١٣🔞

444 27 21
                                    

سان.

مشيت في الطابق السفلي. كان الشعور بالإحباط يسري في جسدي كله. لقد كرهت مكالمات العمل حيث اضطررت إلى الصراخ والصراخ على الناس. لم يكن هذا هو الشيء المفضل لدي حقًا. ولكن الآن بعد أن سمعت خطى الأصغر أمام مكتبي مرة أخرى، لم أستطع التركيز على أي شيء آخر غيره.

لقد فكر حقًا في زيارتي مرة أخرى. لقد أراد حقًا أن يراني مرة أخرى. بعد حادثة اليوم شعرت بالإحباط والغضب. لقد جعلني أشعر بالغثيان عندما تحدث فيليكس مع وويونغ وكيف وجدتهم يقبلون بعضهم البعض في المطبخ اللعين وهم يقومون بأشياء وأشياء مبتذلة.

لقد أزعجني ذلك. ليس فقط لأني وفيليكس كانت لدينا علاقة كراهية غريبة ولكن أيضًا لأنني لم أرغب في تصديق أن وويونغ يحب حقًا مثل هذا النوع من الأشياء المبتذلة. هل استمتع حقًا بخبز الكعك اللعين مع صديقه؟

كم هو ممل يا وويونغ. أعلم أنك لا تحب مثل هذه الأشياء. أنت مذهل وجميل ولديك جمال ليس لاحد غيرك. شخص مثلك يجب أن يخرج. يجب أن يتعامل مثل الجنة

"دعونا نتحدث عن هذا غدًا، أنا حقًا بحاجة إلى إنجاز بعض الأشياء الأخرى" أنهيت كلامي
أحتاج إلى إنجاز بعض الأمور الأخرى" أنهيت المكالمة مع أحد مساعدي، الذي أزعجني بجنون هذه الأيام. لم أرغب في مواصلة عملي لهذا اليوم. أردت شيئًا مختلفًا.

أردت أخيرا الراحة. وليس في شكل الجنس. أردت أخيرًا التحدث مع وويونغ مرة أخرى، والتعرف عليه بشكل أفضل ومعرفة ما يشعر به بعد الصراخ عليه.

لا تكون وحيدا معه. لقد قمت بإعداد قاعدة واحدة فقط لي في هذه الساعات الماضية وكنت مستعدًا لكسرها بالفعل. لا تكن وحيدًا معه ولن يحدث شيء. فكرت في نفسي. لكن اللعنة. أردت أن أكون وحدي معه بشدة.

نظرت للسقف عالٍ وألقيت قميصي في زاوية المكتب وأنا أشعر بالإحباط والانزعاج. أخذت علكة قوية تحتوي على النعناع لكي أتخلص من طعم الفواكه لمشروبات الطاقة في فمي وتوجهت إلى الباب لأفتحه.

بعد أن مضغت العلكة عدة مرات، ألقيتها في سلة المهملات التي تم وضعها بجوار المكتب مباشرة وغادرت مكتبي الغبي من أجل التخلص أخيرًا من الأفكار التي في رأسي والتي تتكون فقط مما فعله وويونغ.‏

بحثًا عن الإجابات، أوصلتني قدمي إلى الطابق السفلي تلقائيًا لأنني افترضت أن وويونغ لا يمكن أن يكون إلا في الطابق السفلي. لم يسبق له أن دخل إلى غرفة نومه قبل أن ينام فيليكس بشكل كامل. لم يكن فتى الصراعات، لقد لاحظت ذلك بالفعل

هبت نسيم منعش على وجهي وجذعي عندما وصلت إلى المطبخ واكتشفت أنه لا يوجد أحد بالجوار. فقط باب الشرفة كان مفتوحاً وسمح لي بإلقاء نظرة في الخارج.

كدت ابتسم ابتسامة عريضة عندما رأيت كأس سوجو الفراولة والزجاجة الخضراء المطابقة على المكتب. هل شرب حقًا بمفرده؟ هل كان محبطًا إلى هذا الحد من الوضع؟ لقد ذكرني تقريبًا بسلوكي. قبل أن أبدأ العمل، كنت أفعل ذلك كثيرًا أيضًا، وهذه ليست أفضل لحظاتي

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن