Part20 هل تقبلين الزواج بي ؟

16 0 0
                                    

لقد مر شهرين على حادثة اختطاف جُمان ، كان الجميعُ يُساندها و عادت الى العمل بعد ان القي القبض على المختطف قبل اسبوعٍ من الان نجحت الشرطة في القاء القبض عليه وهو يحاول الهروب عبر المطار بجواز سفر مزور .

كان صباحاً بارداً تتخلل اشعة شمسه نافذة الغرفة وهي تتسرب عبر اوراق الشجر وكانت العصافير تنقر على النافذة والارض تلملم الاعواد لبناء اعشاشها استعداداً للشتاء .
كانت جُمان تُحب بدايات الشتاء كثيراً، برودة الطقس و حيوية النباتات والاشجار و كان الجو مناسباً لقراءة كتاب او مشاهدة فيلم في السينما او كتابة النصوص الادبية ليلاً على صوت الموسيقى الممزوج بقطرات المطر في الخارج .
استعدت جُمان لبداية يوم جديد بعد ان كانت تعيش اياماً كئيبة وحزينة ولكنها اليوم قررت ان تعود لنشاطاتها القديمة ، ممارسة الرياضة ، الجري صباحاً ، مشاهدة الافلام و قراءة الكتب و الخروج مع الاهل والاصدقاء .
لقد كان الجميع يُلح عليها للخروج معهم الا انها انطوت على نفسها في غرفتها طوال الشهرين الماضيين .
كان صقر و منال اقرب اثنين لها بعد والدتها و والدها . رغم تعب منال بسبب الحمل في الاشهر الوسطى الا انها لم تترك صديقتها لهذا الحزن و كان صقر ينهي اعمال الشركة و دوام المشفى و يقضي بضع ساعات من النهار او الليل معها بحضور عائلتها .
طلبت من والدتها ان تجهز الطعام الرئيسي لوليمة اليوم مع منال و ميسون على الغداء و ها هي بشعرها الاسود تدخل الى المطبخ لتساعد والدتها بإعداد الكعك المُحلى و اصابعُ الكعك المُملحة و قوالب كيك البرتقال . ابتسمت والدتها وغمزتها قائلة " صقر يحب كعكة البرتقال " ابتست جمان لوالدتها واجابتها على سؤالها بعد ان سألتها عن قرارها بشأن علاقتها بصقر " امي لقد فكرت كثيراً ان صقر شخص جيد و يحبني و يعاملني بكل الحب والاحترام واللطف ولكن يجب ان يجري الامر حسب العادات والتقاليد " ردت والداها " بالتاكيد اذاً سارد لهم الاجابة بموافقتك يا عزيزتي " لم ترغب جمان ان تخبر صقر بموافقتها شخصياً و كانت تريد ان تكون مراسيم الزواج عربية تقليدية تليقُ بها و بعائلتها .
اتصلت والدتها بوالدة صقر واخبرتها بانهم جميعاً موافقون على عقد هذا الزواج
فاخبرتها بانهم سيزوروهم في المساء بعد سماع هذه الاخبار الجميلة .
" ماذا هناك يا امي " سأل صقر والدته
" مُبارك ايها العريس الجميل لقد ردوا لنا خبراً بان جمان مستعدة الان لهذا الزواج " اجابته بابتسامة و فرح
شعر صقر بالسعادة و الغرابة ذات الوقت ، وتسائل بينه و بين نفسه لم لمْ ترد الجواب عليه مباشرةً، ربما شعرت بالخجل واعتقد بانها فكرت بانه من غير اللائق ان ترد الجواب بدون تكرار السؤال عليها مرةً اخرى .
اخبر صقر والدته بان يبدأ الجميع بالتجهيزات ، و خرج صقر لشراء خاتم الزواج وكان من الالماس يشع ببريق لماع اما والدته فقد اختارت بعض المجوهرات كـ هدية منها و من عم جُمان و ابنتهم مريم المتزوجة و وضعت المجوهرات في علبة كبيرة مغلفة على شكل هدية و بطاقة رصيد في البنك  وضع فيها مبلغاً كبيراً كـ مهرٍ لها هكذا جهزت والدة صقر بوكس الهدية بطريقةٍ فاخرة و مُميزة .
اما صقر الذي راح يدور و يدور في المحلات وحده و يستشير منال ببعض الامور التي لا يعرفها وكانت تدله على المحلات التجارية المميزة وكان صقر يشتري ويجهز هديتهُ ايضاً .
كانت هدية صقر على شكل صندوق كبير يتوسطه فستان زهري اللون براقٌ مرصعٌ باحجارمُلفتة من تصميم ايلي ساب . و جهز حقيبة من مستحضرات التجميل مع باقةِ ورد كبيرة زهرية اللون . و حذاءٌ يتماشى مع الفستان في علبة صغيرة .
توجه صقر الى المنزل بهذه العلب الكبيرة و الكثيرة و طلب من والدته ان تجهز الهدايا جميعها ويتم نقلها الى السيارة مع بحر و انطلق ليستعد ويتجهز لحُب حياته المُنتظر .
لم تتوقع جمان ان يحضروا في نفس اليوم و شعرت بشعور غريب يجتاحها اما ميسون و منال بعد ان انتهت وجبة الغداء خرجا معاً لشراء فستان و المرور الى صالون التجميل لتتجهز الفتيات لأُمسية اليوم .
أرسل صقر منظمة تجهيز الحفلات الى منزل جمان بعد ان اعطى علم لوالديها بانه سيجهز مفاجئة لجمان في الحديقة الخلفية . كان تنظيماً رائعاً في تلك الليلة القمراء ، مائدة طعام كبيرة عائلية و مكان في المقدمة لتقديم عرض الزواج .

The unknown Doctor ( الطبيب المجهول ) 💌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن