وويونغ.
لقد سقط فكي من شدة الدهشة. لقد أراد رقمي وموقعي. كنت بحاجة إلى أخذ نفس عميق حتى أدرك ما قاله للتو. أنت مهووس بالسيطرة، تشوي سان.
"سان، هذا ليس ضروريًا. لن أعطيك رقمي" همست وحاولت أن أبقى هادئًا لكن ما سمعته بعد ذلك كان صوت باب الحمام يُفتح. خفق قلبي بشدة. نظرت إلى سان بعينين كبيرتين.
لم يكن سان يبدو مهتمًا على الإطلاق. بدا وكأنه يحب الطريقة التي تم القبض عليه بها وهو يتحدث معي. بالطبع تحب أن يتم القبض عليك من قبل ابن عمك. بالتأكيد، تريد أن تظهر له أنك تحدثت معي بالفعل، أليس كذلك؟
اقتربت خطواتي وجلست على الفور على السرير حتى يبدو الأمر وكأن هناك مساحة كافية بيني وبين سان، وكأننا لا نقترب من بعضنا البعض. يا إلهي، يا لها من كارثة.
"وويونغ، دعنا ن-" ظهر فيليكس خلف سان مباشرة، بوجه مصدوم تغير على الفور إلى وجه غاضب. أمال رأسه ونظر إلى سان بوجه منزعج ومشمئز للغاية ربما يظهره أي إنسان يا إلهي، فيليكس. هل تكرهه إلى هذه الدرجة؟
"ماذا تفعل هنا؟" سأل فيليكس، منزعجًا بشكل واضح من ابن عمه. لم يبدو أنه شعر بشيء أو كان لديه فكرة عما كان يحدث. بل بدا وكأنه يعتقد أن سان حاول إزعاجي، وهو ما كنت على ما يرام معه.
انتقلت عيناي إلى سان وأنا أدعو الله أن يجد إجابة لا تكشف أيًا من الأفعال التي جرت بيننا. ابتسم سان وأجاب ببساطة "لا شيء، أردت فقط التعرف على-" توقف سان قبل أن ينطق بكلمة "صديق". لابد أنه أزعجه كثيرًا لدرجة أنه لم يستطع أن يقولها بصوت عالٍ وربما أستطيع أن أفهم السبب.
"ابتعد عنه! أليس لديك عمل تقوم به؟ يا إلهي" قال فيليكس بنبرة صارمة. نظرت إلى الأرض، وكنت سعيدًا بعض الشيء بحقيقة أن سان تمكن من شرح الموقف دون أن يقول الكثير. بدا الأمر حقًا وكأن فيليكس لم يكن لديه أي فكرة عن توترنا.
عضضت شفتي ونهضت لإنهاء المشهد الذي أمامي. كنت أعلم بالتأكيد أنه إذا لم أقل شيئًا الآن، فمن المحتمل أن يستمرا في القتال والجدال.
"دعنا نذهب، فيليكس." قلت وأجبرت نفسي على الابتسام قليلاً مما جعل فيليكس أكثر هدوءًا على الفور. ابتسم وسار نحو الباب ممسكًا بيدي حتى نغادر معًا. يا إلهي، لا أريد أن أفعل هذا أمام سان. تقدم فيليكس مبتسمًا، وعندها وقعت عيناي على سان الذي كان يقف بجوار الباب بعيون غاضبة. وقبل أن نغادر الغرفة مباشرة، تأكدت من أن يدي لمست يد سان برفق. كانت مجرد لمسة صغيرة لكنها كانت فعّالة وعاطفية، ومليئة بالشهوة والرغبة، وآمل أن أحصل على رد فعل منه.
استدرت لألتقي بعيني فيليكس مرة أخرى. لحسن الحظ لم ير أيًا من ذلك. لم يلاحظ حتى أنني لمست يد سان للتو بشهوة. أريد البقاء هنا. أريد البقاء مع سان. جسدي يصرخ باسمه.
سان.
نظرت إلى وويونغ، الذي وقف الآن مدركًا أنه هو من سينهي هذا الجدال. لم أكن أريده أن يرحل. على الأقل ليس عندما لم أكن معه. أمِلت رأسي ونظرت إلى فيليكس الذي أمسك بيده الآن.
عبرت تعابير وجهي الغاضبة عما شعرت به في تلك اللحظة. اندفعت الغيرة إلى داخل جسدي مثل موجة حارة. لم أكن أريد أن يمسكوا أيدي بعضهم البعض. لم أكن أريد حتى أن ينظروا إلى بعضهم البعض. أردت أن أكون الشخص الذي يحبه أكثر من غيره.
عندما مروا بجانبي، امتدت يد صغيرة إلى يدي ولمست يدي مثل ريشة خفيفة بمجرد مرورهم. انقبض فكي. أنت تلعب معي، جونغ وويونغ. وسأغضب من ذلك إذا لم أكن مهووسًا بك إلى هذا الحد. حقيقة أنك أمسكت بيدي جعلت يومي بأكمله سعيدًا.
نظر وويونغ إلى الوراء مرة واحدة، وكانت الرغبة في عينيه، مما أخبرني أنه يريد أيضًا ما أريده. أن يبقى هنا، ويستلقي معي، ويتبادل معي بعض القبلات ويتحدث وجهاً لوجه دون أي انقطاع.
أخذت نفسًا عميقًا وهرعت على الفور إلى مكتبي لألتقط هاتفي المحمول. كان هناك مكالمة واحدة لعينة يجب أن أجريها الآن والتي من شأنها أن تغير مجرى الليل بالكامل بالنسبة لي.
"سان؟" أجاب الآخر على مكالمتي على الفور كما ينبغي له أن يكون لأنني دفعت له الكثير جدًا مع الأخذ في الاعتبار أنه حصل أيضًا على مكافأة صداقة صغيرة كنت أعطيها دائمًا لأصدقائي في المساعدة في العمل.
أخذت نفسا حادا. "مينجي، أنا بحاجة إلى "الموقع. الآن" قلت بنبرة متطلبة. شعرت كيف اتسعت عينا مينجي الآن. يمكن للمرء أن يعتقد أنه كصديق لن يستمع إلي أيضًا ولكن لحسن الحظ كنت السلطة في الشخصية، مما سمح لي بالحصول على كل ما أريده في ثوانٍ حتى من أصدقائي.
"من هو الموقع الذي تريده؟" أجاب الآخر بوضوح وهو ينقر بالفعل على لوحة المفاتيح الخاصة به حتى لا يجعلني أكثر غضبًا مما كنت عليه بالفعل.
"جونغ وويونغ"
أنت تقرأ
ذنب// ووسان 18+🔞
Romanceهل سبق لك أن مارست الجنس مع ابن عم حبيبك في الثلج؟ 18+ وويونغ // سان