وويونغ.
وقف سان ببساطة هناك. عبرت ذراعيه ونظرته باردة. لقد جعلني أشعر بالتوتر لكنني تمكنت من المبالغة في ذلك أثناء إلقاء كلامي القصير. ونعم، كنت فخورًا بنفسي حقًا لأنني أخبرته بهذه الكلمات.
"لم تجب على سؤالي اللعين. هل تلعب معي أم لا؟ هل أنت مهتم بنفس اهتماماتي-" اقترب خطوة فابتلعت. "أم لا؟" وأضاف.
أصبح فمي جافًا. أردت أن أقول الكثير، الكثير ولكنني لم أجد الكلمات المناسبة. هل كنت ألعب الألعاب بالفعل؟ بدأت أتساءل عن نفسي وأفعالي. لا أريد القتال، لكني أريد أن أقول له الحقيقة.
عضضت شفتي، وأخذت نفسًا عميقًا وتواصلت بصريًا مع الرجل الأطول على الرغم من أنه بالتأكيد لم يكن من السهل التركيز عندما التقت عيناه الغابتان الداكنتان بعيني البندقية. ركز.
"أريد نفس ما تريد يا سان. وهذه هي إجابتي النهائية.. ومع ذلك لا أعرف ما إذا كان بإمكاني أن أعطيك ما تحتاجه. إذا كنت تريد مني أن أترك كل شيء ورائي-" أخذت نفسًا مرتجفًا محاولًا لا يبدو مؤلما جدا. "لا أعرف إذا كنت مستعدًا لذلك" أنهيت جملتي مع الكثير من الألم والندم في صدري أصبحت أذناي حمراء، وأصبح صدري ثقيلًا، ولا بد أن خدي أصبحا شاحبين جدًا لدرجة أن سان كان بحاجة للتأكد من أنني بخير. نظرة قلق تسري على واجهته. "لم أكن أعلم أنك لم تكن على ما يرام مع كلامي" علق وأخذ خطوة واحدة إلى الأمام. يا إلهي لا تقترب
"أنا-إنها فقط-" كرهت نفسي بسبب التأتأة. "لا أعرف إلى أي مدى سأذهب يا سان. ربما أنا مستعد لكل هذا، وربما لست كذلك. أنا لا أعرف كيف يجب أن نستمر.. لا أعرف حتى إذا كنت أنا أنا قادر على إخبار فيليكس بما فعلناه" همست الجملة الأخيرة لكن سان سمع ماقلته
أردت أن أخبر فيليكس بما فعلناه. أردت حقا. كان من الظلم عدم إخباره بالحقيقة والاستمرار في هذا النوع من اللعب. بالنسبة لي، كان فيليكس صديقًا، صديقًا جيدًا - ولكن ليس عاشقًا. وكان يجب أن ألاحظ ذلك قبل أن أقوم بخيانته بلا رحمة.
لكنني لم أتمكن من تغيير ما حدث. لم أستطع تغيير الماضي ولم أستطع تغيير رأيي أيضًا. لم أكن أريد أن. النار التي جعلني أشعر بها سان كانت شيئًا لم أشعر به من قبل. لقد كان ذلك ببساطة هو أقوى شعور بتحطيم الأعصاب والذي من شأنه أن يجعلني أشعر بالجنون في يوم من الأيام.
"ما تقدمه لي سيكون دائمًا يكفي يا وويونغ. أعلم أنني جعلتك تخشى احتياجاتي عندما..." توقف مؤقتًا. "تصرفت بالطريقة التي تصرفت بها. أعلم أن وجهة نظري حول العلاقات قد تكون مخيفة وليست أيضًا الأكثر صحة. لكني سأتغير للأفضل. "نحن بحاجة إلى حل هذه الأشياء معًا" أشار، وقد بدا عليه الإحباط بشكل واضح لأنني لم أكن على استعداد للسير في هذا الطريق معه.
كان الأمر مثيرًا للسخرية. لقد ذهبت إلى أبعد من ذلك، وتحملت الكثير من المخاطر، وخدعت وكذبت، وما زلت غير مستعد لقبول ما قدمه لي الرجل الذي أمامي. كان سان ناجحًا وذكيًا وطموحًا ولطيفًا تمامًا، ومع ذلك كان هناك شيء ما يخبرني ببساطة أن أوقف هذه العلاقة التي كانت تنمو بيننا
"ليس علينا أن نضع عنوانًا لعلاقتنا الآن. ليس علينا أن نضع أي قواعد بعد، وإذا كنت مستعدًا، فسنكتشف الأمور" اقترب سان فجأة وهو يتحدث ويخرج يده على خصري، مما جعلني أشعر وكأنني رأيت التحديق من حولي.
البقعة التي لمسها دغدغتني على الفور، وجعلتني أشعر بالإثارة والشباب. لقد ابتلعت. لم يكن من الممكن أن أنكر مشاعري أو أخفيها. أخذت نفسا عميقا وأومأت برأسي ببساطة.
"حسنًا" همست، الآن تأكدت من أنني أردت هذه الشوكة في اليوم الأول. بالطبع فعلت. كان تشوي سان خطيئة ولم أستطع التراجع عنها.
وصلت شفتيه إلى خدي وطبع قبلة صغيرة عليها تاركًا شعورًا لامعًا خلفه. أغمضت عيني للحظة، واستمتعت بلمسته الناعمة، كما لو كانت هذه هي المرة الأخيرة التي يلمسني فيها.
وفجأة قاطعتنا ضجة عالية. مازلنا أنا وسان واقفين هناك، ويداه حول خصري وشفتاه بجوار خدي، على بعد ملليمترات فقط من بعضنا البعض. أخذت نفسًا مرتعشًا حادًا ونظرت إلى الباب الأمامي الخشبي الكبير، الذي لم يكن مفتوحًا على نطاق واسع.
وقف في إطار الباب شخص أصغر من فيليكس، شاب وصغير الحجم، اتسعت عيناه وسقط فكه. وجهها شاحبة وعيون ظبية كبيرة. أسرتنا عيونها ليا.
كان حذائها مغطى بالثلج، وكانت تحمل في يدها اليسرى مجرفة سوداء كبيرة ربما كانت تجرف بها الثلج الناعم المسحوق بعيدًا عن الباب، وهو ما كان سينقذنا من هنا. لكننا بالتأكيد لا نريد أن نخلص.
اتخذ سان خطوة إلى الوراء ولكن بعد فوات الأوان. رأتنا ليا. لقد شاهدت المشهد بأكمله وكانت مصدومة وحزينة في وقت واحد. "م-ماذا" تلعثمت وبدا عليها الخجل. أصبح وجهي شاحبًا وابتلعت بصوت عالٍ وفقدت الكلمات. كان سان أول من قال اسمها "ليا هذا ليس ماذا-" قاطعته بصوت غاضب. "كيف يمكنك أن تفعل هذا لفيليكس؟!" كان وجهها يتحول إلى اللون الأحمر تقريبًا من الغضب الذي شعرت به. سقط قلبي عندما سمعت حزنها من خلال صوتها.
أخذت خطوة أخرى إلى الوراء نحو سان التي كان على استعداد للسير نحوها لكنها ألقت بالفعل المجرفة بحركة غاضبة وغادرت الكوخ دون حتى إغلاق الباب الأمامي. هبت الريح الباردة على وجهي، وكان شاحبًا كالعادة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي أدرك فيها بالفعل ما فعلته. والآن ستخبر فيليكس.
احس حماس بعدين😂🥹وبس احبكم يمكن اتأخر عشان أحدث لأنني برجع للمدرسة🙂💔💔
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romansaهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان