١٠..🔞

594 28 24
                                    

.....
.....
تحذيرر ...
ستكون شخصية سان ذات مكامن الخلل التي قد تجعل بعض الناس يشعرون بعدم الارتياح. مرة أخرى، أريد أن أحذرك. هذه القصة ليست كوميديا ​​رومانسية لطيفة، إنها قصة رومانسية مظلمة

سان.

كنت أسمعهم يضحكون ويتحدثون ويشربون طوال الوقت عندما حاولت العمل طوال الليل لمواكبة الوتيرة التي حددتها لنفسي. ضربت ضحكة وويونغ العالية أذني عدة مرات مما جعلني أبتسم لسبب ما.

اليوم كان مرهقا. ليس فقط لأنه كان علي أن أفكر في الصور التي التقطتها سابقًا، وويونغ في رداء حريري بشعر مبلل، ولكن أيضًا لأنني اليوم كنت أتوق حقًا إلى بعض المحادثات. وليس تلك التي تدور حول الأعمال التجارية، لا. كنت أرغب في بعض المحادثات العميقة الجيدة.

كانت تلك هي نوع الأمسيات التي فكرت في أن أقضيها أخيرًا مع شخص ما. طوال هذه السنوات كنت سعيدًا جدًا بحياتي وعملي وأهدافي ومع ذلك لم أفكر أبدًا في الشعور بنوع من الضغط الداخلي الذي يجعلني أشعر أنني يجب أن أجد شخصًا يحبني.

أراهن أن والدا فيليكس أعطوا وويونغ الكثير من الكحول. وأراهن أيضًا أن فيليكس، الذي لم يكن قادرًا على التعامل مع الكحول أبدًا، قد توفي بالفعل في مكان ما، ولم يهتم بإحضار صديقه إلى السرير.

التقت إصبعي بفروة رأسي، ودلكتها بهدوء. كنت بحاجة إلى التركيز مرة أخرى لكنني لم أسمح لنفسي بذلك لأنني كنت أفكر في وويونغ فقط طوال اليوم. نعم، لقد فكرت به طوال اليوم. سمعت خطى تقترب أكثر فأكثر من مكتب منزلي. انتقلت عيني إلى الباب الذي فتحته على أمل أن يزورني وويونغ اليوم. كان من المحرج تقريبًا الاعتراف بأنني تركت بابي مفتوحًا له فقط.

ولدهشتي، لم أسمع حتى بعد دقيقة واحدة طرقًا خفيفًا على الباب وعينين غزالتين تنظران إلى المكتب بفضول.

حاولت إخفاء سعادتي بزيارته لي لكني لاحظت على الفور أنه شعر بالسكر قليلاً لأنه لم يتمكن من الوقوف بشكل مستقيم. كان عليه أن يتمسك بإطار الباب لمدة ثانية ثم دخل الغرفة ببطء

"مرحبًا" تمتم بخجل، والذي بدا لطيفًا بشكل لا يصدق بالنسبة لي. ابتسامة صغيرة تشكلت على فمي. مالت رأسي وأعطيته إشارة ليدخل إلى غرفتي.

"مرحبًا" أجبت بشكل فضفاض محاولًا إخفاء حماستي. تحركت عيناي لأعلى ولأسفل لاحظت كيف يبدو الصبي دائمًا أنيقًا وجميلًا على الرغم من أنه كان يرتدي ملابس بسيطة فقط. بدا القميص الضخم الذي كان يرتديه كبيرًا جدًا عليه لدرجة أنه بدا رائعًا عند ارتدائه ولكنه لا يزال رائعًا جدًا. كانت خديه محمرتين قليلاً، مما أخبرني أنه بالتأكيد تناول بعض السوجو أو البيرة في الطابق السفلي. لقد بدا لطيفًا للغاية كيف عض على شفته السفلية وهو غير متأكد مما يريد قوله بالفعل.

ذنب// ووسان 18+🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن