لتعتليه و تضع اصبعها على انفه نزولا الي شفتيه ثم عنقه باضبط تفاحته اما اخر فهو مخدر تماما بافعالها وتردف فمك اعشقه حد لعنة و تلتهم شفتيه في قبلة استغل اخر فرصة وتعمق بها.
سحبها اليه من مؤخرة راسها اكثر و امتص شفتيها العلوية ثم سفلية بتناوب لعقهما وعضهما بخفة ثم عض شفتيها السفلية بقوة حتى جعل اخرى تان بالم استغل ذالك وسمح للسانه بدخول لاستكشاف جوفها داعب لسالنها بالسانه ثم عضه بخفة ليقطعها بعد مدة من حاجتها لهواء .
لتنزل بعدها الي عنقه توزع قبلاتها هناك واخر بدء بالاستشعار انفاسها المنبعثة عليه لتردف وهي حاشرة راسها في عنقه هل اترك لك علامتي ليرد باتخدير افعلي ماشئتي قلت لك لن اندم اريد حقا رؤية انحرافك.
لترد حسنا لكن لا توقفني ولا يهمني ان زادت شهوتك و مشكلتك تلك لانني لن اريحك ليرد حسنا لتنزل بجذعها اعلى عنقه وتمتصه بقوة حتى جونغكوك تاوه بالم متعمدة مكانها ليرونها محظياته .
تخدر جونغكوك اكثر ولم يستطع تحرك بعدما رفعت راسه ووضعت قبلة على تفاحته وردفت بدون ان ترفع راسها هل تعلم لقد احببت تفاحتك كثيرا كوكي شعر اخر بحر اسفله اكثر من انفاسها المنبعثة على عنقه و كلامها الذي اعجبه اكثر جعلت من انتصابه يزيد حقا.
لتنزل قليلا الي اسفل تقابل صدره واحست بعضوه منتصب بشدة تحت انوثتها جعل شهوتها هي ترفتع ايضا لتردف كوكي هل تعلم ان عضلات صدرك جملية وصرت اعشقها لتبدا بلمسها لا تعلم ان اخر بدء يصل الي ذروته حقا من لماساتها تلك.
لاحظت ذالك لتردف اخبرني انك لا تستطيع مقاومة اكثر ليرد لا اكملي لتنزل يديها الي عضلات بطنه وتردف اريد تقبيل عضلات صدرك كلها ليرد بصدمة ماذا لتقاطعه هل استسلمت ليرد لا لكن لا اظن انني ساتحمل اكثر و ساضاجعك فورا .
لتبدء بتقبيل صدره من اعلى و وضعت قبلة على حملات صدره ونزلت بجذعها الي عضلات بطنه لتضع يدها على منشفة لتنزعها عنه فتح جونغكوك عينيه بقوة رادفا ماذا الان لترد استسلم وحسب وقل انك لا تستطيع مقاومتي.
ليرد لا لترد انت حقا عنيد لكنني اعند منك لتنزع منشفته وتبدء بانزال يدها لتصل الي عضوه وحقا كان منتصب بشدة بدءت بتوزيع لماستها على قضبيه نزولا وصعودا.
اما اخر كان يتاوه بشهوة و وجهه احمر ويعض شفيته و مغمض عينيه بشدة لتردف تتصنع الغباء كوكي لما عضوك ساخن ومنتصب بشدة هل امصه نفى اخر براسه.
لتردف كوكي كم طوله ليرد اه اصبحت فجاة منحرفة حد لعنة لا اعلم طوله لتضحك عليه رادفة حقا ليردف استسلم لا استطيع تحمل اكثر اريد مضاجعتك حقا.
أنت تقرأ
زوجة الملك خامسة ❣️
Teen Fictionجونغكوك ملك لديه اربع زوجات لكن خامسة تصرفاتها و انحارفها صراحتها و لطافتها تدفعه لجنون حد لعنة من اين اتيت و اوقعتني هكذا