان غير مرتاح نوعًا ما. "نعم، يبدو الأمر كذلك. يا له من كابوس" همس فقط بالكلمات الأخيرة لكنني سمعتها. وضربتني مثل سكين حاد.

يا لها من كابوس، قال. يا إلهي. كنت أعلم أنه ربما لم يعد يحبني بنفس القدر، لكن وصف هذا الموقف معي بالكابوس جعلني أشعر وكأن ألف عنكبوت ستسير فوق جسدي. هززت رأسي. "بالتأكيد" تمتمت واتكأت على الحائط وشعرت بالحاجة إلى مغادرة هذا الكوخ على الفور.

ضحك سان. "إنه كابوس لأنه إذا لم ترغب في أن ألمسك، فسوف نواجه مشكلة" قال سان فجأة وهو يحدق فيّ بعينيه التي تشبهان صفارات الإنذار. أخذت نفسًا حادًا. بدا مذهلاً. كيف وقف هناك بشكل فضفاض، مرتديًا فقط قميصًا أسود ضيقًا وبعض السراويل الرياضية الرمادية التي تكشف الكثير ولكن ليس بما يكفي من طوله الكبير كان شعره مصففًا للخلف، لكن خصلة سوداء كانت تتحرك دائمًا للأمام، مما جعله يبدو وكأنه غير مرتب بسهولة. همست وأنا أحدق في عينيه: "من قال إنني لا أريدك أن تلمسني؟". شعرت أنه يريد أن يضحك، وهذا ما فعله. لقد ضحك بالفعل عندما سمع كلماتي.

"لقد بدوت مصمماً للغاية بالأمس، ولذلك كان علي أن أنتقل إلى هنا، لأنه إذا كنت قريباً مني، أخشى أنني لن أستطيع أن أكبح جماح نفسي. والآن بعد أن رأيتك، أعلم أنني لن أستطيع أن أكبح جماح نفسي." قال سان بنبرة قاتمة. لقد كان جذاباً للغاية، لدرجة أنه شبك عينيه بعيني ووضع راحتيه في سرواله.

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن