مرت الأيام ثقيلة على كليهما ، كان عزيز يتلقى العلاج بعيداً عن مدينته و كانت جُمان تعمل في أحد مشافي لندن وتمارس عملها في كـ طبيبة متدربة في اول عام بعد التخرج ، وكان عزيز يعمل في احد المشافي ايضاً و يتلقى العلاج مرةً واحدة كل اسبوع ..
كان حديثهما متقطع و لم تكن جمان تضغط على عزيز في موضوع مرضه ولكنها كانت تدعمهُ من بعيد ..
عندما طلبت تفاصيل عنوانه و رقمه رفض عزيز ذلك و اخبرها ان يبقى كل شيء كما هو في الوقت الحالي ..
أخبرها ذات ليلة بانه سيعترفُ لها بشيء عندما يحين الوقت المناسب ، كانت تبتسمُ بداخلها و كأنها عرفت مابداخله من شعور نحوها .. ولكنه يرفض اي تقدم في هذهِ العلاقة ، يرفض البوح بشعوره و يرفض اللقاء الاول و يرفض كل الاشياء التي لطالما رغبت بها جُمان .. و كأنه كان خائفاً من نهايتهما معاً ..
2022 الخامس عشر من جولاي عند الرابعة والنصف بعد مُنتصف الليل طال حديث بينهما تلك الليلة ، اخبرها بأنه يحنُ لأيامهم القديمة و كان يقصد بذلك اول ايامهم معاً ايام اللهفة والحب و الاغنيات قبل ان ينقض المرض عليه و يبعدهُ عنها رُغماً عنه ..
جُمان : وانا أحنُ كثيراً لأيامنا الشتوية..
عزيز : كانت مثل مسلسل سوري قصير و إنتهى ..
نعم يا عزيز لقد انهيت كل شيء بداخلك نحوي و لكنني لم انتهِ يوماً منك ..
مرت أيام طويلة و باردة و قاسية على جُمان هي التي كانت في هذا الجانب تعيش مرارة القلق والخوف على عزيز وهو كان في الطرف الاخر لا تعلم اي شي عنه .. كانت احاديثهما متقطعة وكانت جمان تخرج مع الاهل ولاصدقاء و تتشارك معهم الايام والذكريات و المناسبات بقلبٍ باهتٍ و وجهٍ ضحوك ..
كتبت في السادس من ديسمبر في مفكرتها في مكتبة غرفتها بعد ان فتحت احد اغاني ماجد المهندس :طوال سنواتي الثلاث و عشرون
لم استمع لأغاني ماجد المهندس عدا واحدةً كانت محض صُدفةٍ إقترفتها مسامعي في الطفولة و لم أندم أبداً عليها
كنت في الخامسة او السادسةِ من عمري حينها توقفت آلات الموسيقى الخاصة بهِ فلم يكُن فناني المُفضل او رِبما إن كلماتُ الأغاني الخاصة بهِ كانت تكبرني سناً ..
بعد كل تلك السنوات ما بين 2006 و حتى 2019 جائت أُغنية "تحبك روحي " لتكن سبباً في وقوعي بهذا العالم
عالمٌ غريب لم أتوقع يوماً أن أسقط فيه
كان إنتشالي من هناك صعباً و ها انا الان بعد كُلِ مُحاولات التجاوز التي ضننت نفسي ذاتَ يومٍ قد نجحت فيها ، اسقطُ من جديد في ديسمبر 2022
و كإن الشتاء خاص بهذهِ الطقوس و بهذا الحنين المُندلع من داخلي نحو فترةٍ كانت قصيرةً جداً في حياتي الا إنها باتت طويلةً طويلةْ داخلي .._________________________
كتبت جُمان الكثير من الرسائل و المذكرات في دفاترها ولكنها رسائل لم تصل لعزيز حتى هذا اليوم ، كان لديها املاً بأن القادم سيكون جميلاً و بأنه سيتعافى و ستحضى أخيراً معه بلقاءٍ في احد شوارع لندن اسفل ضوء القمر ..انه الواحد والثلاثون من ديسمبر وهاي هي الشوارع تعج بالالعاب و الزهور و الالعاب النارية تُنير سماء لندن و كل الناس تحتشد قرب برج الساعة او ما يُسمى ببرج ايليزابيث هكذا اصبح اسمه في السنوات الأخيرة ..
كانت جُمان تجلس في المنزل بهدوء بعد ان استحمت و جهزت وجبة خفيفة لتتناولها و راحت تخلدُ في نومٍ عميق .. *0ولكن بعد دقائق قليلة سمعت طرقات الباب ..!!
انها منال تلك الصديقة التي تخشى كثيراً على صديقتها و تخاف على قلبها من الحُزن ، انها تستغل اصغر الامور لإسعادها .. عندما دخلت منال كانت تحمل معها اكياس ..
منال : تفضلي انها هديتك للعام الجديد ، هيا ارتديها و لنخرج معاً نحتفل في شوارع لندن و نلتقط صوراً و ناكل البيتزا والحلوى ..
جُمان : شكراً منال على كل هذا لقد اسعدني قدومكِ بالفعل ..
احتضنت صديقتها و منعت دموعها من النزول و راحت تُجهز نفسها للخروج بهذا اليوم ..
ارتدت فستان اسود و هيلز احمر و فراء ابيض اعتلى كتفيها و اسدلت شعرها على كتفها بعد ان ارتدت مجهوراتها و وضعت القليل من المكياج ..
جُمان : كيف أبدو ؟!
منال : انك في غاية الجمال و الروعة ..
ابتسمت جمال لصديقتها منال التي ارتدت هي الاخرى فستان اسود قصير و رفعت شعرها وكانت تبدو جميلة جداً هي الاخرى ..
خرجت منال بسيارة جمان و في منتصف الطريق تلقت جُمان رسالة من عزيز
عزيز : انتظرك بالقرب من جسر لندن Tower Bridge سوف ارسل لك الموقع
دُهشت جُمان و اعتلت الصدمة وجه منال ايضاً ، عزيز الذي غاب لاسابيع طويلة ها هو يعود مرةً اخرى و يطلب لقاء جمان ، انها لصدمة كبيرة و انه لشعور عظيم ان كان لقائهما مميزاً في مثل هذا اليوم ..
منال : هل ستذهبين للقائه ؟
سألت منال هذا السؤال وانها تعلم الاجابة مسبقاً فكيف لا تذهب وهي التي انتظرت كل تلك السنوات والاشهر بصيص املٍ للُقياه ولو كان لقاءً واحداً من بعيد ..
_______
بارت صار قصير بس افضل ما انقطع عنكم ، البارتات القادمة بيها تفاصيل اكثر .. انتظروامالذي نقصدهُ بهذه *0 ؟
أنت تقرأ
The unknown Doctor ( الطبيب المجهول ) 💌
Romanceلا أعلم كيف و متىٰ دخلتَ الى قلبي و لكن دخولك كان مثل زوبعةٍ ابتعلتني و لم يستكِن فؤادي من بعدها .. بعض الاحداث الرئيسية للقصة حقيقية و تواريخ الأيام ايضاً 🖤 الفصل الثاني من القصة الجزء الممتع في القصة ولا يحتوي على احداث حقيقية . انني أُلهي نفسي...