وويونغ.
أنفاسي متقطعة وفكّي مشدود. حاولت ألا أفزع من صوته الصارم المهيمن الذي كاد أن يخيفني إذا لم أشعر بالإثارة في تلك اللحظة. كان من الخطأ أن أشعر بدغدغة في جميع أنحاء بشرتي والتي اندفعت إلى خدي بسرعة كبيرة.
جعل ضوء القمر سان يبدو أكثر خطورة. كيف وقف أمامي دون أن يترك مسافة بين جسدينا، وكأنه يحتاج إلى القرب مني. كما لو كان من الضروري أن يقف أمامي مباشرة.
لم يسبق لي أن واجهت شعورًا مثيرًا مثل هذا. كانت هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بالخوف والإثارة في نفس الوقت. تجربة جديدة كليا. عاطفة جديدة تمامًا. ورجل كان بعيدًا عن الطبيعي ولكنه مثالي جدًا في نفس الوقت.
"سان، هذا هراء. لدي إرادة ملعونة وإذا أخبرتك أنني لن أغادر معك، فلن أفعل!" تحركت حاجبي معًا لتشكل تعبيرات وجه صارمة وغاضبة لم يعلق عليها سان إلا بنظرة واحدة سريعة. من المحتمل أنك تسمع هذا للمرة الأولى يا سيد لكنني لن أتبعك بهذه الطريقة ببساطة.
"أنت تفعل هذا مرة أخرى." أخذ سان نفسًا عميقًا كما لو أنه لا يستطيع تحمل الموقف بعد الآن. لقد تغيرت تعابير وجهي الغاضبة إلى تعبيرات مشوشة. ماذا كنت أفعل؟ مرة أخرى؟ "أنت تدفعني بعيدًا، كما لو أنك لن تصطدم بذراعي اللعينة الليلة"
التقت عيناه بعيني. لأول مرة اليوم، كنت عاجزًا عن الكلام حقًا. ليس فقط لأن التغيير المفاجئ في لهجته أذهلني، ولكن أيضًا لأنه كان على حق بالفعل. ادفع سان بعيدًا عدة مرات ثم اركض مرة أخرى بين ذراعيه، وألقِ التلميحات والمشاهد.
"أركض إلى ذراعيك مرة أخرى؟ هل هذه هي الطريقة التي تفكر بها بي حقًا؟ أنا لست واحدًا من فتيانك أو معجبيك اللعينين أو أي شيء آخر. دعنا ننهي هذا هنا، سان. أيًا كان هذا، أيًا كان ما تريد أن تسميه. يجب أن تنتهي هنا الآن." همست الجملة الأخيرة فقط لأنني لم أتمكن من قولها بصوت عالٍ. في الداخل، كنت أعلم أنني سأفعل شيئًا سأندم عليه. لكني أردت أن أظهر له أنه تجاوز الحدود
بدت عيون سان فارغة. بدا الماس مثل العيون البنية غير لامع مرة أخرى. الموقف البارد البسيط الذي اتخذه في اليوم الأول الذي التقيت به عاد ببطء. "إذا كان هذا ما تريده" أجاب فقط بطريقة باردة. أخذت نفسا حادًا. لا، هذا ليس ما أريده حقًا ولكن هذا ما يجب أن أفعله.
"نعم" أجبت فقط ونظرت للأسفل للحظة. لقد شعرت بالخجل من سلوكي على الرغم من أنه كان يجب أن أفعله في وقت سابق. أومأ سان برأسه مرة أخرى ونظر إلى الشارع غير راغب في قول شيء ما.وبدون أن أنظر للأعلى مرة أخرى، بدأت أتحرك ببطء لأتركه ببساطة في الزقاق الصغير الذي جرني إليه. عضضت شفتي وغادرت الزقاق المظلم لكي أركض إلى مدخل النادي مرة أخرى. عيون كثيرة عليّ لأن الكثير من الناس في الخارج رأوا سلوك سان العدواني
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romanceهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان